العضايلة يطالب الملك بالتدخل لإطلاق سراح المعتقلين السياسيين قبل العيدصوت الأردن يحتفل مع شركة زين بأهم وأضخم الحفلات بمناسبة عيد الإستقلالحزب الرساله الاردني يحتفل بعيد الاستقلال الثالث والسبعون بمئوية البيعهالزراعة توفر العلاجات اللازمة لمرض التهاب الجلد العقدي الذي يصيب الابقار700 الف دينار لاقامة مشاريع في بلدية طبقة فحلالسقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيويةتتويج فرسان بطولة الاستقلال للقفز عن الحواجزالامن يستقبل حافلتين تقل معتمرين ويوزع عليهم وجبات افطار قرب محطة شويعرفلسطينيون بمناسبة الاستقلال:هيي هيي مملكتنا الأردنيةمحمد بن زايد يهنئ الاردنيين بعيد الاستقلالالقبض على طاعن زوجته بعد السحور في اربدطالب اردني يعرض على معلمه ان يزوجه امه مقابل 5 علامات جثة شاب متعفنة نتيجة تناوله مادة الحشيش في غور الصافي ورجال المختبر الجنائي في المكانملابس العيد هدية للأطفال والكبار المحتاجين في السلط موقف انساني من الملك لحظة تسليم الشيخ الخضري "وسام الملك للتميز" وقد بدى عليه التعبالافتاء : تحروا ليلة القدر الخطيب مدربا للوحداتاقالة اليعقوبي من قيادة الوحدات وتعيين الخطيب خلفا لهالضريبة تعلن اخر موعد للاعفاء من الغراماتلأصحاب العزائم والولائم .. لا تدعون الأغنياء فالفقراء لا يذوقون اللحم

" مبادرة حرير وأمانة عمان تقيمان حفل إفطار لمرضى السرطان "


الكون نيوز . أقامت مبادرة حرير الريادية للتنمية والتوعية المجتمعية مساء أمس حفل إفطار رمضاني بعنوان ' ليالي حرير الخيري ' بالتعاون مع أمانه عمان الكبرى لأطفال مرضى السرطان في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للاطفال .

وأشاد أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة بإقامة حفل الافطار الذي نظمتة مبادرة حرير الريادية والذي يساهم بشكل مباشر بتقديم الدعم المعنوي والنفسي للأطفال وذويهم ويدخل الفرحة والسرور على قلوبهم في شهر رمضان الفضيل .

وأكد الشواربة على دعم أمانة عمان الكبرى ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية للمبادرات التي من شأنها أن تحقق التكافل الاجتماعي وتساهم في تعزيز وتقديم الدعم المعنوي والنفسي لجميع فئات المجتمع المحلي وتخدم أهداف وغايات نبيلة .

وأشار إلى أن مبادرة حرير حققت تجاوب غير مسبوق من كافة أطياف الشعب الاردني لما لها من تأثير يعزز السلوك الانساني ويعود على الاطفال المصابين بمرضى السرطان بالفرح والسرور والدعم المعنوي .

وأشاد بمستشفى الملكة رانيا المتميز على مستوى العالم والذي يضم أطفال مرضى السرطان ويسعى دائما للتميز والارتقاء بخدماته العلاجية المقدمة للاطفال .

ووفق مؤسس مبادرة حرير الريادية نهاد الدباس ، أن هدف اقامة حفل الافطار هو للمساهمة برفع معنويات الأطفال ودعمهم نفسياً وتخفيف آلامهم من خلال خلق أجواء عائلية مع ذويهم ولإدخال الفرح والسرور على قلوبهم .

مشيدا بمشاركة أمين عمان ورعايته حفل ألإفطار لمرضى السرطان وبما يساهم بتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم ولذويهم .

وتم خلال حفل الافطار تركيب وتجهيز عدد من 'بواريك الشعر' للأطفال المرضى .

بدورهم عبر ذوو الأطفال عن سعادتهم بهذه اللفته الإنسانية التي جمعتهم مع أطفالهم في إفطار رمضاني جماعي نقلهم من الأجواء العلاجية إلى أجواء أسرية جميلة.

وفي نهاية الإفطار الذي حضره مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله العميد الطبيب عادل الوهادنة ومدير مدينة عمان المهندس أحمد ملكاوي ونوابه وعضو مجلس الامانة بشرى الرزي وعدد من الأطباء والمسؤوليين المعنيين في أمانة عمان والداعمين قام الشواربة بتوزيع الهدايا على الأطفال .
















[16-05-2019 12:23 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :