جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

سمارة يلتقي مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء


الكون نيوز . التقى نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي والوفد المرافق له، اليوم الاثنين، بمدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات، في مقر المؤسسة في عمان.



وبحث الجانبان سبل التعاون بين نقابة المهندسين والمؤسسة العامة للغذاء والدواء في مجال تحسين المستوى المعيشي للمهندسين من حوافز وعمل اضافي وفرص تدريب وغيرها، في ظل الاوضاع الاقتصادية الراهنة التي تشهدها البلاد.



وقال نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إنه لا بد من انصاف المهندسين العاملين في القطاع الصحي والمؤسسة ومساواتهم مع زملائهم العاملين في قطاعات مختلفة، من خلال الحصول على حوافز متساوية وبدل عمل اضافي على الراتب الاجمالي وغيرها من الامور.



وشدد على أن اللقاء يأتي ضمن سعي نقابة المهندسين المستمر لتقديم الافضل لمنتسبيها وتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بينهم جميعا بما يضمن لهم العمل ضمن ظروف مناسبة، مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه المؤسسة في خدمة المجتمع الاردني.



وأكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات، أن نقابة المهندسين تعتبر محل تقدير للجميع لدورها الوطني المستمر ودفاعها الدائم عن منسبيها وسعيها لتحقيق الافضل لهم.



ولفت إلى أن المؤسسة ستقوم بدراسة مطالب المهندسين ورفعها الى مجلس الادراة للتباحث والتشاور واعطاء القرار المناسب بشأنها، مبينا أن المهندسين وخاصة الكيميائيين منهم يلعبون دورا هاما في المؤسسة في مجال الصناعات الدوائية والمختبرات.



من جانبه، قال عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة الكيميائية المهندس محمد المحاميد، إن المؤسسة العامة للغذاء والدواء تعتبر الحائط الاول للدفاع عن قوت المواطنين بكفاءاتها المختلفة في القطاع الطبي والهندسي، مبينا انه لا بد من انصاف المهندسين العاملين فيها لما لهم من دور أساسي في خدمة المجتمع من خلالها.



وأشار إلى أن المهندسين الكيميائيين يلعبون دورا رئيسا في تقديم التوصيات التي تبنى عليها القرارات في المؤسسة بناء على نتائج التحاليل التي يقومون بها في المختبرات، مضيفا ان تحسين مستواهم المعيشي يمثل حماية لهم تساهم في انتاج مهندسين ذوي كفاءة عالية.



بدوره، أكد أمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفة، أن النقابة تفكر بعمل برامج تدريب بين المهندسين والقطاعات الصحية، مبينا أنه لا بد من وجود الية لتدريب المهندسين ضمن كوادر المؤسسة بناء على معايير معينة يستفيد منها المهندسون.



وأشار الى ان التعاون المشترك بين النقابة والمؤسسة يساهم في اكساب المهندسين خبرات مختلفة في مجال الصناعات الكيميائية وغيرها.


[18-06-2019 10:27 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :