جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

" مبادرة حرير وأمانة عمان تقيمان حفل إفطار لمرضى السرطان "


الكون نيوز . أقامت مبادرة حرير الريادية للتنمية والتوعية المجتمعية مساء أمس حفل إفطار رمضاني بعنوان ' ليالي حرير الخيري ' بالتعاون مع أمانه عمان الكبرى لأطفال مرضى السرطان في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للاطفال .

وأشاد أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة بإقامة حفل الافطار الذي نظمتة مبادرة حرير الريادية والذي يساهم بشكل مباشر بتقديم الدعم المعنوي والنفسي للأطفال وذويهم ويدخل الفرحة والسرور على قلوبهم في شهر رمضان الفضيل .

وأكد الشواربة على دعم أمانة عمان الكبرى ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية للمبادرات التي من شأنها أن تحقق التكافل الاجتماعي وتساهم في تعزيز وتقديم الدعم المعنوي والنفسي لجميع فئات المجتمع المحلي وتخدم أهداف وغايات نبيلة .

وأشار إلى أن مبادرة حرير حققت تجاوب غير مسبوق من كافة أطياف الشعب الاردني لما لها من تأثير يعزز السلوك الانساني ويعود على الاطفال المصابين بمرضى السرطان بالفرح والسرور والدعم المعنوي .

وأشاد بمستشفى الملكة رانيا المتميز على مستوى العالم والذي يضم أطفال مرضى السرطان ويسعى دائما للتميز والارتقاء بخدماته العلاجية المقدمة للاطفال .

ووفق مؤسس مبادرة حرير الريادية نهاد الدباس ، أن هدف اقامة حفل الافطار هو للمساهمة برفع معنويات الأطفال ودعمهم نفسياً وتخفيف آلامهم من خلال خلق أجواء عائلية مع ذويهم ولإدخال الفرح والسرور على قلوبهم .

مشيدا بمشاركة أمين عمان ورعايته حفل ألإفطار لمرضى السرطان وبما يساهم بتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم ولذويهم .

وتم خلال حفل الافطار تركيب وتجهيز عدد من 'بواريك الشعر' للأطفال المرضى .

بدورهم عبر ذوو الأطفال عن سعادتهم بهذه اللفته الإنسانية التي جمعتهم مع أطفالهم في إفطار رمضاني جماعي نقلهم من الأجواء العلاجية إلى أجواء أسرية جميلة.

وفي نهاية الإفطار الذي حضره مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله العميد الطبيب عادل الوهادنة ومدير مدينة عمان المهندس أحمد ملكاوي ونوابه وعضو مجلس الامانة بشرى الرزي وعدد من الأطباء والمسؤوليين المعنيين في أمانة عمان والداعمين قام الشواربة بتوزيع الهدايا على الأطفال .
















[16-05-2019 12:23 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :