تشويه إنجازات الوطننجل خاشقجي يستذكر والده في عيد الأب في أول ظهور له منذ شهرينالديوان الخدمة تعلن عن شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاءثلاثيني هندي يبني تمثالًا لترامب ويعبده في الهند عائض القرني يوجه رسالة للأذكياء والعباقرة: عليكم بدرء تعارض العقل والنقلإخماد حريق بسيط و محدود في محافظة الزرقاءخمسيني مغربي يغتصب ابنة أخته في بوزان بالمغرب يقع في قبضة الدرك موسم أبو العلاء المعري لدى كتاب جرشالجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة نتنياهو يعلق على إطلاق اسم ترامب بالجولان: الجولان جزء من أرضنا وحق تاريخيالشرطة تغرّم وزير الداخلية في إستونيا 1300 يورو بسبب الدعاية الانتخابيهالغذاء والدواء تعتذر من عدم نشر قوائم الادوية بسبب ضغط الشبكةاجواء معتدلة تغلب على معظم المناطق نهارا ولطيفة ليلامنتصر الفران خرج ولم يعد لمنزله في مخيم البقعةبيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة حول ورشة البحرين الاقتصاديةمركز شباب خريبة السوق وجاوا يُقيم معسكراً نهارياً بالأمن ومسرح الجريمة عشائر الحويطات تعفو عن شاب من منطقة الخليل تسبب بوفاة اربع أفراد من عائلة واحدةبالصور.حادث مروع في منطقة الفيصليلة بنك القدس يفتتح مكتبا تمثيلياً في عمانالمرأة الشريرة تواجه حكم الإعدام . . !

مدرسة في جديتا تحتفل بعيد الجلوس الملكي ال 20


الكون نيوز . بادرة مديرة مدرسة الرهوة الاساسية المختلطة في بلدة جديتا - اربد فوزية بني ملحم اليوم وخلال العطلة المدرسية الصيفية بدعوة الكادر الاداري والتدريسي والطلبة للحضور والمشاركة في الاحتفال الخاص بمناسبة عيد الجلوس الملكي ال20

وتخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات والقصائد الشعرية ودبكات واغاني وطنية ومسابقات تعبر عن عظيم الاعتزاز والفخر بهذه المناسبة والانجازات التي تحققت بعهد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

وقالت مديرة المدرسة فوزية بني ملحم بكلمة خلال الحفل الذي استمر اكثر من ساعتين اننا نجدد عهد الولاء للقيادة الهاشميه وميثاق المحبة والوفاء لقائد الوطن بالمضي خلف قيادة جلالته لتحقيق المزيد من الانجازات التي ينعم بها الوطن من اجل رخاء الاردنيين وعزتهم ففي عيد الجلوس الملكي نفاخر بقيادتنا الهاشمية ونجدد العهد نحن اسرة مدرسة الرهوة الأساسية المختلطة ' جديتا ' ان نبقى الجنود الاوفياء على العهد لسيدي جلالة الملك عبدالله الثاني حفظكم الله وكل عام والوطن وقائد الوطن بالف خير .

وبتصريح اعلامي اكد عضو المجلس التربوي لشبكة مدارس جديتا احمد فيصل بني ملحم عن اعتزاز رئيس واعضاء المجلس التربوي بهذه المدرسة وادارتها وطلبتها، والذين خصصوا يوم خاص للاحتفال رغم العطلة المدرسية الصيفية. واستذكر بني ملحم الاهتمام الملكي المستمر بقطاع التعليم ومنها يعتز اهالي بلدة جديتا ويستذكروا دوما احدى زياراته لاحدى المدارس في البلدة وتوجيهاته ببناء مدرسة جديده، واليوم هي واحده من اكبر المدارس في البلدة. واكد بان الاحتفالات تعزز الانتماء الوطني لدى الطلبة، وتحمل العديد من القيم والمعاني، وفضلا عن تعزيز روح المسؤولية ومحبة الاخرين. ورفع بني ملحم باسمه وباسم رئيس واعضاء شبكة مدارس جديتا باصدق التهاني وخالص التبريك الى جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وسائلين العلي القدير ان يعيدها باليمن والخير والبركات.

[13-06-2019 02:51 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :