مقتل طالب فلسطيني في الجزائر على يد صديقه بعد ان نشر صورته دون انهالإمارات تعفي أبناء السياح من رسوم تأشيرة الدخول دون 18 عامًا.بيانارتفاع سعر الذهب في الاردن 80 قرش رئيس الجامعة الألمانية الأردنية تشارك في مؤتمر دولي عن اللاجئين والتعليم في برلين " EDU-SYRIA عطل في أحد اطارات طائرة في العقبة يتسبب بتاخير اقلاعهاالفنانة شيماء سيف تكشف حقيقة إصابتها بالسرطان بعد إساءتها للسودانيين وفاة ستيني بضربة شمس في اربدالكويت البلد الأكثر سخونة على وجه الأرض وتسجل أعلى درجات الحرارة وعد السعودية ترد على المتنمرين عليها: أبويا أسود وافتخر والجاذبية للسمراءعودة 22 الف سوري الى بلادهماجواء معتدلة نهارا تميل للبرودة ليلا الملك يتحدث عن الصراع الفلسطيني الاسرائيلي خلال افتتاح المؤتمر الدولي في سنغافورة200 مليون كلفة الدعم التكاملياغلاق محل لحوم ودواجن يستخدم لحوم منتهية الصلاحية في مادباالافتاء توضح حكم اخراج الزكاة من المنافع اللجنة العليا لمبادرة " معرض بنت بلادي " تطلع على سير عمل المبادرةضربة شمس تودي بحياة أحمد بني يس في لواء الكورة السياحة تفتح ملف مسلة ميشع وتسعى لاستعادتها من سارقيهابالصورة.سيارة تقتحم مطعم في عماناسرائيل تفرج عن الأردني المحتجز بعد عبوره للحدود .. تفاصيل


الأردن فى قلب العروبة


احمد المالح. وتتوالى السنوات ومر الأيام مسرعة وها نحن نحتفل .فى كل الوطن العربى بعيد استقلال الأردن رقم (73) سنة كاملة مرت على الاستقلا ل منذ عام 1946 وحتى الأن ورأيت بوصفى قلما وكاتنبا مصريا أكتب وأمثل مصر فى الصحافة الأردنية أن أكتب عن الأردن ..كدولة عربية لها حضورها الكبير ..ومحبتها المتواجدة لجميع الدول العربية تقريبا ..تحرص الأردن دوما على لعب دور الوسيط السياسى والمحايد فى معظم القضايا والخلافات العربية ..وهو ما تحتاجه الأمة العربية حاليا فى وسط جو من الشحناء والخصومات وقضايا عربية متتتالية ..فما زال الوضع اليمنى والحالة اليمنية صعبة ..لم تمر بحالة المخاض بعد والوضغ فى العراق وسورية معروف للجميع وسط تجاذبات وخلافات عربية عربية ..
الأردن التى تقع فى جنوب غرب أسيا ولها حدودها المشتركة مع كل من كل من سورية من الشمال فلسطين من الغرب ..والعراق من الشرق ..والسعودية جنوبا وشرقا هى ..
بوابة تاريخية عبر منفذ العقبة ...

فى ظل حكم نيابى ملكى وراثى ...والأمة مصدر السلطات ..بعبق التاريخ والحضارة والزمان والمكان تمتلك الأردن تاريخا وحضارة ..صناعة وزراعة وتجارة ...
تمتلك مدينة البتراء الحضارية والتاريخية والسياحية الرائعة تمتلك زخما وحضارة وتاريخا ..قديما ..تتوالى النجاحات الأردنية الإقتصادية للخروج من عنق الزجاجة الإقتصادى وعبور الأزمة الإقتصادية الأخيرة بكل شجاعة وجرأة وتحدى ..نحو واقع إقتصادى ممتاز ...

احتفلت الأردن باستقلالها فى إحتفالية تاريخية حضرها الملك عبدالة والملكة رانيا ...المعروفة عالميا بدعمها الكبير للجوانب الإنسانية فى اليونيسيف ..

وكل ما نتنماه عودة الوحدة العربية وربما ترابط عربى أكبر فى ظل واقع عالمى عاصف وصعب جدا ..-وتخبط ....ومؤامرات كبيرة جدا تعصف بالأمة العربية من كل جانب ..وربما سوق عربية مشتركة تحقق ...للشعوب العربية أمانيهم وتطلعاتهم ..
...وأتمنى ككاتب عربى ومصرى الإحتفال العام القادم مع الأردن وفى الأردن بعيد الاستقلال ال74 ..فى ظل واقع عربى أفضل ..وحلول لجميع (المشاكل العربية الكبرى )
...كل التهنئة للشعب الأردنى بعيد الاستقلال ..الذى يأتى فى أيام مباركة وأن ..تكون السنوات القادمة..سنوات خير ...............لكل الأمة العربية ...
[27-05-2019 05:01 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :