بالصور.حادث جديتا المروع يودي بحياة الشاب حسن البرماوي وزير الداخلية :الأردن أصبح مرجعية للعديد من الدول في مكافحة الارهابحماد: تخفيض رسوم جوازات سفر المقدسيين واجب وطنيحادث مروع في اربد ووفاة شخصين واصابة 3 الشواربه يستعرض تجربة أمانة عمان بتحقيق التنمية المستدامة من خلال الشراكاتالأمانة تنتهي من تعبيد شارع بخلدا وسلطة المياه تحفره في نفس اليوم وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل يزور مجمع كادبي التكنولوجياستمرار حملات الرش المستحلب في أحياء بمعانالأورومتوسطي: 10 نقاط تؤشر لدور ورشة البحرين في تعزيز انتهاكات حقوق الإنسانشباب معان يروون عطش الظمأى من شدة الحرارة في الشوارع .صورالضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحاليمطالبات بانشاء مكتب للضمان الاجتماعي في لواء الشونة الجنوبية انقطاع مياه الشرب عن حي البشيش منذ شهرين حادث سير واصابة شخص في سوق جسر الملك حسينالطفلان المرحومان حور وفهد تدفعهما براءتهما للاختباء تحت السرير كي لا تحرقهما النيران في الفجيرةانطلاق نادي البترا الصيفي الثاني ل 2019تشكيلة المنتخب الأوليمبي التي ستشارك في نهائيات البطولة الآسيويةوالد الطفلين الاماراتيين حور وفهد:ودعتهما صباحاً ولم اتوقع ان اعود وأجدهما جثتين حادث مروع يودي بحياة المعلمة الاماراتية فاطمة عويش في الفجيرة واطفالها الاربعة بصدمةرسالة من الفنان زهير النوباني للرزاز وغنيمات:الخلل كبير في التلفزيون الاردني


سؤال على بال فقيرة، أهل عمان بفطروا مثلنا؟؟


الدكتور جمال الدبعي حياصات. في هذه الايام الفضيلة، وبعدانقضاء العشرة الأوائل من رمضان، كان السؤال هذه المرة على لسان 'صبحيه' الساكنة في إحدى مناطق جيوب الفقر، فاستفهامها غريب لكنه عميق، وهي القائلة: هل 'يفطر' أهل عمان مثلما نفطر نحن الفقراء؟

نظرت إليها، وقلت: كيف؟ بالتأكيد وطبعا لا..! فقالت صبحية بلهجتها العامية البسيطة: مع احترامي لك، نحن نحمد الله على هذه النعمة مهما كان حجمها، ونشرب قليلاً من الماء على افطارنا، ونجتهد بوجود التمر حتى يكون افطارنا أفضل، وحتى لو أكلنا خبزاً وبندوره مع شوربة العدس، بدون اي لحوم أو دواجن، فإننا نشكر الله على هذه النعم ألف مرة.

بل وحتى لو كانت درجة الحرارة ملتهبة في في مناطقنا كالأغوار مثلاً فإننا نشرب الماء بدون التفكير في الذهاب الى المسابح والجلوس تحت المكيفات، 'ونكون كثير مرتاحين'..!!؟

وتابعت قائلة:  أنا  متأكدة أن ما يزيد من طعامهم يكفي بلدتنا، لأنهم بصراحه يفكرون بما سيوضع على مائدة الإفطار لغرض الاستعراض، ليس إلا!

[22-05-2019 12:44 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :