وفاة الطفل برجس الموسى متأثرا باصابته داخل مسبح في أحد فنادق العقبة بعد لقائها بوزير الصحة نقابة المعلمين : لسنا عاجزين والنقابة ليست كسيحةتوضيح بخصوص صرف مستحقات منح وقروض التعليم العالي بالصور. الدفاع المدني ينقذ قطة مواطن من الموت في البادية الشماليةافتتاح فعاليات مهرجان صيف الأردن في جرشانشاء ملعب خماسي ضمن حدود مجلس محلي البارحةضبط مركبة بسبب القيادة المتهورة في اربدحليمة يعقوب للملك عبدالله : كنتم دوما قائدا مؤثراالملك عبدالله يستذكر كلمات قالها والده الملك حسين بشأن سنغافورةالملك يحضر مأدبة عشاء رسمية بدعوة من رئيسة سنغافورةبالأسماء. مدعوون لاجراء المقابلات الشخصية بغرض التعيين في بلدية عجلونالرزاز : نقلة نوعية في مديرية اراضي غرب عمان واختفاء جميع السلبياتاصابة 3 أشخاص جراء حادث الشونة الجنوبية الذي راح ضحيته الشيخ سالم ابو حسان بلدية اربد تدعو الأردنيين لحضور فعاليات صيف الأردنحادث مروع يودي بحياة الشيخ سالم أبو حسان وهو صائم في الشونة الجنوبية اختفاء الشاب عامر عمران الشهير بمحمد الجوري في ظروف غامضة والأمن يبحث عنه سكين طوله 25 سم يخترق وجه مراهق أمريكي ويشوهه النائب اندريه مراد يطالب باعفاء أصحاب محلات منطقة طبربور من رسوم رخص المهن الأحذية القذرة المتسخة في المنازل تحمي الأطفال من الإصابة بالربو امتحان التوجيهي سار بشكل طبيعي اليوم في جميع القاعات

الأزمات الاقتصادية للملالي وازدياد الغضب والحالة الانفجارية للمجتمع


الكون نيوز . مهدي عقبائي -في أثناء الصراعات والتوترات الحاصلة في المنطقة والاشتباكات المحتملة بين نظام الملالي والمجتمع الدولي وتحركات وانتفاضات المجتمع الإيراني وظروفه الانفجارية ونهج معاقل الانتفاضة في تقدم الانتفاضة الإيرانية العامة للتخلص والتحرر من شباك الملالي الشياطين، قام موقع ' الأبحاث الأوروبية الآسيوية' الأمريكي بعرض قضية تحت عنوان (نظرة للأزمات التي يواجهها النظام الإيراني، حيث سنتطرق لأجزاء منها فيما يلي:
وكتب موقع الأبحاث الأوروبية الآسيوية في هذا الصدد: نظام الملالي في إيران يواجه عدة أزمات، بحيث أن كلا منها لديها القدرة على بدء مظاهرات هامة، ويأتي هذا قبل الإعلان عن عقوبات جديدة لقطاعات النفط والمعادن الخاصة بالنظام من قبل الولايات المتحدة.

فقد حدثت أزمة كبيرة من خلال الإعلان عن رفع قيمة المحروقات. فالمسؤولون الأمنيون قلقون جدا من أن تنجر أي مظاهرة احتجاجية إلى تهديد أمني للملالي.

معاقل الانتفاضة من أنصار مجاهدي خلق هي رموز أمل الشعب:
أعضاء معاقل الانتفاضة (وحدات المقاومة الإيرانية) يقدمون المساعدة لأبناء الشعب حتى يقومون بتنظيم فعالياتهم ضد النظام الوحشي. وأعضاء وحدات المقاومة يظهرون استعدادهم أيضا للاستمرار في النضال من أجل التغيير الديمقراطي للنظام ومن أجل الحرية والديمقراطية للأمة الإيرانية جمعاء.

في مدينة طهران، أحرق أعضاء معاقل الانتفاضة حافلة تابعة لقوات النظام. وهذه الحافلة كانت تستخدم من أجل إرسال القوات للنقاط المختلفة من أجل قمع المتظاهرين في طهران.

وفي مدينة أصفهان وسط إيران، أحرق أعضاء معقل للانتفاضة أحد لافتات مقرات قوات البسيج المرتبطة بقوات الحرس ليظهروا مدى الغضب الشعبي الإيراني من هذه المؤسسة.



مهدي عقبائي : عضو المجلس الوطني للمقاومة الايرانية



[12-06-2019 09:39 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :