الإبل تقتل سعودي وزوجته وأثنين من أبنائه وتصيب طفليه الآخرون بالرياضتقليص ساعات الدوام وقت الظهيرة في بلدية شرحبيلمصيرنا في المعمعةحريق ضخم في حقول قمح الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة تعبيد شوارع في منطقة الروابي في عجلونالحكومة الأردنية تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّةكيلو البندورة 20 قرش وسعر كيلو البطاطا ب45 في السوق المركزيكيلو ذهب جائزة مسابقة الاتصالات السعودية يرفضها سعودي حتى أقنعته الشرطةدرجة الحرارة تقارب الاربعين والارصاد الجوية تحذر والد الشاب عمار الهندي الذي توفي بخطأ طبي يرد على مستشفى الجامعة تحذير: السجائر الإلكترونية تسبب النوبات القلبية والسكتة الدماغية وأمراض أخرى لا للتبعية .. ماذا بعد .. التطورات الخطيرة للأحداث العالمية مندوبا عن الأمير مرعد بن رعد .. الطراونة يفتتح بازار "ذوي الهمم" لتسويق منتجات ذوي الإعاقة 6400 وجبة إفطار صائم تنفذها السفارة الاماراتية في الأردن يومياًالمياه تؤكد على اهمية وضع قواعد عامة ملزمة للمستوردين والصانعين للمواد والمستلزمات الخاصة بخدمات المياهوسيم يوسف الألباني أفتى: العادة السرية في نهار رمضان حرام بس ما تفطر محمد رمضان لحلا شيحه: كان نفسي ألحقك من رامز يا صافية الجنايات الكبرى الاردنية تعلن براءة مالك روضة من هتك عرض طفل شنقًا في سقف غرفته مقيم ينهي حياته في مكة المكرمة

شجرة زيتون تتسبب في ضرب تونسي لرئيس بلدية قرقنة

المنصف الفقير

الكون نيوز . اعتدى مواطن تونسي بالضرب المبرح والسب والقذف، على رئيس بلدية (قرقنة) التابعة لمدينة (صفاقس) التونسية، السيد '' المنصف الفقير''، مساء أمس الأربعاء بسبب قيام الأخير بحملة لإزالة شجرة زيتون خاصة بالمواطن من منتصف الطريق، لإزعاجها باقي الأهالي في المنطقة السكنية التي يقيم فيها.

وحاول المنصف الفقير إقناع صاحب شجرة الزيتون بإزالتها، وإعادة زرعها في مكان آخر لا يعيق المارة في المكان، إلا أن الأخير رفض الأمر واعتدى عليه بالضرب، مما أدى إلى نقله لمستشفى صفاقس لتقديم الخدمات العلاجية له.

وأصدر الاتحاد العام التونسي للشغل، بيان بالاحتجاج الرسمي اليوم الخميس، منددًا بعملية الاعتداء العنيفة التي تعرض لها الفقير، مطالبين السلطات التونسية المعنية بمعاقبة صاحب الشجرة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.





[16-05-2019 02:16 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :