استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعدمحاضرة حول تنظيم الأسرة في جمعية سيدات حلاوه نقل النواب توصي بتشكيل لجنة لوضع شروط رخص مسابح المياه في الحمةد.صباح الشعار: المرأة الأردنية فرضت نفسها رغم الظروف الإقتصادية الصعبةالرزاز بعد زيارة مفاجئة لشركة مياه اليرموك: لمسنا تقدماً ملحوظاً في مدى رضا المواطنين وانخفاض أعداد المشتكيندائرة الإفتاء العام توضح حكم وكيفية صلاة الخسوف وأحكامهارسمياً زيد اللوزي سفيراً اردنياً في قطرالرزاز خلال زيارته المشاريع الناشئة الريادية في اربد التنموية: أنا فخور بالكفاءات الشبابية وأنتم ثروتنا الحقيقية"الرياضة النيابية" تدعو لتوحيد جهود المبادرات الشبابية للنهوض بالوطنالعيسوي: يسلم 26 مسكن للأسر العفيفة في محافظة المفرقرئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل السفير الباكستانيرئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل وفداً عسكرياً إماراتياًمحاضرة لمستشرق أميركي حول تأثير اللغة والثقافة العربية في الأدب الإسبانيفيلم "غود مورنينغ" يفتتح عروض ليالي الفيلم العربيالأردنيات أكثر إقبالاً على تعليم اللغات الأجنبية ونسبة البطالة في ارتفاعندوة علمية بجامعة الحسين بن طلالامانة عمان تواصل العمل بشبكات تصريف مياه امطار صندوقية وانبوبيةالأميرة وجدان الهاشمي تترأس إجتماع لجنة تقييم وإختيار أعمال مشروع نهاية الممر التاريخيمكافحة الجرائم الإلكترونية تنوّه على الأردنيين حماية حساباتهم بكافة مواقع التواصل الاجتماعيالدفاع المدني يُنظم مبادرة (صيف آمن) في محافظة البلقاء

عشيرة الطفل المعنف على يد خاله في جرش : والده وأمه طلبا من خاله تأديبه

طفل جرش المعنف

الكون نيوز . أصدرت عشيرة آل حميدان بني مصطفى بيانا اليوم السبت استنكرت فيه البلبلة التي حدثت نتيجة انتشار فيديو لطفل من ابنائها يتم تعنيفه على يد خاله ، مؤكدة ان هناك عدة امور غير واضحة في هذا الشأن ويجب توضيحها وتاليا نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن عشيره ال حميدان _ بني مصطفى
يا ايها اللذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
صدق الله العظيم
نحن عشيره ال حميدان بني مصطفى نتابع ما نشر وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الفيديو الذي تبين فيه باستخدام وسائل التربيه التي فقدناها.
والمثل بقول الخال والد..


حيث قام خال الطفل وبالايعاز من اب وام الطفل بضرب الطفل بطريقه كما وصفها الجميع بالوحشيه ...واستغله البعض من اجل البلبله والفتن ما ظهر منها وما بطن ونؤكد للجميع باننا نرفض هذا التصرف مع احتفاظنا بتوضيح الامور على حقيقتها


حيث ان والد الطفل المتوفي قبل عده ايام رحمه الله ووالدته ايضا طلبوا من خاله تاديبه لانه كما يعلم المجتمع الذي يعيش فيه بان سلوكه وتصرفاته مؤذيه للجيران والمجتمع....ولكي لا نشاهد هذا الطفل لاسمح خارج عن المبادي والقيم والقانون بالمستقبل قام خاله بضربه بالطريقه التي نشرت

حيث ان هذا الفيديو قديم (قبل اكثر من سته شهور) اي قبل وفاه ابيه .... تم استغلاله من قبل البعض بطريقه كيديه ومقصوده...نطالب الاجهزه الامنيه جميعها بمعرفه من تسبب بهذه البلبله ومعاقبه كا من له يد بتداول هذا الفيديو....حيث ان والده الطفل ادلت بشهادتها امام حقوق الانسان..انها من طلبت ذلك من خاله
ومن باب تحقيق العدل تم تسليم المطلوب من قبل ذويه الى الجهات المطلوبه
نرجو من الجميع الحياد بالموضوع...والتروي قبل اصدار الاحكام
والله يرحم ايام زمان
وحمى الله الاردن ملكا وشعبا...والله ولي التوفيق
[15-06-2019 08:06 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :