العضايلة يطالب الملك بالتدخل لإطلاق سراح المعتقلين السياسيين قبل العيدصوت الأردن يحتفل مع شركة زين بأهم وأضخم الحفلات بمناسبة عيد الإستقلالحزب الرساله الاردني يحتفل بعيد الاستقلال الثالث والسبعون بمئوية البيعهالزراعة توفر العلاجات اللازمة لمرض التهاب الجلد العقدي الذي يصيب الابقار700 الف دينار لاقامة مشاريع في بلدية طبقة فحلالسقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيويةتتويج فرسان بطولة الاستقلال للقفز عن الحواجزالامن يستقبل حافلتين تقل معتمرين ويوزع عليهم وجبات افطار قرب محطة شويعرفلسطينيون بمناسبة الاستقلال:هيي هيي مملكتنا الأردنيةمحمد بن زايد يهنئ الاردنيين بعيد الاستقلالالقبض على طاعن زوجته بعد السحور في اربدطالب اردني يعرض على معلمه ان يزوجه امه مقابل 5 علامات جثة شاب متعفنة نتيجة تناوله مادة الحشيش في غور الصافي ورجال المختبر الجنائي في المكانملابس العيد هدية للأطفال والكبار المحتاجين في السلط موقف انساني من الملك لحظة تسليم الشيخ الخضري "وسام الملك للتميز" وقد بدى عليه التعبالافتاء : تحروا ليلة القدر الخطيب مدربا للوحداتاقالة اليعقوبي من قيادة الوحدات وتعيين الخطيب خلفا لهالضريبة تعلن اخر موعد للاعفاء من الغراماتلأصحاب العزائم والولائم .. لا تدعون الأغنياء فالفقراء لا يذوقون اللحم

جرأة المتسولين في رمضان وعبارات لاذعة لمن يرفض المساعدة

تعبيرية

الكون نيوز . خاص. تتغيب وزارة التنمية بشكل واضح عن متسولي شهر رمضان في بعض المناطق الأردنية والتي تشهد تواجد كبير لهم وخاص خلال ساعات الصباح حتى الظهر وذلك بهدف جمع المال من أكبر عدد ممكن من الصائمين.

هذا وقد استاء أردنيون من المتسولين الذين لم يستسلموا او يلتزموا الصمت في حال اعتذر شخص عن اعطائهم المال، بل ان الأمر يتطور الى حوار ومن ثم جدال وقد ينتهي بعبارات لاذعة منها دعاء المتسول للشخص بان لا يتقبل الله صيامه، او شتمه او غير ذلك ،وفقما اكده شهود عيان.

اضافة لما سبق أعلاه، فهناك أطفال يمتهنون التسول ويتلفظون عبارات خاصة من أجل استقطاب مشاعر المارة، والتي من المتضح انهم تدربوها وتلقنوها من أشخاص يكبرونهم سناً للنجاح في الحصول على المال.

كل ما سبق أعلاه يجري في مناطق حيوية ورئيسية في عمان والزرقاء واربد ويرها من المحافظات، وسط تغيب لجان وزارة التنمية التي يتوجب عليها الانتشار وضبط المتسولين ومنعهم من ممارسة تسولهم ومضايقة المارة والضغط عليهم من أجل الدفع، الأمر الذي بات يقلق الكثيرين.




[16-05-2019 05:12 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :