وفاة الطفل برجس الموسى متأثرا باصابته داخل مسبح في أحد فنادق العقبة بعد لقائها بوزير الصحة نقابة المعلمين : لسنا عاجزين والنقابة ليست كسيحةتوضيح بخصوص صرف مستحقات منح وقروض التعليم العالي بالصور. الدفاع المدني ينقذ قطة مواطن من الموت في البادية الشماليةافتتاح فعاليات مهرجان صيف الأردن في جرشانشاء ملعب خماسي ضمن حدود مجلس محلي البارحةضبط مركبة بسبب القيادة المتهورة في اربدحليمة يعقوب للملك عبدالله : كنتم دوما قائدا مؤثراالملك عبدالله يستذكر كلمات قالها والده الملك حسين بشأن سنغافورةالملك يحضر مأدبة عشاء رسمية بدعوة من رئيسة سنغافورةبالأسماء. مدعوون لاجراء المقابلات الشخصية بغرض التعيين في بلدية عجلونالرزاز : نقلة نوعية في مديرية اراضي غرب عمان واختفاء جميع السلبياتاصابة 3 أشخاص جراء حادث الشونة الجنوبية الذي راح ضحيته الشيخ سالم ابو حسان بلدية اربد تدعو الأردنيين لحضور فعاليات صيف الأردنحادث مروع يودي بحياة الشيخ سالم أبو حسان وهو صائم في الشونة الجنوبية اختفاء الشاب عامر عمران الشهير بمحمد الجوري في ظروف غامضة والأمن يبحث عنه سكين طوله 25 سم يخترق وجه مراهق أمريكي ويشوهه النائب اندريه مراد يطالب باعفاء أصحاب محلات منطقة طبربور من رسوم رخص المهن الأحذية القذرة المتسخة في المنازل تحمي الأطفال من الإصابة بالربو امتحان التوجيهي سار بشكل طبيعي اليوم في جميع القاعات

وزير الشباب يزور النادي الفيصلي مهنئا بحصوله على بطولة الدوري الاردني


الكون نيوز .

زار وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان يرافقه عدد من قيادات الوزارة مقر النادي الفيصلي مهنئا بحصول الأزرق على بطولة الدوري وكان فى استقباله رئيس النادي بكر سلطان العدوان وأعضاء الهيئه الإدارية .
وأكد ابو رمان ان حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا كون الفيصلي من الاندية الرائدة والعريقة على المستوى العربي والآسيوي.

مثمنا الدور الكبير لجماهير النادي فى التشجيع ودعم اللاعبين حتى اخر مبارة ومؤكدا على رسالة وزارة الشباب الواضحة بالوقوف الى جانب الاندية وبضرورة ان يكون التشجيع مثاليا وان لا يتحول الى عنف من خلال تنمية الثقافة الرياضية بين جماهير كرة القدم .

من جانبه شكر رئيس النادي الفيصلي بكر سلطان العدوان ابو رمان واثنى على رسالة وزارة الشباب فى دعم الاندية واهتمام الوزارة المميز في الآونة الاخيرة بدعم الحركة الشبابية الاردنية والتطور الكبير الملموس فيها.

ثم واصل ابو رمان ورفاقه جولتهم بزيارة الى نادي الوحدات مباركا بنجاح العملية الانتخابية التي جرت مؤخرا ، وكان فى استقبال ابو رمان رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي.

وقال ابو رمان ان المنافسة الشريفة بالانتخابات يعزز مفهوم الوعي الجماهيري والعرس الديمقراطي اثناء الانتخابات .
وأكد ابو رمان ان الوحدات يتميز بالنشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية، شاكرا النادي على رفده ودعمه للمنتخبات الوطنية ،منوها ان الوحدات من الاندية القوية وصاحب قاعدة جماهيرة كبيرة.

وحرص ابو رمان والحوامدة على متابعة تدريبات لاعبي الوحدات حاثاً على ان يكون اللقب الآسيوي اردنيا من خلال الوحدات او الجزيرة.

من جانبه رحب الحوامدة بوزير الشباب وأكد على حرص مجلس الادارة على العودة الى منصات التتويج واستقطاب لاعبين على مستوى عالي مع زيادة الاهتمام بالفئات العمرية المختلفة .

 

 

 

 


[23-05-2019 10:27 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :