الأسباب الرئيسية لضعف الأمة رغم الإمكانات والثروات الهائلة التي تملكها هي:تشويه إنجازات الوطننجل خاشقجي يستذكر والده في عيد الأب في أول ظهور له منذ شهرينالديوان الخدمة تعلن عن شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاءثلاثيني هندي يبني تمثالًا لترامب ويعبده في الهند عائض القرني يوجه رسالة للأذكياء والعباقرة: عليكم بدرء تعارض العقل والنقلإخماد حريق بسيط و محدود في محافظة الزرقاءخمسيني مغربي يغتصب ابنة أخته في بوزان بالمغرب يقع في قبضة الدرك موسم أبو العلاء المعري لدى كتاب جرشالجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة نتنياهو يعلق على إطلاق اسم ترامب بالجولان: الجولان جزء من أرضنا وحق تاريخيالشرطة تغرّم وزير الداخلية في إستونيا 1300 يورو بسبب الدعاية الانتخابيهالغذاء والدواء تعتذر من عدم نشر قوائم الادوية بسبب ضغط الشبكةاجواء معتدلة تغلب على معظم المناطق نهارا ولطيفة ليلامنتصر الفران خرج ولم يعد لمنزله في مخيم البقعةبيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة حول ورشة البحرين الاقتصاديةمركز شباب خريبة السوق وجاوا يُقيم معسكراً نهارياً بالأمن ومسرح الجريمة عشائر الحويطات تعفو عن شاب من منطقة الخليل تسبب بوفاة اربع أفراد من عائلة واحدةبالصور.حادث مروع في منطقة الفيصليلة بنك القدس يفتتح مكتبا تمثيلياً في عمان

فيلم قصير يستذكر الملك ميشع ومعرض فوتوغرافي للمصور سامي الزعبي في ذيبان

من المعرض

الكون نيوز .

مندوبا عن وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان، رعى مساء اليوم الثلاثاء 11/6/2019 أمين عام وزارة الثقافة والشباب الكاتب والروائي هزاع البراري، المعرض الشخصي السابع للمصور الفوتوغرافي سامي الزعبي.

وقد كرس المصور الزعبي معرضه الذي أطلق عليه اسم ' معرض بانوراما ذيبان' لتوثيق تاريخ لواء ذيبان وإرثه الحضاري العظيم عبر مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي اعتمد الزعبي في اختيارها على التنوع الأثري والحضاري الذي تميز به لواء ذيبان.
وأقيم المعرض بدعم من جمعية مسلة ميشع وشركة مادبا غدا للتنمية والتدريب، وبجهد ملموس من بلدية ذيبان التي أقيم المعرض في قاعتها.

ورحب رئيس بلدية ذيبان عادل الجنادبة بالضيوف والحضور المتميز للمعرض الذي أدار فعالياته الإعلامي غازي العوايدة. كما تحدثت النائب مرام الحيصة، ورئيس جمعية مسلة ميشع عيد الجنادبة، إضافة إلى كلمة لشركة مادبا غدا للتنمية والتدريب.

وفي الختام تم عرض الفيلم القصير ' ذيبان أرض نقشٍ من الكرم والكرامة ' من إخراج وتصوير المصور الفوتوغرافي سامي الزعبي. ويتحدث الفيلم عن تاريخ مدينة ذيبان التي أسسها الملك ميشع وجعلها عاصمة لملكه.

يذكر أن المصور الفوتوغرافي سامي الزعبي يعمل مصورا في وزارة الثقافة. وهو حاصل على دبلوم في التصميم الجرافيكي. وقد شارك في عدة معارض محلية وعربية، وهو عضو في الجمعية الأردنية للتصوير، وقد اختيرت مجموعة من أعماله لتمثل السياحة والتراث الأردني في العديد من المجلات المحلية والعالمية. وقد ساهم الزعبي كمصور لأغلب المهرجانات المسرحية في الأردن منذ عام ٢٠١٤. وحصل على عدة جوائز منها المركز الثاني في محور ' الصورة الصحفية'.
وهذا المعرض هو السابع للمصور سامي الزعبي.

 


[12-06-2019 04:24 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :