نجل خاشقجي يستذكر والده في عيد الأب في أول ظهور له منذ شهرينالديوان الخدمة تعلن عن شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاءثلاثيني هندي يبني تمثالًا لترامب ويعبده في الهند عائض القرني يوجه رسالة للأذكياء والعباقرة: عليكم بدرء تعارض العقل والنقلإخماد حريق بسيط و محدود في محافظة الزرقاءخمسيني مغربي يغتصب ابنة أخته في بوزان بالمغرب يقع في قبضة الدرك موسم أبو العلاء المعري لدى كتاب جرشالجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة نتنياهو يعلق على إطلاق اسم ترامب بالجولان: الجولان جزء من أرضنا وحق تاريخيالشرطة تغرّم وزير الداخلية في إستونيا 1300 يورو بسبب الدعاية الانتخابيهالغذاء والدواء تعتذر من عدم نشر قوائم الادوية بسبب ضغط الشبكةاجواء معتدلة تغلب على معظم المناطق نهارا ولطيفة ليلامنتصر الفران خرج ولم يعد لمنزله في مخيم البقعةبيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة حول ورشة البحرين الاقتصاديةمركز شباب خريبة السوق وجاوا يُقيم معسكراً نهارياً بالأمن ومسرح الجريمة عشائر الحويطات تعفو عن شاب من منطقة الخليل تسبب بوفاة اربع أفراد من عائلة واحدةبالصور.حادث مروع في منطقة الفيصليلة بنك القدس يفتتح مكتبا تمثيلياً في عمانالمرأة الشريرة تواجه حكم الإعدام . . !"الصيادلة": التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية

سانت ريجس يأتي ليرفع معايير الخدمات الشخصية ويعطي معنى آخر للتميز في الأردن


الكون نيوز . افتتح فندق سانت ريجيس عمان أبوابه رسمياً، ليكون الانطلاقة الأولى لأيقونة عالم الرفاهية في المملكة الاردنية الهاشمية، حيث يتفرد الفندق وهو أحد مشاريع إيجل هيلز في الأردن، بموقعه الاستراتيجي المتميز في أكثر الأحياء ثراءً في عبدون في العاصمة عمان. وتماشيا مع إرث العلامة التجارية الشهيرة ، يستعد الفندق لتقديم معيار جديد للفخامة والذوق الرفيع في الأردن.

وتعليقاً على مناسبة افتتاح هذا المعلم الشهير؛ عبّر المدير التنفيذي لإيجل هيلز الأردن، السيد عبدلله الفريحات: 'لقد سعدنا باستمرار العلاقة القوية ما بين إيجل هيلز الأردن ومجموعة ماريوت الدولية، لنقدم مجدداً علامة مشهورة عالمياً ونرفع مستوى الضيافة في الأردن. وكوننا المطور العقاري الرائد في المملكة، لا يسعنا إلا أن نفخر بافتتاح أجدد معلم للرفاهية؛ سانت ريجيس عمان، وهو نتاج التعاون الثالث ما بين مجموعة ماريوت الدولية وإيجل هيلز الأردن، بعد انطلاقة كل من فندق دبليو عمان في العاصمة وفندق المنارة من مجموعة 'ذا لكشري كولكشن' في سرايا العقبة، في العام الماضي'.

ومن جانبه قال المدير العام لفندق سانت ريجيس؛ إردين كنديغيلين: 'إن إحضارنا للتجربة الفريدة لهذه العلامة المميزة إلى الأردن يغمرنا بسعادة بالغة، فنحن نتوق لتقديم تجربة لا نظير لها تليق بإرث العلامة وتلائم الوجهة'.

يضم فندق سانت ريجيس عمان نحو 260 غرفة وجناحاً، ويدعو ضيوفه لعيش أكثر التجارب تميزاً بالرفاهية والخدمات الشخصية، فيستمتعون بخدمة 'البتلر' الخاصة بعلامة سانت ريجيس والتي توفر خدمات مصممة خصيصاً لضيوفه على مدار الساعة؛ كل بحسب ذوقه وتفضيلاته أثناء إقامته. ويأتي الفندق تتمة للشقق الفندقية في سانت ريجيس عمان والتي تم افتتاحها العام الماضي.

وبالحديث عن لذة فن الطهي في فندق سانت ريجيس عمان، فإنه سيقدم نحو أربعة مطاعم يطرح فيها مفاهيماً جديدة ومتعة أكبر في فن تقديم الطعام، حيث سيقدم المطعم الإسباني الأول في المدينة 'ماركادو أندالوس' أطباقاً أندلسية متأثرة بشكل كبير بجنوب إسبانيا، مستخدمين منتجات البحر الأبيض المتوسط في قوائم طعام مبتكرة وخلق مفهوم 'من المزرعة إلى مائدتك' وبالأخص فن طبق البايلا الشهير والمقدّم بكل براعة واحترافية. هذا المطعم هو الأمثل لكافة وجبات النهار، لتبدأ يومك فيه فتتناول إفطارك أو تأخذ استراحة من عملك لتتناول طعام الغداء، أو تستمتع بعشائك فيه في الليل. أما عن مطعم 'تمارا' والذي سيفتح أبوابه مطلع شهر تموز المقبل، فسيقدم المأكولات الشامية وبالأخص البحرية منها والمنتجات العضوية التي تعكس نكهة المنطقة كما تختص بالأطباق الساحلية الشهية والمقدمة بأسلوب تشاركي بسيط ومميز.

يضم الفندق أيضاً الحانة المميزة لسانت ريجيس، والمستوحاة من حانة The King Cole Bar الموجودة في الفندق الرئيسي والأول للعلامة في مدينة نيويورك، وهناك تم اختراع الكوكتيل الأسطوري الشهير 'بلادي ميري' في عام 1934. كما يضم أيضاً صالة الشاي والتي يستمتع رواد الفندق بطقوس 'شاي ما بعد الظهر' والخاصة بالعلامة أيضاً.



كما يتباهى فندق سانت ريجيس بتوفير مساحات أنيقة تعتبر الخيار الأمثل للإجتماعات واللقاءات الرسمية، والتي تتميز بتوفر مدخل منفصل خاص بها وتصل مساحتها لأكثر من 2980 متر مربع، بما فيها أكبر صالة في المدينة 'صالة آستور' المثالية للفعاليات الفاخرة والاجتماعات المفصّلة، فهي مزودة بعدد من غرف الاجتماعات الجانبية يصل عددها إلى عشرة قاعات.






[13-06-2019 08:51 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :