بالصور.حادث جديتا المروع يودي بحياة الشاب حسن البرماوي وزير الداخلية :الأردن أصبح مرجعية للعديد من الدول في مكافحة الارهابحماد: تخفيض رسوم جوازات سفر المقدسيين واجب وطنيحادث مروع في اربد ووفاة شخصين واصابة 3 الشواربه يستعرض تجربة أمانة عمان بتحقيق التنمية المستدامة من خلال الشراكاتالأمانة تنتهي من تعبيد شارع بخلدا وسلطة المياه تحفره في نفس اليوم وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل يزور مجمع كادبي التكنولوجياستمرار حملات الرش المستحلب في أحياء بمعانالأورومتوسطي: 10 نقاط تؤشر لدور ورشة البحرين في تعزيز انتهاكات حقوق الإنسانشباب معان يروون عطش الظمأى من شدة الحرارة في الشوارع .صورالضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحاليمطالبات بانشاء مكتب للضمان الاجتماعي في لواء الشونة الجنوبية انقطاع مياه الشرب عن حي البشيش منذ شهرين حادث سير واصابة شخص في سوق جسر الملك حسينالطفلان المرحومان حور وفهد تدفعهما براءتهما للاختباء تحت السرير كي لا تحرقهما النيران في الفجيرةانطلاق نادي البترا الصيفي الثاني ل 2019تشكيلة المنتخب الأوليمبي التي ستشارك في نهائيات البطولة الآسيويةوالد الطفلين الاماراتيين حور وفهد:ودعتهما صباحاً ولم اتوقع ان اعود وأجدهما جثتين حادث مروع يودي بحياة المعلمة الاماراتية فاطمة عويش في الفجيرة واطفالها الاربعة بصدمةرسالة من الفنان زهير النوباني للرزاز وغنيمات:الخلل كبير في التلفزيون الاردني

كينغستون تطرح أقراص تخزين الحالة الصلبة KC2000 بخصائص مبهرة وأداء استثنائي


الكون نيوز . أعلنت 'كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة' (Kingston Technology Europe Co LLP)، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن طرح KC2000، جيلها المقبل من أقراص تخزين الحالة الصلبة (SSD) المزودة بخاصيتي الذاكرة غير المتطايرة (NVMe) ومنفذ الملحقات الإضافية السريع (PCIe) للاستخدام المتقدم من قِبل المؤسسات والأفراد. ويقدّم المنتج الجديد أداءً قوياً من خلال الاستفادة من أحدث نُسخ الجيل الثالث والرابع من وحدة التحكم و تقنيّة ’ناند‘ ثلاثيّة المستوى وثلاثيّة الأبعاد (3D TLC NAND) المكونة من 96 طبقة ببنية مكدّسة. وعلاوة على ذلك، توفر الأقراص الجديدة معدلات سرعة قراءة وكتابة تصل إلى 3,200 و2,200 ميغابايت في الثانية1 على الترتيب، كما تقدم KC2000 مستويات فائقة من الأداء والقدرة على التحمّل، وتستطيع تعزيز سير العمل على الحواسيب المكتبية ومحطات العمل وأنظمة الحوسبة عالية الأداء.

تُعتبر KC2000 أقراصاً ذاتية التشفير تدعم عمليات حماية البيانات المتكاملة باستخدام معيار التشفير المتقدم 256 بت القائم على الأجهزة، كما تُتيح إمكانية استخدام البرمجيات من مزودين مستقلين مثل ’سيمانتيك‘ و’ماكافي‘ و’وين ماجيك‘ وغيرها، وذلك بفضل الجيل الثاني من حلول الإدارة الأمنية من معيار TCG Opal. وتتمتع أقراص KC2000 بدعم مُدمج لـ ’مايكروسوفت إي درايف‘، والذي يُعتبر خاصية تخزين أمنية تُستخدم مع ’بيت لوكر‘ (BitLocker).

وفي هذا الصدد، قال توني هولينغزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة في شركة ’كينغستون‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: 'صُممت أقراص تخزين KC2000 لتناسب الاستخدام عالي الأداء للعملاء، لا سيّما أعباء العمل المكثفة على الحواسيب ومحطات العمل والتي تتطلب السرعة والموثوقية. إذ تتمتع هذه الأقراص بقدر أكبر من المرونة وتتوفر بعدة سعات تصل إلى 2 تيرابايت، كما يُتيح عامل الشكل المتطور M.2 الذي تتمتع به إمكانية توفير المساحة. تُعتبر KC2000 أقراص الحالة الصلبة المثالية بالنسبة للمستخدمين الراغبين بإجراء ترقية كبيرة على صعيد القدرة التخزينية'.

تتوفر أقراص KC2000، المزودة بخاصيتي الذاكرة غير المتطايرة ومنفذ الملحقات الإضافية السريع، بسعات تتراوح بين 250 غيغابايت و500 غيغابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت، كما تأتي مدعومة بكفالة محدودة لمدة خمسة أعوام ودعم فني مجاني. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: kingston.com

[21-05-2019 02:17 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :