ثلاثيني هندي يبني تمثالًا لترامب ويعبده في الهند عائض القرني يوجه رسالة للأذكياء والعباقرة: عليكم بدرء تعارض العقل والنقلإخماد حريق بسيط و محدود في محافظة الزرقاءخمسيني مغربي يغتصب ابنة أخته في بوزان بالمغرب يقع في قبضة الدرك موسم أبو العلاء المعري لدى كتاب جرشالجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة نتنياهو يعلق على أطلاق اسم ترامب بالجولان: الجولان جزء من أرضنا وحق تاريخيالشرطة تغرّم وزير الداخلية في إستونيا 1300 يورو بسبب الدعاية الغذاء والدواء تعتذر من عدم نشر قوائم الادوية بسبب ضغط الشبكةاجواء معتدلة تغلب على معظم المناطق نهارا ولطيفة ليلامنتصر الفران خرج ولم يعد لمنزله في مخيم البقعةبيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة حول ورشة البحرين الاقتصاديةمركز شباب خريبة السوق وجاوا يُقيم معسكراً نهارياً بالأمن ومسرح الجريمة عشائر الحويطات تعفو عن شاب من منطقة الخليل تسبب بوفاة اربع أفراد من عائلة واحدةبالصور.حادث مروع في منطقة الفيصليلة بنك القدس يفتتح مكتبا تمثيلياً في عمانالمرأة الشريرة تواجه حكم الإعدام . . !"الصيادلة": التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية صندوق حياة للتعليم يكرم مجموعة مطاعم حمادهبعد وصول سعر الدجاج ل 270 قرش نقابة تجار المواد الغذائية تقدم حل لتخفيض اسعارها

الأمير تركي الفيصل يكشف سبب عدم تسليم أمريكا لجثة بن لادن وإلقائها بالبحر

 

الكون نيوز . كشف رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق الأمير '' تركي الفيصل''، عن رفض زعيم حركة طالبان السابق '' عمر الملا''، تسليمه جثة ( أسامة بن لادن)، بعد العديد من المفاوضات التي جرت بينهما.

وعلق الفيصل على رمي جثة بن لادن في البحر قائلًا: ( أنه حسب كلام القوات الأمريكية، أنهم ما أردوا أن يكون له مشهدًا، أو يكون له بزار أو شيء يجلب الناس إليه، مضيفًا يعني لو دفن في أرض معينة ربما كان يصبح محل للزيارة وإلخ).

وقال الأمير تركي عبر حوار له في (قناة العربية ): ( أن بعد قصف القوات الأمريكية لبعض الأماكن التي، اعتقدوا وجود ببن لادن فيها عقب تفجير الأخير للسفارات الأمريكية في (نيروبي، ودار السلام)، طالت مدة رد الملا عمر على تسليم بن لادن، مضيفًا في تلك المرة أمرني الملك عبد الله أن أعود مرة أخرى لأفغانستان).

وأضاف الأمير تركي أن الملا عمر نكس وعده ورفض تسليم بن لادن له، بحجة أن الأخير مجاهدًا في سبيل الله، مؤكدًا (حينها أنا قمت من المجلس، وقولت له يا ملا عمر قرارك هذا هيضرك وهيضر أفغانستان، وأنا ذاهب الآن وأرجو أن تعيد النظر فيما قررته الآن).




[08-06-2019 04:00 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :