جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

انطلاق المرحلة الأولى لجائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة


الكون نيوز . انطلقت في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المرحلة الأولى لجائزة الملكة رانيا الوطنية للريادةلعام 2019 بهدف تنمية روح ريادة الأعمال بين طلبة الجامعات الأردنية والرياديين الطموحين في عموم المجتمع؛ لتمكينهم من تحويل أفكارهم الإبداعية إلى مشاريع اقتصادية ناجحة ضمن مجالات قطاع التكنولوجيا، بمشاركة 193 فريقاً تم قبولهم لاستكمال المرحلة من أصل 358 طلب تقدم للمشاركة في الجائزة.

وتنوعت فئات المشاريع بين البرمجيات والمعدات، حيث تقدم ما نسبته (51%) من المشاريع المختصة بالخدمات البرمجية (Software)و(49%) منها تندرج ضمن فئة المعدات(Hardware). وسيخضع المشاركون إلى تدريب مكثف في ريادة الأعمال بالإضافة تلقيهم مهارات تطوير المنتج، وسيتم التقييم في نهاية هذه المرحلة تبعاً لخطط العمل المقدمة، وسيكون التقييم النهائي قائما على نموذج المنتج المقترح.

من جانبه أكد مدير مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة محمد عبيدات على أن أهداف الدورة الحالية للمسابقة تتمحور حول توعية واستقطاب أكبر عدد ممكن من المبدعين وأصحاب الأفكار الريادية والمشاريع الناشئة من مدن ومحافظات المملكة، لتعزيز اقتصاد الدولة وتخفيض نسبة البطالة عن طريق لفت نظر الشباب الأردني إلى سوق ريادة الأعمال واستثمار طاقاتهم فيه. مشيراً إلى أن عدد المشاركين في الدورة الحالية بلغ 456 شاباً وشابة.

وثمن عبيدات في كلمة افتتاحية للجلسة الأولى من جلسات التدريب دور الرعاة والشركاء في إنجاح مسار الجائزة، ووجه شكرا خاصا للرعاة الاعلاميين على دورهم في إيصال الفكرة وطرح المعلومة خلال الحملة الاعلانية الخاصة بالجائزة وهم (التلفزيون الأردني، قناة رؤيا، قناة المملكة، قناة الأردن اليوم، قناة الحقيقة الدولية، موقع الوكيل الاخباري، إذاعة هوا عمان، إذاعة فرح الناس، إذاعة هلا اف ام، راديو البلد، راديو JBC، إذاعة الجامعة الأردنية، وراديو روتانا).

وبدوره أعرب مظهر المجالي القائم بأعمال مدير الصندوق الوطني لدعم المؤسسات (نافس) 'الشريك التدريبي لجائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة' عن ثقته في تحقيق التنمية الاقتصادية المنشودة من خلال هذه البرامج التدريبية المتخصصة، مثمناً الدور الكبير الذي يلعبه المركز وإدارته في استثمار الافكار الإبداعية لدى الشباب بتوجيه من صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة.

والجدير بالذكر أن الجائزة حظيت برعاية الشريك الاستراتيجي صندوق المرأة وبتعاون مع حاضنة الأعمال التكنولوجية iPARK، والراعي الرسمي The TANK by Umniah.


[13-06-2019 11:10 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :