لأمن الوقائي يلقي القبض على شخصين من جنسية عربية استخدما مزرعة في محافظة الزرقاء لذبح المواشيوفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاءوزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي يلتقي وزير الشؤون الخارجية المغربية لتنفيذ مخرجات القمة التي عقدها العاهلان الأردني والمغربيبيان من نقابة المعلمين حول الحقوق والمطالب وصرف علاوة الـ ٥٠%قرعة غرب آسيا بكرة القدم تكشف مواعيد مباريات المنتخب الوطنيإصابة شخص اثر حادث تدهور صهريج محمل بمادة الديزل على الطريق الصحراويوفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة اربد المنتخب الوطني يباشر تدريباته في تركيامنتخب السباحة يفتتح مشاركته ببطولة العالم غداًالخارجية تتابع حادثة وفاة مواطن أردني في أمريكا ووفاة سائق شاحنة أردني في السعودية إثر حادثي سيربعد الإقبال الشديد في معرض عمان الدولي "الكنتاكي الفلسطيني" يستعد لاستقبال زواره في اربد عروس الشمالنقابة الصيادلة تنظم يوماً طبياً مجانيا بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات في إربدالضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّالالعاهل المغربي ينجح في ترسيخ قيم الحوار والتسامح والتعايش بين الأديانالسيطرة على تسرب لحامض الفوسفوريك في العقبةأم مصرية تعرض بيع طفلتها بعد أن وضعتها بساعتينكلب مسعور يهاجم مواطنين في الضليل ويتسبب بإصابة خطرةسرقة عجلات حاويات في العقبة وسلطة المنطقة تُصدر بياناًرئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو يكرم موظفي الأمانةالبحث الجنائي يلقي القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها لاخفاء جريمته في العاصمة.

منتدى "شومان" يستضيف الرياضي الذهبي أحمد أبو غوش


الكون نيوز . يستضيف منتدى عبد الحميد شومان الثقافي، في السادسة والنصف من مساء يوم غد الأربعاء 19 حزيران (يونيو)، الرياضي الذهبي أحمد أبو غوش في لقاء للحديث عن مسيرته الرياضية، يقدمه ويدير الحوار مع الجمهور الإعلامي فوزي حسونة.

منذ اللحظة الأولى التي دخل فيها عالم رياضة التايكواندو، لفت الأنظار إلى موهبته الكبيرة، وسرعة تعلمه وتطوره، ليبدأ بعدها رحلة محفوفة بالإنجازات، اعتلى خلالها منصات التتويج في العالم؛ لكونه يتمتع بمعنويات عالية وقدرة كبيرة على التقاط الفرص، وتصميم على الإنجاز.

أحمد أبو غوش، لاعب التايكواندو الأردني، الذي قلب التوقعات كافة، انطلق بسرعة البرق إلى القمة، وحقق الإنجاز تلو الآخر، والذي سيحل ضيفاً على منتدى عبد الحميد شومان الثقافي، ليكون قريباً من الناس أكثر، ويتناول معهم رؤاه وآماله وطموحاته بما يتعلق برياضة التايكواندو.

سطوع نجمه بما يتمتع به من قدرات بدنية وفنية عالية، مكن أبو غوش، الذي بدأ مشواره في العام 2010، من أن يتوج بذهبية بطولة العالم للتايكواندو للناشئين في شرم الشيخ، ثم لينطلق بعدها في رحلته مع مع المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها العمرية، حاصدا مزيدا من الإنجازات، فقد نال ذهبيتي بطولتي العالم وآسيا، وجائزة أفضل رياضي أردني التي تمنحها اللجنة الأولمبية الأردنية.

أبو غوش، والمولود في العام 1996، تمثل إنجازه الأكبر حتى اليوم، بفوزه بالميدالية الذهبية للأردن في الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو في منافسات التايكواندو، وهي أول ميدالية رسمية للأردن في تاريخ مشاركاتها في الألعاب الأولمبية. كما نال كذلك، ذهبية بطولة الفجر الدولية في إيران، ومنها إلى كوريا ليشارك في بطولة 'تشون تشون' وينال ذهبيتها بجدارة.

وتعتبر 'شومان'؛ ذراع البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية والثقافية، وهي مؤسسة ثقافية لا تهدف لتحقيق الربح، تعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي والأدب والفنون والابتكار.






[18-06-2019 10:41 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :