مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودانامانة عمان تواصل إستعداداتها لإستضافة مؤتمر منظمة المدن العربية في عمان الإثنين المقبلارتفاع بسيط على درجات الحرارة والاجواء معتدلة5 اصابات اثر حادث تدهور في العقبة853 لاجئ سوري عادوا الى بلادهم انقاذ فتاة في الرمثا من محاولة انتحار 6 اصابات اثر حريق شقة في العقبةنتائج استطلاع الرأي العام حول مرور عام على تشكيل حكومة الدكتور عمر الرزازالملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى سنغافورةالأردن يصدر 500 ألف رأس غنم سنوياالأردن تكتفي ذاتيا من البطاطا بالصورة.خشبة داخل قدم أردنية طول اصبع اليد وخطأ طبي جسيم سمارة يلتقي مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء"صحة النواب" تؤكد ضرورة استقلالية المجلس الطبيموتة:الصرايرة يرعى ورشة عمل حول السنة التحضيرية لطلبة الهندسة القبض على مجرم خطير جنوب عمانإنهاء الخلاف بين نقابتي المحامين و الصيادلة الجمارك توضح بشأن استجواب موظف لعدم مشاركته في تبادل التهاني خلال عيد الفطر جوجل تحتفل بالفلافلالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يفتتح مكتبا له في المحافظة رسمياً .. صعدة تنتقل من الدمار إلى التنمية والإعمار

جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا للأيتام في الأغوار الشمالية

جمعية الكريمة الخيرية

الكون نيوز . رعى سفير النوايا الحسنة الدكتور موسى رمضان حفل إفطار (100)طفل وطفلة وأسرهم في ساحة مدرسة وروصة فاطمة الزهراء في الأغوار الشمالية الكريمة.
وبين رمضان أهمية مشاركة الجمعيات الخيرية في الأعمال التطوعية ضمن المسؤولية المجتمعية وتحقق للرؤى الملكية بمساندة الأسر العفيفة في مناطق جيوب الفقر ورسم الإبتسامة في قلوب الأطفال مؤكدا على ضرورة دعم المناطق الفقيرة وعمل دراسات شاملة للمنطقة مشيراً إلى الأثر الاجتماعي والتبعات المالية على المواطنين نتيجة الظروف الزراعية وتدني الأسعار.

ووضح السيد شريف المصري رئيس رابطة مشجعي المنتخب الوطني لكرة السلة أن المسؤولية المجتمعية تنمي المواطنة الصالحة من خلال النظر بعين الرحمة والحنان في هذا الشهر الفضيل للأطفال الذي هم في أمس الحاجة للوقوف بجانبهم وزرع بذار الخير في وطن الخير.

وثمن المهندس رزق البلاونة رئيس جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام الجهود المبذولة من راعي الحفل والمشاركين الأيادي البيضاء في رسم البسمة في قلوب الأطفال والمساهمة في تحقيق أهداف الجمعية.
[24-05-2019 02:33 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :