مقتل طالب فلسطيني في الجزائر على يد صديقه بعد ان نشر صورته دون انهالإمارات تعفي أبناء السياح من رسوم تأشيرة الدخول دون 18 عامًا.بيانارتفاع سعر الذهب في الاردن 80 قرش رئيس الجامعة الألمانية الأردنية تشارك في مؤتمر دولي عن اللاجئين والتعليم في برلين " EDU-SYRIA عطل في أحد اطارات طائرة في العقبة يتسبب بتاخير اقلاعهاالفنانة شيماء سيف تكشف حقيقة إصابتها بالسرطان بعد إساءتها للسودانيين وفاة ستيني بضربة شمس في اربدالكويت البلد الأكثر سخونة على وجه الأرض وتسجل أعلى درجات الحرارة وعد السعودية ترد على المتنمرين عليها: أبويا أسود وافتخر والجاذبية للسمراءعودة 22 الف سوري الى بلادهماجواء معتدلة نهارا تميل للبرودة ليلا الملك يتحدث عن الصراع الفلسطيني الاسرائيلي خلال افتتاح المؤتمر الدولي في سنغافورة200 مليون كلفة الدعم التكاملياغلاق محل لحوم ودواجن يستخدم لحوم منتهية الصلاحية في مادباالافتاء توضح حكم اخراج الزكاة من المنافع اللجنة العليا لمبادرة " معرض بنت بلادي " تطلع على سير عمل المبادرةضربة شمس تودي بحياة أحمد بني يس في لواء الكورة السياحة تفتح ملف مسلة ميشع وتسعى لاستعادتها من سارقيهابالصورة.سيارة تقتحم مطعم في عماناسرائيل تفرج عن الأردني المحتجز بعد عبوره للحدود .. تفاصيل


الدعاء على الاعداء في ليلة القدر


د. عساف الشوبكي. رفع الأردنيون البارحة أكفهم الى الله طالبين منه العون والثبات بوجه صفقة القرن وكل من يريد بوطننا شراً ، ودعوا الله مخلصين لتخليص البلاد والعباد من الفاسدين وتخليص الأقصى والقدس وفلسطين من نير الاحتلال الصهيوني الغاشم.

كأنَّ قدرنا في هذا الوطن أن نبقى الصامدين في وجه أعدائنا الصهاينة وأذنابهم ونواجه مخططاتهم ونعيش الهم والمعاناة وأن نُبتلى بالفساد والفاسدين والصهاينة والمتصهينين.
فهل ندعوا الله أن يمحق هؤلاء وان ييتم أطفالهم ويرمل نساءهم وكفى؟
قال الله تعالى:
(إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)
وقال تعالى:
( يا أيها الذين آمنوا إنْ تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم).
وسيستمر دعاؤنا على هؤلاء وأولئك المعتدين، ولن يتحقق مرادنا ويُحسبُ حسابُنا ونتخلص من مشاكلنا ، إلا اذا توحدنا وتغيرنا وأصلحنا حالنا وأحوالنا وأعددنا العُدةَ علماً وعدلاً ومعرفةً وسلاحاً، وأُسندت إدارة امورنا لأقوياء منا أمناء صادقين مخلصين، وحُيّدَ الفاسدون وأذنابُ الاعداء وخدّام السفارات عن اي مواقع او منافع او مسؤوليات.

كم نحن بحاجة الى العمل الصادق المخلص مع الدعاء الخالص لوجه الله الكريم المجيب ليُستجاب دعاؤنا ، وتنهض بلادُنا وننتصر على أعدائنا ونتخلص من السفهاء والفاسدين والسارقين والمنافقين والعملاء ومن مشاكلنا .

[01-06-2019 01:27 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :