اختتام فعاليات التمرين العسكري الأردني السعودي المشترك عبد الله "6"ترامب يعين ستيفاني جريشام متحدثة باسم البيت الأبيض وسط اتهامات باغتصابه كاتبة أمريكيةالضمان: السماح باستخدام الرصيد الادخاري للتعطل عن العمل لتعليم أبناء المؤمن عليهماصابة بحريق مستودع كراتين في المزار الجنوبيمصرع 3 وإصابة 4 آخرون من أسرة واحدة انقلبت سيارتهم في السعوديةالاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطينبعد الملهى ليلي افتتاح سينما الحوش في السعودية تراجع حاد في نسبة الأسر الممتدة في الأردن لتصبح 1.5%حادث مروري بعد اشارات الجويدة يتسبب بعدد من الاصاباتنيشان يرد على اتهامه بالنفاق لصلاته على النبي وذكر الإمام علي: تعصب مقيت5 إصابات بحادث تصادم في مجمع اربد الشماليالمرور السعودي يحذر الجميع مقيمين ومواطنين من استعمال المكابح بشكل مفاجئ إغلاق مطل الخزنة في البتراالتنمية و هيئة الأمم المتحدة للمرأة ينظمان برنامج للتدريب المدربين .اشهار كتاب د. سامر العاصي " روسيا من ثورة الى ثورة – روسيا أحجية التاريخ " في المكتبة الوطنية .غياب النصاب يؤجل اجتماع الهيئة العامة لغرفة تجارة الزرقاءعضو الإفتاء السعودي خالد المصلح: الرموش الصناعية ليست من الوصول ولا بأس بهاالملك عبدالله الثاني يوجه رسالة الى الشبابتعزيز حماية أسرة المؤمن عليه المتوفّى45 شخصًا يلعبون القمار في السعودية يقعون في قبضة الشرطة


مسلمو لوزنيتسا الصربية يتعبدون في جامع شيباك البوسنية


عباس عواد موسى -قرية شيباك البوسنية قضاء زفورنك يقطعها جسر نهر درينا لتصبح على مسافة مشي لبضع دقائق كي تصل لوزنيتسا في صربيا .

ساكب ميميتش وزوجته فاطمة يبلغ كل منهما الثامنة والثمانين من العمر . وطيلة الشهر الفضيل يقضيانه في العبادة فقط .
يقول ساكب : ( قضيت حياتي العملية في لوزنيتسا في صربيا . وشهدت على هدم الجوامع في الحرب العالمية الثانية وخلال حرب البوسنة والهرسك الأهلية . وساهمت في إعمار عدد منها كحال جامع شيباك حيث أقطن حاليا ) .

علياء خليلوفيتش زوجة الإمام إلفير هرنيتش تقول ويأتينا المسلمون من لوزنيتش ويتعبدون معنا في الجامع . يحضرون معهم موائد إفطارهم وسحورهم ونحن نضع موائدنا لنتناول الإفطار والسحور سوياً وما أجملها من لحظات .

[21-05-2019 09:28 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :