الأسباب الرئيسية لضعف الأمة رغم الإمكانات والثروات الهائلة التي تملكهاتشويه إنجازات الوطننجل خاشقجي يستذكر والده في عيد الأب في أول ظهور له منذ شهرينالديوان الخدمة تعلن عن شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاءثلاثيني هندي يبني تمثالًا لترامب ويعبده في الهند عائض القرني يوجه رسالة للأذكياء والعباقرة: عليكم بدرء تعارض العقل والنقلإخماد حريق بسيط و محدود في محافظة الزرقاءخمسيني مغربي يغتصب ابنة أخته في بوزان بالمغرب يقع في قبضة الدرك موسم أبو العلاء المعري لدى كتاب جرشالجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة نتنياهو يعلق على إطلاق اسم ترامب بالجولان: الجولان جزء من أرضنا وحق تاريخيالشرطة تغرّم وزير الداخلية في إستونيا 1300 يورو بسبب الدعاية الانتخابيهالغذاء والدواء تعتذر من عدم نشر قوائم الادوية بسبب ضغط الشبكةاجواء معتدلة تغلب على معظم المناطق نهارا ولطيفة ليلامنتصر الفران خرج ولم يعد لمنزله في مخيم البقعةبيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة حول ورشة البحرين الاقتصاديةمركز شباب خريبة السوق وجاوا يُقيم معسكراً نهارياً بالأمن ومسرح الجريمة عشائر الحويطات تعفو عن شاب من منطقة الخليل تسبب بوفاة اربع أفراد من عائلة واحدةبالصور.حادث مروع في منطقة الفيصليلة بنك القدس يفتتح مكتبا تمثيلياً في عمان

مستقبلٌ خالٍ من الدخان، واقعٌ استغرقنا عشرين عاماً لترسيخه


الكون نيوز . إذا كان انطباعك عن شركة فيليب موريس إنترناشونال ينحصر بمجرد كونها شركة دخان، ما يلي سوف يفاجئك. فنحن نعلّق مستقبل شركتنا بأكمله على مجموعة من المنتجات الخالية من الدخان والتي تمثّل خياراً أفضل من السجائر لملايين من الرجال والنساء الذين يدخنون حالياً.

اعتقادنا راسخ بأننا قادرون على أن نحوّل كوكبنا إلى كوكب خالٍ من دخان السجائر. ونحن نشير إلى هذه الحقبة الجديدة بتسمية 'المستقبل الخالي من الدخان'. وقد جاء هذا المسعى استجابة لتحدٍّ أطلقه بعض أشدّ منتقدي شركتنا في العام 1997 داعين الشركة أن تصنِّع منتجات أقل ضرراً.

ونحن أصغينا. وقبلنا التحدي.

مئات العلماء وآلاف الاختبارات ومليارات الدولارات، هذا ما تطلّبه ابتكار منتجات خالية من دخان السجائر. لماذا؟ لأن 9 من أصل 10 مدخنين بالغين يستمرون بالتدخين كل سنة. ولا تحرق هذه المنتجات الجديدة الخالية من الدخان التبغ، ما يتيح للمدخنين البالغين أن ينتقلوا لاستخدامه انتقالاً كاملاً دون أن يعودوا الى السجائر.

تحتوي المنتجات الخالية من الدخان على النيكوتين وهي لا تخلو من الضرر، ولكنْ يدعم العلم قدرتها على أن تمثّل خياراً أفضل من الاستمرار بالتدخين. ونحن لا نتوانى في مشاركة علمنا وبياناتنا بشكل صريح وعلني مع المجتمعات العلمية والطبية، كما مع الحكومات في أنحاء العالم كافة.

يبقى الإقلاع عن التدخين هو أفضل ما قد يحققه المرء في مسيرته مع التدخين. لكن هذا لا ينكر على البالغين الذين لا يكفون عن التدخين حقّهم بأن يحصلوا على هذه المنتجات البديلة. إلى جانب ذلك، هم يستأهلون الإطلاع على آخر المعلومات لكي يتمكنوا من اتخاذ خيارهم الشخصي بشكل مستنير.

فنحن نستطيع، ومن خلال تشجيع الرجال والنساء الذين اختاروا ألا يقلعوا عن التدخين على التحوّل كاملًا إلى البدائل الخالية من الدخان، أن نتخلى عن السجائر في نهاية المطاف. هكذا نعمل سويًا للوصول إلى مستقبل خالٍ من الدخان.

آن الأوان للتخلّي عن الدخان.

ساعد على دعم مليار مدخّن بالغ حول العالم للإقلاع عن التدخين. وإن اختاروا ألا يقلعوا، ساندهم لاختيار بدائل أفضل.




[10-06-2019 02:20 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :