جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

مستقبلٌ خالٍ من الدخان، واقعٌ استغرقنا عشرين عاماً لترسيخه


الكون نيوز . إذا كان انطباعك عن شركة فيليب موريس إنترناشونال ينحصر بمجرد كونها شركة دخان، ما يلي سوف يفاجئك. فنحن نعلّق مستقبل شركتنا بأكمله على مجموعة من المنتجات الخالية من الدخان والتي تمثّل خياراً أفضل من السجائر لملايين من الرجال والنساء الذين يدخنون حالياً.

اعتقادنا راسخ بأننا قادرون على أن نحوّل كوكبنا إلى كوكب خالٍ من دخان السجائر. ونحن نشير إلى هذه الحقبة الجديدة بتسمية 'المستقبل الخالي من الدخان'. وقد جاء هذا المسعى استجابة لتحدٍّ أطلقه بعض أشدّ منتقدي شركتنا في العام 1997 داعين الشركة أن تصنِّع منتجات أقل ضرراً.

ونحن أصغينا. وقبلنا التحدي.

مئات العلماء وآلاف الاختبارات ومليارات الدولارات، هذا ما تطلّبه ابتكار منتجات خالية من دخان السجائر. لماذا؟ لأن 9 من أصل 10 مدخنين بالغين يستمرون بالتدخين كل سنة. ولا تحرق هذه المنتجات الجديدة الخالية من الدخان التبغ، ما يتيح للمدخنين البالغين أن ينتقلوا لاستخدامه انتقالاً كاملاً دون أن يعودوا الى السجائر.

تحتوي المنتجات الخالية من الدخان على النيكوتين وهي لا تخلو من الضرر، ولكنْ يدعم العلم قدرتها على أن تمثّل خياراً أفضل من الاستمرار بالتدخين. ونحن لا نتوانى في مشاركة علمنا وبياناتنا بشكل صريح وعلني مع المجتمعات العلمية والطبية، كما مع الحكومات في أنحاء العالم كافة.

يبقى الإقلاع عن التدخين هو أفضل ما قد يحققه المرء في مسيرته مع التدخين. لكن هذا لا ينكر على البالغين الذين لا يكفون عن التدخين حقّهم بأن يحصلوا على هذه المنتجات البديلة. إلى جانب ذلك، هم يستأهلون الإطلاع على آخر المعلومات لكي يتمكنوا من اتخاذ خيارهم الشخصي بشكل مستنير.

فنحن نستطيع، ومن خلال تشجيع الرجال والنساء الذين اختاروا ألا يقلعوا عن التدخين على التحوّل كاملًا إلى البدائل الخالية من الدخان، أن نتخلى عن السجائر في نهاية المطاف. هكذا نعمل سويًا للوصول إلى مستقبل خالٍ من الدخان.

آن الأوان للتخلّي عن الدخان.

ساعد على دعم مليار مدخّن بالغ حول العالم للإقلاع عن التدخين. وإن اختاروا ألا يقلعوا، ساندهم لاختيار بدائل أفضل.




[10-06-2019 02:20 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :