كناكرية: يجب الاعتماد على النمو الاقتصادي لتعزيز إيرادات الدولة.ملاحقة حنش في بلدة المزار الجنوبي يتسبب باتلاف انابيب وانقطاع المياه عن المنطقةمواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودانامانة عمان تواصل إستعداداتها لإستضافة مؤتمر منظمة المدن العربية في عمان الإثنين المقبلارتفاع بسيط على درجات الحرارة والاجواء معتدلة5 اصابات اثر حادث تدهور في العقبة853 لاجئ سوري عادوا الى بلادهم انقاذ فتاة في الرمثا من محاولة انتحار 6 اصابات اثر حريق شقة في العقبةنتائج استطلاع الرأي العام حول مرور عام على تشكيل حكومة الدكتور عمر الرزازالملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى سنغافورةالأردن يصدر 500 ألف رأس غنم سنوياالأردن تكتفي ذاتيا من البطاطا بالصورة.خشبة داخل قدم أردنية طول اصبع اليد وخطأ طبي جسيم سمارة يلتقي مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء"صحة النواب" تؤكد ضرورة استقلالية المجلس الطبيموتة:الصرايرة يرعى ورشة عمل حول السنة التحضيرية لطلبة الهندسة القبض على مجرم خطير جنوب عمانإنهاء الخلاف بين نقابتي المحامين و الصيادلة الجمارك توضح بشأن استجواب موظف لعدم مشاركته في تبادل التهاني خلال عيد الفطر

وزارة التربية تطلق مبادرة نافذة على المسؤول عبر "الفيسبوك"


الكون نيوز . أعلن وزیر التربیة والتعلیم والتعلیم العالي الدكتور ولید المعاني بأنه سیتم اطلاق مبادرة نافذة على المسؤول عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فیس بوك' یتم فیھا التواصل مع مسؤولي وزارتي التربیة والتعلیم والتعلیم العالي المعنیین بطلبة الثانویة العامة والقبول بالجامعات وھم مدیر إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربیة والتعلیم د. نواف العجارمة و رئیس قسم معادلة الشھادات الأجنبیة في وزارة التربیة والتعلیم وضحة موسى، ومدیرة وحدة التنسیق الموحد خولة عوض في وزارة التعلیم العالي والبحث العلمي.

ّوبین المعاني أن ذلك سیكون لمدة ساعتین أیام و 19 - 5 -2019 و 21 - 5 -2019 و 23 - 5 - 2019 من الساعة الثانیة والنصف بعد الظھر وحتى الساعة الرابعة والنصف. من خلال استخدام خاصیة البث المباشر على صفحة الوزارة الرسمیة (mohejordan/com.facebook.www://https).

ھذا وسیتاح للطلبة وذویھم من خلال النافذة التواصل المباشر مع ھؤلاء المسؤولیین للاجابة عن كافة تسؤلاتھم واستفساراتھم المتعلقة بالثانویة العامة ومعادلة الشھادات للطلبة ممن یحملون شھادات ثانویة اجنبیة والقبول في الجامعات الأردنیة.
[20-05-2019 09:19 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :