الفنانة شيماء سيف تكشف حقيقة إصابتها بالسرطان بعد إساءتها للسودانيين وفاة ستيني بضربة شمس في اربدالكويت البلد الأكثر سخونة على وجه الأرض وتسجل أعلى درجات الحرارة وعد السعودية ترد على المتنمرين عليها: أبويا أسود وافتخر والجاذبية للسمراءعودة 22 الف سوري الى بلادهماجواء معتدلة نهارا تميل للبرودة ليلا الملك يتحدث عن الصراع الفلسطيني الاسرائيلي خلال افتتاح المؤتمر الدولي في سنغافورة200 مليون كلفة الدعم التكاملياغلاق محل لحوم ودواجن يستخدم لحوم منتهية الصلاحية في مادباالافتاء توضح حكم اخراج الزكاة من المنافع اللجنة العليا لمبادرة " معرض بنت بلادي " تطلع على سير عمل المبادرةضربة شمس تودي بحياة أحمد بني يس في لواء الكورة السياحة تفتح ملف مسلة ميشع وتسعى لاستعادتها من سارقيهابالصورة.سيارة تقتحم مطعم في عماناسرائيل تفرج عن الأردني المحتجز بعد عبوره للحدود .. تفاصيلالصحة تتجه لشمول جميع الاردنيين تحت خط الفقر بالتأمين الصحي الأردن غير قادر على تغطية كافة النفقات العامة رغم ارتفاع الناتج المحلي 5 أضعافتوكل كرمان: كل ثوار الربيع العربي وأبرزهم محمد مرسي أنبياء عليهم صلوات الله ورحمته وعلى آلهم كناكرية: ثلثي نفقات الحكومة تتوزع على رواتب الموظفين والرواتب التقاعدية وخدمة الدينالمعشر: الحكومة تتجه لتخفيض نفقات النقل على المواطنين

فندق "المنارة" من مجموعة "ذا لكشري كولكشن" في سرايا العقبة يحتفل بالعديد من النشاطات مع كلاً من موظفيه وأفراد المجتمع طيلة الشهر الفضيل


الكون نيوز . انطلاقاً من مسؤوليته تجاه أفراد المجتمع وحرصه على التواصل المستمر مع المجتمع و موظفيه في شتى المناسبات، أقام فندق المنارة من مجموعة 'ذا لكشري كولكشن' في سرايا العقبة العديد من الفعاليات طيلة شهر رمضان المبارك.


وقد استهل فندق المنارة فعاليات الشهر الفضيل من خلال عمل خيري استضاف فيه أكثر من مئة يتيم، حيث قام باستقبالهم فريق عمل الفندق، وشاركوا بتنظيم مأدبة الإفطار وحفل توزيع الهدايا وملابس العيد. وقد جاء هذا العمل ضمن شراكة الفندق مع مبادرة 'بصمة شباب الخير' الساعية لدعم الفئات الأقل حظاً في المجتمع، وإظهار الدعم والمشاعر الطيبة لهم.


كما شارك أيضاً فندق 'المنارة' من مجموعة 'ذا لكشري كولكشن' في سرايا العقبة، ضمن المبادرة السنوية التي تقيمها 'مجموعة ماريوت الدولية' دعماً لسائقي سيارات الأجرة، والتي تشارك فيها معظم الفنادق التابعة لمجموعة الماريوت في المنطقة، حيث اشتملت المبادرة على توزيع وجبات إفطار مجانية على جميع السائقين ممن مروا بسياراتهم أمام المدخل الرئيسي لأي من الفنادق المشاركة خلال ساعة الإفطار. وقد حصلت هذه المبادرة على الدعم والتقدير من كافة الفنادق والمجتمع المحلي وسلطات النقل.


ومن الجدير بالذكر بأن فندق المنارة قد احتفل أيضاً مع موظفيه من كافة الأقسام في الفندق، من خلال إقامة حفل مأدبة إفطار ، كخطوة منه لإظهار مشاعر التقدير والشكر لجهودهم التي يبذلونها خلال عملهم، وتوطيد أواصر المحبة فيما بين جميع أعضاء الفريق.


وتعليقاً على جميع فعاليات الشهر الكريم، عبّر بيدرو رودريغيز، مدير فندق المنارة قائلاً: 'لقد غمرتنا السعادة لرؤية الروح التي يتمتع بها فريقنا والتي ظهرت بوضوح خلال فعاليات شهر رمضان، فقد رأينا شغفهم في العمل التطوعي وخدمة المجتمع في مبادرة توزيع وجبات الإفطار لسائقي سيارات الأجرة، والمشاركة بفعالية العيد للأيتام والفقراء. كما نشعر بالفخر لكوننا لا نفوت فرصة نشكر فيها موظفينا، ونمد يد العون لمجتمعنا المحيط'.




[03-06-2019 12:00 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :