امانة عمان تواصل إستعداداتها لإستضافة مؤتمر منظمة المدن العربية في عمان الإثنين المقبلارتفاع بسيط على درجات الحرارة والاجواء معتدلة5 اصابات اثر حادث تدهور في العقبة853 لاجئ سوري عادوا الى بلادهم انقاذ فتاة في الرمثا من محاولة انتحار 6 اصابات اثر حريق شقة في العقبةنتائج استطلاع الرأي العام حول مرور عام على تشكيل حكومة الدكتور عمر الرزازالملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى سنغافورةالأردن يصدر 500 ألف رأس غنم سنوياالأردن تكتفي ذاتيا من البطاطا بالصورة.خشبة داخل قدم أردنية طول اصبع اليد وخطأ طبي جسيم سمارة يلتقي مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء"صحة النواب" تؤكد ضرورة استقلالية المجلس الطبيموتة:الصرايرة يرعى ورشة عمل حول السنة التحضيرية لطلبة الهندسة القبض على مجرم خطير جنوب عمانإنهاء الخلاف بين نقابتي المحامين و الصيادلة الجمارك توضح بشأن استجواب موظف لعدم مشاركته في تبادل التهاني خلال عيد الفطر جوجل تحتفل بالفلافلالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يفتتح مكتبا له في المحافظة رسمياً .. صعدة تنتقل من الدمار إلى التنمية والإعمارغنيمات : الملك يصر على على رفضه رغم الضغوط


مصيرنا في المعمعة


د.عساف الشوبكي. في كل الموضوع السياسي وما يسمى بصفقة القرن والتهيئة لتنفيذها ومستقبل المنطقة والأسئلة المطروحة الان حول هل تضرب امريكا إيران ام لا ومتى ؟ ومن يتحمل تبعات هذه الضربة اذا ما اشتعلت الحرب في المنطقة ومن يدفع تكاليفها؟
ومن سيتأثر من هذه الحرب وماهي أهدافها وماهي تبعاتها وهل ستحقق أهداف إسرائيل في الإطمئنان على أمنها واستمرارية حياتها والتوسع ويهودية الدولة.

وماذا عن القمم الإسلامية والعربية المنظورة واللاحقة وما سيصدر عنها من قرارات؟.
بغض النظر عن تنافض الإجابات عن هذه الأسئلة مايهمنا في هذه الأزمة والمعمعة مصيرنا كدولة وشعب فنحن جزء من هذه المنطقة ووطننا مستهدف حسب المعطيات لذا علينا تعظيم عوامل قوتنا ومنعتنا، وإن مصدر قوتنا واطمئنانا في الاردن هو قوة موقف الملك الرافض لتسريبات صفقة القرن فيما يتعلق بالقدس والوطن البديل وضياع حقوق الشعب الفلسطيني وخراب الاردن وحل القضية الفلسطينية على حسابه والعبث بأرضه ومواطنيه ، وموقف الشعب والدولة المؤازر لموقف الملك والمتماهي معه ليشكلا معاً موقفاً وطنياً أردنياً يعتبر سلاحنا القوي لمواجهة المؤامرة الكبرى على وطننا وأُمتنا .

إضافة لأهمية وحدتنا وتماسكنا وتعزيز جبهتنا الداخلية ازاء كل الأخطار والتحديات ووعي الشعب الحريص على أمن الوطن وإستقراره والداعم والمساند للقوات المسلحة الاردنية الباسلة. المتنبه والمتيقظ لكل الفتن والإشاعات الهادفة لشق صفنا وإشاعة الفوضى والدمار للإلتقاء مع مرامي الاعداء وتنفيذ أهدافهم وأجنداتهم .

ويجب أن يكون متوازياً مع ذلك كله ، رفع معنويات الناس من خلال إعلام قوي وصادق ومسموع وبث الروح الوطنية والانتماء لدى الشباب وتحشيد الشعب الاردني البطل وكل قواه الوطنية الفاعلة للتعامل مع واقع الحال وصد اي خطر محدق اذا ما مكر الماكرون ودارت بنا الدوائر للحفاظ على دولتنا وسلامة وطننا وشعبنا .
[23-05-2019 02:29 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :