"المهندسين" تطلق مشروع النماذج التصميمية لبرنامجي "Revit & Civil 3D"لتسديد 350 مليون ريال عرض أملاك شخصية رئيس نادي بمكة بالمزاد العلني الملك للفلسطينيين:نقف بجانبكم مهندسو اربد يشاركون في ورشة "دعم الريادة في المجتمع المحلي" .. ويلتقون زملاءهم بمديرية التدريب المهنينادي الفيصلي يعلن التعاقد مع اللاعب العسولياتفاقية لتدريب المهندسي حديثي التخرج في "اورانج"قرار من النيابة العامة في دبي بحق سائق عماني تسبب بوفاة 17 راكباً الامن اللبناني يقبض على شاب اردني يمتهن سرقة السيارات في لبنانحملة تفتيشية واسعة على مركبات نقل المواد الغذائية في ابو ظبي وانذارات لـ43 مركبةجلسة تعريفية حول برامج المنح والدعم 2019 في مؤسسة عبد الحميد شومانخطأ واضح في أوراق امتحان التوجيهي لمادة تاريخ الاردن سلطنة عُمان تقرر فتح سفارة لها في دولة فلسطين مصر تعيد محاكمة الفنانة غادة إبراهيم بعد اتهامها في قضية مخلة اختتام فعاليات التمرين العسكري الأردني السعودي المشترك عبد الله "6"اختتام فعاليات التمرين العسكري الأردني السعودي المشترك عبد الله "6"ترامب يعين ستيفاني جريشام متحدثة باسم البيت الأبيض وسط اتهامات باغتصابه كاتبة أمريكيةالضمان: السماح باستخدام الرصيد الادخاري للتعطل عن العمل لتعليم أبناء المؤمن عليهماصابة بحريق مستودع كراتين في المزار الجنوبيمصرع 3 وإصابة 4 آخرون من أسرة واحدة انقلبت سيارتهم في السعوديةالاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين

المقاومة الإيرانية: خامنئي يسعى لمنع انهيار قواته


الكون نيوز . قال شاهين قبادي عضو اللجنة الخارجية للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية: أطل خامنئي خلال الأيام الماضية عدة مرات لأن نظامه يواجه وضعا متأزما جدا. وأهم قضية بالنسبة له هي حالة قواته ومعنوياتها المنهارة، والتطورات التي تجري بسرعة ضد النظام. فعندما ترى قوات النظام سرعة التطورات وكيف أن قوات الحرس التي تعتبر العمود الفقري العسكري والاقتصادي للنظام توضع لأول مرة على لوائح الإرهاب من قبل الحكومة الأمريكية ومن جهة أخرى ازدياد ضغوطات العقوبات الاقتصادية بشكل يومي وخاصة بعد إلغاء الإعفاءات الأمريكية لشراء النفط الإيراني فإن هذا يشكل ضربة قوية جدا للنظام وبالإضافة لذلك يجب إضافة توترات المنطقة لتلك الأمور أيضا.

وأوضح عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بأن هذه التطورات أدت لانهيار الوضع المعنوي لقوات النظام ولهذا السبب يسعى خامنئي لمنع انهيار قواته من خلال الظهور إلى المشهد عدة مرات حتى يتمكن بشكل من الأشكال أن يبقي قواته داخل المشهد لأنه يعلم أن هذه القوات هي سبيله وحظه الوحيد للبقاء. في هذا الصدد قال 'علم الهدى' إمام الجمعة في مدينة مشهد: هؤلاء يريدون تخويفنا وإذعارنا، لا تخافوا، لاتخافو.

وأضاف قبادي: من المعروف أن قوات النظام تواجه مشكلة حقيقية بحيث أنها تسعى بكل طاقتها للوقوف في وجهها لدرجة اضطر 'علم الهدى' لذكر قصة الفأر والقطة.

وقال بأن هذه القصة مثل فأر يرى قطة ويقع الخوف في قلبه ويسحر ويفتن. بهذه الكلمات يعبر علم الهدى عن مدى تأزم الأوضاع.

وفي ظل هذه الظروف التي يصبح فيها القلق من انهيار وتزلزل القوات أكثر جدية، لابد لخامنئي شخصيا أن يظهر للمشهد ويظهر أئمة الحمعة التابعين له أيضا للمشهد ليقولوا بألا تقلقوا ولا تخافوا فإن شيئا لم ولن يحدث وخاصة أنه في الأيام الماضية شهدنا ابتعاد أوروبا وروسيا أيضا عن النظام.

وقال شاهين قبادي: أحد الآثار الأخرى لسرعة التحولات والتطورات هي أن النظام كان يسعى حتى الآن لشراء الوقت ويتأمل تخطي الأزمات مع مرور الوقت ليشتري فسحة من الراحة ولكن عندما تجري التطورات بهذه السرعة فإن هذا دليل على عدم فعالية وفشل هذه السياسات. هذه التطورات تترك أثرها على المستوى الاجتماعي أيضا قبل أن تؤثر على قوات النظام، وبنفس المقدار الذي تخشاه قوات النظام نرى أن الشعب والمقاومة تتقدم للأمام أكثر بحيث أننا نرى أن الشعب الإيراني قد أظهر بأن المجتمع الإيراني كله ينتظر الانفجار والغليان في كل لحظة، وذلك من خلال المظاهرات المختلفة بما في ذلك مظاهرات الطلاب في الجامعات في طهران.

وينتظر الشعب فرصة يتم فيها سحب هذه الحالة الانفجارية للشوارع وهذا هو نفس الأمر الذي يخشاه النظام بشدة.

إن القلق الأساسي للنظام هو انتفاضة الشعب الإيراني بحيث أن المقاومة الإيرانية تقوم بسحب النظام يوما بعد يوم لزاوية الحلبة من خلال معاقل الانتفاضة ولن تتوقف هذه المقاومة حتى سقوط النظام.








[23-05-2019 09:29 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :