حملة تفتيشية واسعة على مركبات نقل المواد الغذائية في ابو ظبي وانذارات لـ43 مركبةجلسة تعريفية حول برامج المنح والدعم 2019 في مؤسسة عبد الحميد شومانخطأ واضح في أوراق امتحان التوجيهي لمادة تاريخ الاردن سلطنة عُمان تقرر فتح سفارة لها في دولة فلسطين مصر تعيد محاكمة الفنانة غادة إبراهيم بعد اتهامها في قضية مخلة اختتام فعاليات التمرين العسكري الأردني السعودي المشترك عبد الله "6"اختتام فعاليات التمرين العسكري الأردني السعودي المشترك عبد الله "6"ترامب يعين ستيفاني جريشام متحدثة باسم البيت الأبيض وسط اتهامات باغتصابه كاتبة أمريكيةالضمان: السماح باستخدام الرصيد الادخاري للتعطل عن العمل لتعليم أبناء المؤمن عليهماصابة بحريق مستودع كراتين في المزار الجنوبيمصرع 3 وإصابة 4 آخرون من أسرة واحدة انقلبت سيارتهم في السعوديةالاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطينبعد الملهى ليلي افتتاح سينما الحوش في السعودية تراجع حاد في نسبة الأسر الممتدة في الأردن لتصبح 1.5%حادث مروري بعد اشارات الجويدة يتسبب بعدد من الاصاباتنيشان يرد على اتهامه بالنفاق لصلاته على النبي وذكر الإمام علي: تعصب مقيت5 إصابات بحادث تصادم في مجمع اربد الشماليالمرور السعودي يحذر الجميع مقيمين ومواطنين من استعمال المكابح بشكل مفاجئ إغلاق مطل الخزنة في البتراالتنمية و هيئة الأمم المتحدة للمرأة ينظمان برنامج للتدريب المدربين .


دولة الرزاز هل موضوع المتسوق الخفي أكثر أهمية من ملف شركة الكهرباء الوطنية !؟


موفق جباعتة. دولة الرزاز نحن لا ننكر أن وجود المتسوق الخفي وجولاته غير المعلنة للمراكز الخدميّة الحكوميّة تهدف للاطّلاع على واقع تقديم الخدمات والإجراءات المتّبعة وكيفية التعامل مع متلقي الخدمة ومدى ملاءمة البيئة المكانية وبالتالي رفع خدمات أداء القطاع الحكومي. ولكن دولتك هناك جهة تسمى مركز الملك عبدالله الثاني للتميز وهي راعية هذا الأمر.

دولتك... احنا ' شايلينك ' للمهام الصعبة وليس لمتابعة مثل هذه الأمور. لقد بادرتم بإنشاء منصة 'حقك تعرف' وبصراحة كل المواضيع التي يتم نشرها على هذه المنصة هي دون طموح الشارع الاردني. فهي مجرد نفي لاشاعات لا تسمن ولا تغني من جوع.

دولتك... هناك موضوع يشغل بال المواطنين وبحاجة ماسة إلى مناقشته بأسرع وقت ممكن وهو موضوع خسائر شركة الكهرباء الوطنية والتي قاربت على الإفلاس. فقد تكبدت هذه الشركة الوطنية خسائر تقدر بالمليارات استنزفت خزينة الدولة وقد لمس المواطن عواقب تلك الخسائر على فواتير الكهرباء من خلال اضافة بند فرق المحروقات غير القانوني.

دولتك... أليس من حقنا كمواطنين أن نعرف كيف لشركة الكهرباء الوطنية ان تصل الى ما وصلت اليه و ما هي الاسباب وراء تلك الخسائر ومحاسبة من كان السبب!؟

دولتك ... احب احكيلك انه من حقنا ان نعرف كمواطنين لاننا ندفع فواتير كهرباء بأسعار هي الأعلى في المنطقة وندفع لقاء بنود مدرجة في الفاتورة ما انزل الله بها من سلطان ولا تخفى على الجميع، ناهيك عن بند فرق المحروقات والذي تم إدراجه على الفاتورة زورا وبهتانا.

دولتك... أما آن الأوان أن نكون أكثر شفافية في طرح مثل هذا الملف والذي لا زال يستنزف خزينة الدولة وجيبة المواطن على حد سواء وسيزداد الأمر سؤا ما لم يتم وضع النقاط على الحروف والخروج من هذا المأزق بحلول إيجابية.
[22-05-2019 06:52 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :