وفاة الطفل برجس الموسى متأثرا باصابته داخل مسبح في أحد فنادق العقبة بعد لقائها بوزير الصحة نقابة المعلمين : لسنا عاجزين والنقابة ليست كسيحةتوضيح بخصوص صرف مستحقات منح وقروض التعليم العالي بالصور. الدفاع المدني ينقذ قطة مواطن من الموت في البادية الشماليةافتتاح فعاليات مهرجان صيف الأردن في جرشانشاء ملعب خماسي ضمن حدود مجلس محلي البارحةضبط مركبة بسبب القيادة المتهورة في اربدحليمة يعقوب للملك عبدالله : كنتم دوما قائدا مؤثراالملك عبدالله يستذكر كلمات قالها والده الملك حسين بشأن سنغافورةالملك يحضر مأدبة عشاء رسمية بدعوة من رئيسة سنغافورةبالأسماء. مدعوون لاجراء المقابلات الشخصية بغرض التعيين في بلدية عجلونالرزاز : نقلة نوعية في مديرية اراضي غرب عمان واختفاء جميع السلبياتاصابة 3 أشخاص جراء حادث الشونة الجنوبية الذي راح ضحيته الشيخ سالم ابو حسان بلدية اربد تدعو الأردنيين لحضور فعاليات صيف الأردنحادث مروع يودي بحياة الشيخ سالم أبو حسان وهو صائم في الشونة الجنوبية اختفاء الشاب عامر عمران الشهير بمحمد الجوري في ظروف غامضة والأمن يبحث عنه سكين طوله 25 سم يخترق وجه مراهق أمريكي ويشوهه النائب اندريه مراد يطالب باعفاء أصحاب محلات منطقة طبربور من رسوم رخص المهن الأحذية القذرة المتسخة في المنازل تحمي الأطفال من الإصابة بالربو امتحان التوجيهي سار بشكل طبيعي اليوم في جميع القاعات

أمانة عمان تتعامل مع 156 مخالفة للمشاريع العمرانية منذ مطلع رمضان


الكون نيوز . تعاملت دائرة رقابة الإعمار في أمانة عمان مع 156 ملاحظة منذ بداية شهر رمضان المبارك تنوعت بين إزعاج من أعمال إنشائية وبناء مخالف، منها 112 ملاحظة وردت خلال الفترة ما بين ساعات العصر والمساء حول الإستمرار في العمل خارج الأوقات المحددة .



وكانت أمانة عمان حددت أوقات العمل المسموح بها لورش المشاريع العمرانية خلال الشهر الفضيل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً .



وجددت التأكيد على استقبال ملاحظات المواطنين بخصوص الإزعاجات أو المخالفات على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971/ 06 ، أو من خلال مديريات المناطق التابعة لها .



وتوزعت الملاحظات التي تلقتها الأمانة حول مخالفات الأعمال الإنشائية، وطرح الطمم العشوائي، والبناء المخالف، والقذف الرملي .



وشددت الأمانة على ضرورة التزام شركات المقاولات وأصحاب العمل بعدم القيام بأي أعمال خارج الأوقات المشار إليها أعلاه أو أيام الجمع والعطل الرسمية وتحت طائلة المسؤولية حرصا على راحة المواطنين وتجنب الإزعاج الناتج عن الورش .



وتعمل كوادر رقابة الإعمار على مدار 24 ساعة على ضبط أي تجاوزات تتسبب في إزعاج وإقلاق راحة المواطنين خلال الفترة من بعد الإفطار وحتى ساعات الصباح خلال الشهر الفضيل وبالتنسيق مع الحاكم الإداري والمراكز الأمنية .




[19-05-2019 02:25 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :