اشادة بشعبة الامن الوقائي في البقعة وجهود "محمد بيك" الذي جال المخيم بحثاً عن الطفل اللوزي يتفقد موقع حادث سير في جرشقاتل الطفل محمد ابو قطام في البقعة مصري الجنسية ومقربيه يرفضون استلام جثمانهكناكرية: يجب الاعتماد على النمو الاقتصادي لتعزيز إيرادات الدولة.ملاحقة حنش في بلدة المزار الجنوبي يتسبب باتلاف انابيب وانقطاع المياه عن المنطقةمواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودانامانة عمان تواصل إستعداداتها لإستضافة مؤتمر منظمة المدن العربية في عمان الإثنين المقبلارتفاع بسيط على درجات الحرارة والاجواء معتدلة5 اصابات اثر حادث تدهور في العقبة853 لاجئ سوري عادوا الى بلادهم انقاذ فتاة في الرمثا من محاولة انتحار 6 اصابات اثر حريق شقة في العقبةنتائج استطلاع الرأي العام حول مرور عام على تشكيل حكومة الدكتور عمر الرزازالملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى سنغافورةالأردن يصدر 500 ألف رأس غنم سنوياالأردن تكتفي ذاتيا من البطاطا بالصورة.خشبة داخل قدم أردنية طول اصبع اليد وخطأ طبي جسيم سمارة يلتقي مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء"صحة النواب" تؤكد ضرورة استقلالية المجلس الطبيموتة:الصرايرة يرعى ورشة عمل حول السنة التحضيرية لطلبة الهندسة

إريكسون تشيد بفعالية تقنية الجيل الخامس في فيلم جديد بمشاركة مجموعة من كبار النجوم


الكون نيوز . تعاونت إريكسون مع شخصيات فكرية تقنية رائدة في فيلم استثنائي يشيد بالاتصال والابتكار الذي تؤدي إليه تقنية الجيل الخامس5G. وبهدف جعل الفيلم متناسباً مع موضوع سلاسة الاتصال، تم تصوير مشاهد سينمائية استثنائية مدتها 90 ثانية في لقطة واحدة سريعة.

يجمع الفيلم بين هابين غيرما، أول متخرجة صماء وكفيفة من كلية الحقوق في جامعة هارفارد ، في سيارة بدون سائق؛ ورائدة الألعاب AtomicMari في عالم الألعاب الهائل الخاص بها؛ والمغنية ومؤلفة الاغاني كيدو؛ ونادية نديم لاعبة كرة القدم في نادي باريس سان جيرمان، والعالمة دانيكا كراغيتش التي تقوم بتشغيل ذراعين عن بُعد.

يقول ماغنس فروديغ، رئيس الابحاث في شركة إريسكون أن مشاهد الفيلم تقدم لمحة عن ما ستقدمه تقنية الجيل الخامس في المستقبل.

'إننا على وشك جعل هذه التقنيات حقيقة واقعة، وهو الأمر الذي سيحدث ثورة في حياتنا بطرق لا يمكننا تخيلها بعد. ومع اندماج التواصل على نحو غير مسبوق في المجتمعات، فإننا نعمل على توضيح دور الابتكار في تحقيق الازدهار - مع تسليط الضوء على الأشخاص الذين يلهموننا لتحقيق المزيد من الطموحات '.
سيتم عرض سبعة أفلام إضافية تتغلغل بصورة أعمق في كل مكان، وتدعو المشاهد إلى اكتشاف ما 'وراء الكواليس' لكل ابتكار، واستكشاف التقنيات التي تمكنهم من تحقيق أحلامهم. تتناول الأفلام نواح متعددة من إنترنت الأشياء إلى الألعاب المحمولة والمركبات المتصلة والروبوتات عن بُعد.

تقول هابن غيرما، المدافعة عن حقوق الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، ذات الشهرة العالمية والتي تظهر في افتتاحية الفيلم : 'يمكن للاتصال إحداث ثورة في إمكانية الوصول على مستوى قطاع التكنولوجيا - خاصة فيما يتعلق بالنقل.
تخيلوا المستقبل الذي يمكن فيه لشخص أصم وكفيف أن يقود سيارة. ستعمل التكنولوجيا المصممة مع مراعاة إمكانية الوصول على توفير فرص متكافئة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرهم، ما يعزز قدرتنا على العمل والدراسة والسفر بكل سهولة وحرية. ويمكن أن يدفع ذلك للنمو ويحسن تجربة المستهلكين من ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرهم وتؤدي إلى ايجاد ابتكارات جديدة. تقول جيرما: 'إذا كنا نخطط لذلك، فإن التكنولوجيا ستخلق مستقبلًا خاليًا من الحواجز'.




[22-05-2019 03:29 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :