تشويه إنجازات الوطننجل خاشقجي يستذكر والده في عيد الأب في أول ظهور له منذ شهرينالديوان الخدمة تعلن عن شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاءثلاثيني هندي يبني تمثالًا لترامب ويعبده في الهند عائض القرني يوجه رسالة للأذكياء والعباقرة: عليكم بدرء تعارض العقل والنقلإخماد حريق بسيط و محدود في محافظة الزرقاءخمسيني مغربي يغتصب ابنة أخته في بوزان بالمغرب يقع في قبضة الدرك موسم أبو العلاء المعري لدى كتاب جرشالجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة نتنياهو يعلق على إطلاق اسم ترامب بالجولان: الجولان جزء من أرضنا وحق تاريخيالشرطة تغرّم وزير الداخلية في إستونيا 1300 يورو بسبب الدعاية الانتخابيهالغذاء والدواء تعتذر من عدم نشر قوائم الادوية بسبب ضغط الشبكةاجواء معتدلة تغلب على معظم المناطق نهارا ولطيفة ليلامنتصر الفران خرج ولم يعد لمنزله في مخيم البقعةبيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة حول ورشة البحرين الاقتصاديةمركز شباب خريبة السوق وجاوا يُقيم معسكراً نهارياً بالأمن ومسرح الجريمة عشائر الحويطات تعفو عن شاب من منطقة الخليل تسبب بوفاة اربع أفراد من عائلة واحدةبالصور.حادث مروع في منطقة الفيصليلة بنك القدس يفتتح مكتبا تمثيلياً في عمانالمرأة الشريرة تواجه حكم الإعدام . . !

سيف نبيل يتالق باجمل حفلات عيد الفطر بإمضاء متعهد الحفلات احمد العموش


الكون نيوز . أحيا النجم العراقي سيف نبيل حفلا فنيا ضخما في EXIT CLUB بالعاصمة الاردنية عمان ثالث ايام عيد الفطر المبارك وشارك بالحفل النجم الفلسطيني ايمن السبعاوي وسط حضور تجاوز عن الاف شخص من مختلف الجنسيات والجاليات العربية ممن يفضلون قضاء اجازاتهم الصيفية في الاردن ، علما بان تنظيم هذا الحفل لمتعهد الحفلات الاردني السيد احمد العموش ومالك مطعم افاري عبدون .

وافتتح برنامج الحفل الفنان الفلسطيني ايمن السبعاوي الذي قدم باقة منوعة من الاغنيات ليختتم الحفل النجم العراقي سيف نبيل الذي اشعل اجواء الحفل والتفاعل الكبير مع معظم الاغنيات التي اشتهر من خلالها مثل ' عشق موت ' واغنية ' دايخ بيك ' واغنية ' ليلة ورا ليلة ' وقدم خلال الحفل اغنية للفنان الفلسطيني محمد عساف ' مكانك خالي ' كما غنى للفنان العراقية رحمة ' وعد مني ' كما قدم اغنية للفنان حاتم العراقي ' وينك وينك ' .

واستهل النجم العراقي سيف نبيل بتقديم الشكر لمتعهد الحفلات الفنية السيد احمد العموش على حسن التنظيم ولقائه مع جمهوره الذي تميز بانه منوع ومن مختلف الجاليات العربية ولكافة افراد الاجهزة الامنية على تعاملهم الراقي مع هذا الجمهور الكبير وحرصهم الكبير على راحة المواطن الاردني والعربي .

[11-06-2019 09:27 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :