الفنانة التركية زرين أوزار تعلن عن طلاقها بعدا 36 ساعة من زواجها ترامب بدء رسميًا حملته الانتخابية الجديدة لعام 2020 ويلمح لترشح سارة ساندرز محافظ جرش يكرم رجل سير لتطبيقه القانون دون تمييزالتنفيذ القضائي يعلن عن مزاد علني لبيع شقة جديدة للمتهم عوني مطيعمقتل طالب فلسطيني في الجزائر على يد صديقه بعد ان نشر صورته دون اذنهالإمارات تعفي أبناء السياح من رسوم تأشيرة الدخول دون 18 عامًا.بيانارتفاع سعر الذهب في الاردن 80 قرش رئيس الجامعة الألمانية الأردنية تشارك في مؤتمر دولي عن اللاجئين والتعليم في برلين " EDU-SYRIA عطل في أحد اطارات طائرة في العقبة يتسبب بتاخير اقلاعهاالفنانة شيماء سيف تكشف حقيقة إصابتها بالسرطان بعد إساءتها للسودانيين وفاة ستيني بضربة شمس في اربدالكويت البلد الأكثر سخونة على وجه الأرض وتسجل أعلى درجات الحرارة وعد السعودية ترد على المتنمرين عليها: أبويا أسود وافتخر والجاذبية للسمراءعودة 22 الف سوري الى بلادهماجواء معتدلة نهارا تميل للبرودة ليلا الملك يتحدث عن الصراع الفلسطيني الاسرائيلي خلال افتتاح المؤتمر الدولي في سنغافورة200 مليون كلفة الدعم التكاملياغلاق محل لحوم ودواجن يستخدم لحوم منتهية الصلاحية في مادباالافتاء توضح حكم اخراج الزكاة من المنافع اللجنة العليا لمبادرة " معرض بنت بلادي " تطلع على سير عمل المبادرة

مقابلة مع السيد محمد محدثين، رئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية


الكون نيوز . فيما يتعلق بسلسلة من المظاهرات الحاشدة للإيرانيين ضد نظام الملالي في العواصم المختلفة في العالم حيث تبدأ انطلاقًا من بروكسل في 15 يونيو/حزيران، قال السيد محمد محدثين رئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية لقناة الحرية (سيماي آزادي- تلفزيون إيران الوطني): يعيش نظام الملالي في أسوأ وضعه منذ 40 عامًا. هذا النظام يواجه مجتمعًا موشك على الانفجار يطالب بإسقاط نظام الملالي، من جهة ومن جهة أخرى يواجه مقاومة عارمة داخل البلاد تقودها منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، كما أن سياسة المساومة الأمريكية التي كانت تسعفه في أوقات الحرج في السابق، قد توقفت. فهذه الأزمات المتزايدة تسببت في تفاقم التناقضات والأزمات داخل السلطة بحيث يتعارض خامنئي وروحاني في حالات كثيرة. وتسمي المقاومة الإيرانية هذه الظروف عهد التهيؤ لإسقاط النظام وهي ظروف قد دقت ناقوس الإطاحة بالنظام.

إن سلسلة تظاهرة الإيرانيين في مختلف الدول، في واقع الأمر تجاوب ضروري من قبل الجاليات الإيرانية خارج البلاد مع مرحلة الاستعداد لإسقاط النظام ومرحلة النظام النهائية.

وردًا على سؤال بخصوص أهداف المظاهرات وما هي رسالتها، أجاب رئيس لجنة الشؤون الخارجية للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية قائلاً:

في الوقت الذي دخل النظام مرحلته النهائية، فإن خطاب المتظاهرين هو أن الشعب الإيراني يريد إسقاط النظام. ومقابل هذا النظام، هناك قوة مقتدرة ومعززة مثل منظمة مجاهدي خلق الإيرانية والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية على استعداد للإطاحة بالنظام ويشكل البديل الديمقراطي له.

إن هذه التظاهرات ستحبط مرة أخرى كل التخرصات والدعايات وأقوال الهراء التي يحاول النظام ترويجها تحت عنوان «نظامنا ليس له بديل، وإذا اهتز نظامنا، فإن إيران ستصبح مثل سوريا»، وترد على كلها ردًا قاطعًا ونهائيًا. وبعبارة أخرى فإن مجاهدي خلق والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية قادران على إسقاط النظام وهما قادران على أن يحلا محل النظام. بالإضافة إلى ذلك، فإن مواطنينا في المظاهرات سيحبطون كل مخططات النظام التدميرية لاختلاق بدائل مزيفة وموهومة. البدائل التي إما اصطنعها النظام أو يوجهها لذر الرماد في عيون الجماهير ليقول للمجتمع الدولي إنه لا يوجد بديل له. وأن أفضل خيار هو التماشي معه. هذه هي أحلام نظام الملالي.

هذه التظاهرة هي أيضًا رد دامغ على سياسة التشهير والتشنيع ضد منظمة مجاهدي خلق الإيرانية. وهذه السلسلة من المظاهرات هي بمثابة الدفاع عن أصالة وشرعية منظمة مجاهدي خلق الإيرانية والمجلس الوطني للمقاومة. هذه السلسلة من المظاهرات تريد فضح وتعرية طبيعة الطاولة القذرة التي أنشأها النظام بسياسته المخزية للتشهير والتشنيع، وأنفق من أجلها مئات الملايين من الدولارات من ثروات الشعب الإيراني.

المتظاهرون سوف يعلنون دعمهم القوي لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومعاقل الانتفاضة ومجالس المقاومة التي توسعت بشكل خاص في الأشهر الأخيرة. هؤلاء يمثلون طموحات وآمال الشعب الإيراني في الإطاحة بالنظام المناهض للإنسانية وإرساء الديمقراطية والسيادة الشعبية في بلدنا.

مواطنونا يجتمعون في بروكسل ليقولوا بشكل خاص إننا نرفض استمرار سياسة الاسترضاء في أوروبا. يجب وقف ونبذ ما تبقى من سياسة المساومة. ولو أن قسمًا كبيرًا من هذه السياسة قد تعطل فعلًا بسبب عجز النظام وبسبب السياسات الحالية للإدارة الأمريكية. ولكن مازالت، هناك دوائر وتيارات وحكومات في أوروبا تحاول إنقاذ سفينة الاسترضاء المحطمة.


[13-06-2019 03:32 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :