الملكة نور : أرقد بسلام .. الرئيس الأول والوحيد محمد مرسي نادي الوحدات يخسر أمام العهد اللبناني بكأس الاتحاد الاسيوينظام معدل لشهادات الثانوية العامة للطلبة الأردنيين الدارسين خارج الأردنبالصور.ضبط مصنع حلويات غير مرخص وأطنان حمص ملقاه على الأرض في المفرقحملة مقاطعة الدجاج بسبب غلاء أسعاره تبدأ من اليوم في الأردن ودعوة للأغنياء قبل الفقراء للمقاطعة صندوق المعونة الوطنية يعلن موعد توزيع الدفعة الأولى من الدعم النقدي على الأسر المستحقةرش القوارض والحشرات في شوارع معان وزير المياه : ما يتم تداوله بشأن محافظات الجنوب عار عن الصحة القبض على شخص دهس فتاه في الزرقاء أثناء التشحيطبالصور.مجهولون يخربون مدينة معان ويقطعون أشجارها الأميرة دينا مرعد : فاتورة علاج السرطان في الأردن باهظة وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي في قاعة المحكمة الأردنيون ينفقون 1,6 مليار دينار على التدخين و9 آلاف أردني يموتون سنويا بسببهالصناعة والتجارة تجدد 2,25 دينار للدجاج الطازج و 1,65 دينار للنتافات ودعوة للأردنيين للابلاغ في حال الزيادة حادث مروع في دير علا واصابة 9 أشخاصالضريبة تعلن موعد تطبيق نظام الفوترة وتؤكد : لن يترتب اعباء مادية على الملزمين باصدار الفاتورةإيقاف توصيل دمينوا بيتزا بقيمة 46 جنيه إسترليني إلى قصر الملكة إليزابيث شابة لجلالة الملك بعد 17 عام من لقائها الأول به : ما خيبنا أملكمحاضرة عن بطولات الجيش العربي في حرب 1948الملك يحضر مفاجأة لمجموعة من الشباب في قصر رغدان : حبيت أفاجئكم


مفترق طُرُق خطير


أكرم جروان. ما لفت نظري في تقرير المركز الروسي للشؤون الدولية، هو ما نكتب فيه بالإشارة لتُدْرِكَه الحكومة وتعمل على إصلاحه منذ حملت مسؤوليتها !!، فالفساد الإداري والمالي ينخر جسم الوطن، وقد أصبح يُلاحظه القاصي والداني !!، وهذا يحتاج حزم من رئيس الحكومة بمحاربة الفساد وإجتثاثه من جذوره دون هوادة. ولا نريد أن تتصف الحكومة بالعجز أمام محاربة الفساد كما جاء في التقرير !!!، فإذا كانت حقاً تتصف بالعجز فالأولى أن تٰقدِّم إستقالتها وتترك المجال لمن هو أقوى في محاربة الفساد والفاسدين!!!.

أود أن أضع رأيي الشخصي ككاتب هذه السطور في الميزان، وهذا من جانب وطني بإنتماء حقيقي بصدق وإخلاص للوطن وولاء أمين لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه .
إذ يجب على جبهتنا الداخلية أن تكون قوية جداً، صفاً واحداً خلف قيادتنا الهاشمية، كالبنيان المرصوص، لا نسمح أبداً لأي كان من أصحاب أجندات خارجية أم خائن أن يخترق صفنا بأية وسيلة كانت.

فإتحادنا معاً خلف قيادتنا الهاشمية المُظَفَّرة هي قوة لنا نُرهِب بها أعداءنا وأعداء الوطن، المتربصون بِنَا والوطن ، المُتآمرون لتحقيق مصالح خاصة بهم، فخسؤوا وخسىء من يٰفكِّر بالنيل منا ووحدتنا، فنحن الشعب الأبي، الشعب الأردني العظيم، الذي سطـَّر للتاريخ ملاحم البطولات والنصر العظيم ، وعلاقة عِشق مع مَلِكِه المفدى عبدالله الثاني إبن الحسين أعزَّ الله مُلْكَه .

لن نهاب التهديدات ولا المؤامرات ، فلا قيصر ولا سيزر سيسلب منا عروبتنا، وملكنا المفدى صاحب الكلمة الأولى والأخيرة ، لن يخذلنا ولن نخذله ، فكلنا فداء الوطن وقائده، والأردن منذ أزل ، هو نبض الأمة، والقلب النابض للعرب والمسلمين .

فقط ما نحتاجه الآن في هذه المرحلة، هو حكومة إستثنائية تُحقق الإنجازات على أرض الواقع، وتجتث الفساد من جذوره ، وتقضي على بُؤر الفساد أينما كانت وتواجدت، فلا حياة لفاسد بيننا، ولا حصانة لفاسد ، ولا أحد فوق القانون.
هذه توجيهات ملكية سامية منذ اليوم الأول من عُمْرِ الحكومة الحالية، فلا بُدَّ أن تتحقق على أرض الواقع، ونحمي جسم الوطن من الفساد والفاسدين .
[12-06-2019 10:46 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :