والد الشاب عمار الهندي الذي توفي بخطأ طبي يرد على مستشفى الجامعة تحذير: السجائر الإلكترونية تسبب النوبات القلبية والسكتة الدماغية وأمراض أخرى لا للتبعية .. ماذا بعد .. التطورات الخطيرة للأحداث العالمية مندوبا عن الأمير مرعد بن رعد .. الطراونة يفتتح بازار "ذوي الهمم" لتسويق منتجات ذوي الإعاقة 6400 وجبة إفطار صائم تنفذها السفارة الاماراتية في الأردن يومياًالمياه تؤكد على اهمية وضع قواعد عامة ملزمة للمستوردين والصانعين للمواد والمستلزمات الخاصة بخدمات المياهوسيم يوسف الألباني أفتى: العادة السرية في نهار رمضان حرام بس ما تفطر القضاء الاماراتي يلزم شركة بدفع ٢٥ مليون لمستثمر اردنيمحمد رمضان لحلا شيحه: كان نفسي ألحقك من رامز يا صافية الجنايات الكبرى الاردنية تعلن براءة مالك روضة من هتك عرض طفل شنقًا في سقف غرفته مقيم ينهي حياته في مكة المكرمة اللواء البزايعه يرعى حفل اختتام مشروع التوأمة مع الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع الجمهورية الفرنسية12 مليون ريال سعودي جوائز مسابقتي الآذان والقرآن الكريم لتركي آل الشيخالزيتونة الأردنية تقيم حفل افطار لأعضاء الهيئة التدريسية3 اصابات اثر حادث تصادم في اربدالشواربه يشارك عمال الوطن إفطارهم في حدائق الحسينناصر القصبي: تعبنا من القعدة مكبلين أرجلنا وأيدينا بانتظار قنبلة الغازإصابة 8 أشخاص اثر حادث تدهور في العقبةأوقاف الزرقاء: مشكلة نقص الأئمة في مساجد الزرقاء انخفضت بنسبة 20%

تحضيرات لاقامة مهرجان جرش وتطبيق الكتروني للراغبين في تقديم طلبات المشاركة

ارشيفية

الكون نيوز . وقعت بلدية جرش الكبرى ممثلة برئيس البلدية د. علي قوقزة اتفاقية مهرجان جرش للثقافة والفنون للعام 2019 ممثلا بمديره التنفيذي ايمن سماوي.

وعبر القواقزة عن ثقته بأدارة المهرجان الجديدة و اعتزازه بكوادر البلدية و المجتمع المحلي الذين تفاعلوا مع مهرجان جرش عبر سنواته الطويلة. مؤكدا ان البلدية اصبحت ذا خبرة مميزة بأدارة هذه الفعاليات.

من جانبه قال المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون أيمن سماوي ان الادارة ستطلق قريبا تطبيقا ألكترونيا لتقديم طلبات للراغبين بالمشاركة في المهرجان و من ثم ستعمل اللجان على ترشيح النخبة من المتقدمين وفق رؤى المهرجان وفعالياته.

و أكد سماوي بأن الادارة ستدعم كل النماذج المميزة وتعزز مشاركتها في المهرجانات اللاحقة. و ان توقيع الاتفاقية مع بلدية جرش الكبرى انما هو بمثابة لبنة جديدة ستسهم بديمومة و تطور المهرجان.

و بموجب هذه الاتفاقية تلتزم البلدية بتقديم جميع خدمات الدعم اللوجستي و توفير الموارد البشرية والآليات المطلوبة لتنفيذ بنود الاتفاقية.

و ستعد البلدية البرنامج الثقافي المحلي للعام السادس على التوالي وتشكيل لجنة ثقافية تعنى بأشراك جميع المراكز الثقافية والشعراء الجرشيين بمشاركة ثلاث فرق شعبية من المحافظة واللجنة المحلية و لجنة الأشرز التي ستشكل من اندية القصبة و مركزي شباب و شابات جرش. و لجنة الاعلام ولجنة للجمعيات و الحرفيين والفنانين التشكيليين و معرض المنتوجات الريفية

و تتكفل البلدية بموجب هذه الاتفاقية بتجهيز خيمة وضيافة للمجتمع المحلي و توفير مراقبي صحة عامة لمراقبة الباعة وتنظيمهم ومنع البيع العشوائي و مراقبة منتجات المطاعم داخل الموقع و امداد الموقع بالمياه من خلال صهاريج. و متابعة شؤون النظافة و ديمومتها اضافة الى تأمين و ادارة ساحات مجانية للمواقف العامة.

و تلتزم البلدية بتقديم كوادر بشرية للأعداد والتنسيق والمتابعة مع مختلف الجهات الرسمية في محافظة جرش لحفل الافتتاح و اعداد كشوفات المدعويين و ايصال الدعوة لهم.

كما أشارت بنود العقد لتكفل البلدية ممثلة بمديرية الاعلام والتواصل المجتمعي في بلدية جرش الكبرى بأصدار عددين من جريدة البلدية لتغطية فعاليات المهرجان اضافة الى مصورين اثنين بكاميرات فيديو تعد التقارير طوال فترة المهرجان.

وقد حضر توقيع الاتفاقية الى جانب المدير التنفيذي ايمن سماوي كل من السادة زياد غنيمات مدير موقع المهرجان مدير اثار جرش و فهد الصبيحات مدير المتابعة
و وليد حياصات مدير الرقابة و ايمن عرار المدير المالي.

في حين حضر الى جانب رئيس البلدية المستشار مظهر حاتسوك و المدير التنفيذي م. علي شوقة و المدير المالي عدنان ابوملحم و جميع مدراء و المنسقين اصحاب العلاقة.
[16-05-2019 07:15 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :