نادي الوحدات يخسر أمام العهد اللبناني بكأس الاتحاد الاسيوينظام معدل لشهادات الثانوية العامة للطلبة الأردنيين الدارسين خارج الأردنبالصور.ضبط مصنع حلويات غير مرخص وأطنان حمص ملقاه على الأرض في المفرقحملة مقاطعة الدجاج بسبب غلاء أسعاره تبدأ من اليوم في الأردن ودعوة للأغنياء قبل الفقراء للمقاطعة صندوق المعونة الوطنية يعلن موعد توزيع الدفعة الأولى من الدعم النقدي على الأسر المستحقةرش القوارض والحشرات في شوارع معان وزير المياه : ما يتم تداوله بشأن محافظات الجنوب عار عن الصحة القبض على شخص دهس فتاه في الزرقاء أثناء التشحيطبالصور.مجهولون يخربون مدينة معان ويقطعون أشجارها الأميرة دينا مرعد : فاتورة علاج السرطان في الأردن باهظة وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي في قاعة المحكمة الأردنيون ينفقون 1,6 مليار دينار على التدخين و9 آلاف أردني يموتون سنويا بسببهالصناعة والتجارة تجدد 2,25 دينار للدجاج الطازج و 1,65 دينار للنتافات ودعوة للأردنيين للابلاغ في حال الزيادة حادث مروع في دير علا واصابة 9 أشخاصالضريبة تعلن موعد تطبيق نظام الفوترة وتؤكد : لن يترتب اعباء مادية على الملزمين باصدار الفاتورةإيقاف توصيل دمينوا بيتزا بقيمة 46 جنيه إسترليني إلى قصر الملكة إليزابيث شابة لجلالة الملك بعد 17 عام من لقائها الأول به : ما خيبنا أملكمحاضرة عن بطولات الجيش العربي في حرب 1948الملك يحضر مفاجأة لمجموعة من الشباب في قصر رغدان : حبيت أفاجئكم زوجان يتسولان على إنستقرام في ألمانيا لجمع المال والذهاب لإفريقيا

خلود السقاف: التزام "توزيع الكهرباء" باستكمال اتمتة أنظمتها وخدماتها سيساهم في تحسين جودة الخدمات


الكون نيوز . اطلعت رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف على أبرز مشاريع وخطط شركة توزيع الكهرباء، وذلك خلال زيارة قامت بها اليوم إلى مبنى الشركة بحضور رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء المملكة ناديا الروابدة، ورئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء توفيق كريشان وأعضاء مجلس الإدارة.



وقالت السقاف إن هذه الزيارة تأتي من ضمن الزيارات للشركات التي يساهم بها الصندوق بهدف الاطلاع على أداء تلك الشركات وخططها التنفيذية واستراتيجيها المستقبلية.

واكدت السقاف على اهمية الاستثمار في قطاع الطاقة التقليدية والمتجددة حيث يمتلك الصندوق استثمارات مباشرة وغير مباشرة في مجال توليد وتوزيع الكهرباء بالإضافة الى عدد من مشاريع الطاقة المتجددة بحجم استثمارات كلي يتجاوز 100 مليون دينار .

واضافت ان هذا القطاع حيوي ويساهم في تحقيق التنمية المستدامة بالاضافة الى تشغيله لعدد كبير من الايدي العاملة المحلية المؤهلة والمدربة ومساهمته في تفعيل نشاط القطاعات الاقتصادية المرتبطة و تعزيز التوجه للتدريب المهني والتقني للشباب خاصة في المحافظات، بالإضافة الى اهمية القطاع في جذب الاستثمارات الاجنبية للمملكة.

وقالت إن التزام شركة توزيع الكهرباء في استكمال اتمتة العديد من الأنظمة والخدمات سيساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمشتركين وسرعة التعامل مع الاعطال والانقطاعات خاصة خلال الظروف الجوية الاستثنائية؛ بالإضافة الى ضمان التعامل مع شكاوى المشتركين خلال وقت قصير.

وأشادت بالمشاريع التي قامت بها الشركة مؤخراً، والتي من شأنها ضمان إيصال التيار الكهربائي للمواطنين، مؤكدة

بالوقت ذاته على ضرورة الالتزام التام بمعايير السلامة للعاملين في الميدان للحفاظ على ارواحهم وسلامتهم والحد من إصابات العمل أثناء تأدية مهامهم على مدار الساعة .

من جهته رئيس مجلئس إدارة الشركة توفيق كريشان إن الشركة الشركة حريصة على المضي قدماً في النهوض بالمهام الملقاة على عاتقها، هدفاً ومقصداً في خدمة المواطن.

وأكد أن إدارة الشركة حريصة باستمرار على أن تنجز الشركة المشاريع الريادية التي من شأنها تقديم خدمة ذات كفاءة عالية للمواطنين، مؤكداً أن رسالة الشركة في ضمان ديمومة التيار للمواطنين تأتي انطلاقاً من أهمية تذليل العقبات أمام المواطنين، وتوفير الخدمة الكريمة لهم، وهو ما يؤكد عليه دوماً جلالة الملك عبد الله الثاني بأن المسؤول وجد بالأساس لخدمة المواطن وتهيئة البيئة المناسبة من أجل ضمان مستوى معيشي كريم وخدمة فضلى.



وفي عرض تفصيلي أكد مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات أن الشركة أنجزت في السنوات القليلة الماضية عدة مشاريع من أجل ضمان ديمومة إيصال التيار الكهربائي بالجودة المحكمة للمواطنين في مناطق عملها والتي تشمل نحو 70% من مساحة المملكة، في محافظات العقبة ومعان والكرك والطفيلة ووداي الأردن والشرقية.

وأوضح أن الشركة أنجزت مؤخرا نظام المراقبة والتحكم (سكادا)، والذي سيتم من خلاله التحكم بكافة المحطات الرئيسية بالشركة، بالإضافة إلى القواطع الهوائية العاملة على شبكات الضغط المتوسط، في مناطق عمل الشركة، مشيراً إلى ان النظام سيُمكن من عزل الأعطال الكهربائية وإعادة التيار الكهربائي للمشتركين بأسرع وقت مما سيقلص فترات الانقطاع.

واستعرض ذنيبات أهم المشاريع والبرامج التي قامت الشركة بتنفيذها، والخطط المستقبلية لها، ومنها مشروع الفوترة وخدمات المشتركين، ومشروع العدادات الذكية، ومشروع كوابل الألياف الضوئية، ومشروع سجل الموجودات الثابتة، ومشروع أتمتة الإجراءات داخل الشركة، ومشروع مصنع الأعمدة والمعدات الكهربائية الجديد، ومشاريع تحسين الفقد، وهي مشاريع من شأنها أن تسهم في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمشتركين، مما سيحسن من جودة الخدمة وسرعة الاستجابة.



هذا ويستثمر الصندوق في شركة توزيع الكهرباء بشكل غير مباشر من خلال شركة كهرباء المملكة والتي يمتلك الصندوق 70 %من رأس مالها ، وتمتلك شركة التخصيص القابضة الكويتية الحصة المتبقية والبالغة 30% من راس مال شركة كهرباء المملكة.



[12-06-2019 03:36 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :