جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد


مفترق طُرُق خطير


أكرم جروان. ما لفت نظري في تقرير المركز الروسي للشؤون الدولية، هو ما نكتب فيه بالإشارة لتُدْرِكَه الحكومة وتعمل على إصلاحه منذ حملت مسؤوليتها !!، فالفساد الإداري والمالي ينخر جسم الوطن، وقد أصبح يُلاحظه القاصي والداني !!، وهذا يحتاج حزم من رئيس الحكومة بمحاربة الفساد وإجتثاثه من جذوره دون هوادة. ولا نريد أن تتصف الحكومة بالعجز أمام محاربة الفساد كما جاء في التقرير !!!، فإذا كانت حقاً تتصف بالعجز فالأولى أن تٰقدِّم إستقالتها وتترك المجال لمن هو أقوى في محاربة الفساد والفاسدين!!!.

أود أن أضع رأيي الشخصي ككاتب هذه السطور في الميزان، وهذا من جانب وطني بإنتماء حقيقي بصدق وإخلاص للوطن وولاء أمين لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه .
إذ يجب على جبهتنا الداخلية أن تكون قوية جداً، صفاً واحداً خلف قيادتنا الهاشمية، كالبنيان المرصوص، لا نسمح أبداً لأي كان من أصحاب أجندات خارجية أم خائن أن يخترق صفنا بأية وسيلة كانت.

فإتحادنا معاً خلف قيادتنا الهاشمية المُظَفَّرة هي قوة لنا نُرهِب بها أعداءنا وأعداء الوطن، المتربصون بِنَا والوطن ، المُتآمرون لتحقيق مصالح خاصة بهم، فخسؤوا وخسىء من يٰفكِّر بالنيل منا ووحدتنا، فنحن الشعب الأبي، الشعب الأردني العظيم، الذي سطـَّر للتاريخ ملاحم البطولات والنصر العظيم ، وعلاقة عِشق مع مَلِكِه المفدى عبدالله الثاني إبن الحسين أعزَّ الله مُلْكَه .

لن نهاب التهديدات ولا المؤامرات ، فلا قيصر ولا سيزر سيسلب منا عروبتنا، وملكنا المفدى صاحب الكلمة الأولى والأخيرة ، لن يخذلنا ولن نخذله ، فكلنا فداء الوطن وقائده، والأردن منذ أزل ، هو نبض الأمة، والقلب النابض للعرب والمسلمين .

فقط ما نحتاجه الآن في هذه المرحلة، هو حكومة إستثنائية تُحقق الإنجازات على أرض الواقع، وتجتث الفساد من جذوره ، وتقضي على بُؤر الفساد أينما كانت وتواجدت، فلا حياة لفاسد بيننا، ولا حصانة لفاسد ، ولا أحد فوق القانون.
هذه توجيهات ملكية سامية منذ اليوم الأول من عُمْرِ الحكومة الحالية، فلا بُدَّ أن تتحقق على أرض الواقع، ونحمي جسم الوطن من الفساد والفاسدين .
[12-06-2019 10:46 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :