مديرية دفاع مدني العقبة تنظم مبادرة "حياتك اولويتنا"وفاة الشاب محمد وصفي العزايزةأكثر من 5 ملايين مشاهدة لأفلام At Films الأردنية ماذا بعد فشل المساعي لتشكيل القائمة المشتركة .. ؟!إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاءوفاة شخص اثر حادث دهس في محافظة اربدتنظيم الاتصالات تحجب تطبيقات تفك حجب ببجي جوجل يحتفل بالذكرى الخمسين للهبوط على القمرعشريني حاول الانتحار على جسرعبدون ليلة امسدرجات الحرارة حول معدلها الاعتيادي33 منظمة معنية بحقوق الإنسان تتسبب بالإفراج عن الفتاة " ملك " المتحولة جنسياً في مصراستثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعدمحاضرة حول تنظيم الأسرة في جمعية سيدات حلاوه نقل النواب توصي بتشكيل لجنة لوضع شروط رخص مسابح المياه في الحمةد.صباح الشعار: المرأة الأردنية فرضت نفسها رغم الظروف الإقتصادية الصعبةالرزاز بعد زيارة مفاجئة لشركة مياه اليرموك: لمسنا تقدماً ملحوظاً في مدى رضا المواطنين وانخفاض أعداد المشتكيندائرة الإفتاء العام توضح حكم وكيفية صلاة الخسوف وأحكامهارسمياً زيد اللوزي سفيراً اردنياً في قطرالرزاز خلال زيارته المشاريع الناشئة الريادية في اربد التنموية: أنا فخور بالكفاءات الشبابية وأنتم ثروتنا الحقيقية"الرياضة النيابية" تدعو لتوحيد جهود المبادرات الشبابية للنهوض بالوطن

فندق "المنارة" من مجموعة "ذا لكشري كولكشن" في سرايا العقبة يحتفل بالعديد من النشاطات مع كلاً من موظفيه وأفراد المجتمع طيلة الشهر الفضيل


الكون نيوز . انطلاقاً من مسؤوليته تجاه أفراد المجتمع وحرصه على التواصل المستمر مع المجتمع و موظفيه في شتى المناسبات، أقام فندق المنارة من مجموعة 'ذا لكشري كولكشن' في سرايا العقبة العديد من الفعاليات طيلة شهر رمضان المبارك.


وقد استهل فندق المنارة فعاليات الشهر الفضيل من خلال عمل خيري استضاف فيه أكثر من مئة يتيم، حيث قام باستقبالهم فريق عمل الفندق، وشاركوا بتنظيم مأدبة الإفطار وحفل توزيع الهدايا وملابس العيد. وقد جاء هذا العمل ضمن شراكة الفندق مع مبادرة 'بصمة شباب الخير' الساعية لدعم الفئات الأقل حظاً في المجتمع، وإظهار الدعم والمشاعر الطيبة لهم.


كما شارك أيضاً فندق 'المنارة' من مجموعة 'ذا لكشري كولكشن' في سرايا العقبة، ضمن المبادرة السنوية التي تقيمها 'مجموعة ماريوت الدولية' دعماً لسائقي سيارات الأجرة، والتي تشارك فيها معظم الفنادق التابعة لمجموعة الماريوت في المنطقة، حيث اشتملت المبادرة على توزيع وجبات إفطار مجانية على جميع السائقين ممن مروا بسياراتهم أمام المدخل الرئيسي لأي من الفنادق المشاركة خلال ساعة الإفطار. وقد حصلت هذه المبادرة على الدعم والتقدير من كافة الفنادق والمجتمع المحلي وسلطات النقل.


ومن الجدير بالذكر بأن فندق المنارة قد احتفل أيضاً مع موظفيه من كافة الأقسام في الفندق، من خلال إقامة حفل مأدبة إفطار ، كخطوة منه لإظهار مشاعر التقدير والشكر لجهودهم التي يبذلونها خلال عملهم، وتوطيد أواصر المحبة فيما بين جميع أعضاء الفريق.


وتعليقاً على جميع فعاليات الشهر الكريم، عبّر بيدرو رودريغيز، مدير فندق المنارة قائلاً: 'لقد غمرتنا السعادة لرؤية الروح التي يتمتع بها فريقنا والتي ظهرت بوضوح خلال فعاليات شهر رمضان، فقد رأينا شغفهم في العمل التطوعي وخدمة المجتمع في مبادرة توزيع وجبات الإفطار لسائقي سيارات الأجرة، والمشاركة بفعالية العيد للأيتام والفقراء. كما نشعر بالفخر لكوننا لا نفوت فرصة نشكر فيها موظفينا، ونمد يد العون لمجتمعنا المحيط'.




[03-06-2019 12:00 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :