جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

جامعة الحسين بن طلال تقدم منح عديدة للإنتظام في مبادرة (العلم والثقافة للجميع)


الكون نيوز . أعلن الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، وعبر صفحته على الفيسبوك (رئاسة جامعة الحسين بن طلال مباشر ، نجيب ابو كركي)، عن تقديم جامعة الحسين بن طلال منح عديدة للإنتظام في مبادرة (العلم والثقافة للجميع) والتي تم إطلاقها بداية العام الدراسي الحالي.

وقدّم الدكتور أبو كركي عدد من المنح المجانية لعدد من الدوائر، والموسسات الحكومية، والهيئات الشبابية، لترشح 5 من أبناءها العاملين لديها مما تنطبق عليهم الشروط الخاصة بالإنتظام للمبادرة، وبشكل مجاني، وعلى مدار الفصول، ليدرس كل واحد منهم 3 ساعات مجانًا كل فصل ضمن المبادرة، والتي سيحصل في نهايتها على شهادة تدريبية بها.

كما قال الدكتور أبو كركي عبر صفحته على الفيسبوك:

'اسعد الله اوقاتكم بالخير والبركة والمحبة فانه يسرني التجاوب الواسع مع هذه المبادرة الهادفة الى الارتقاء ببلدنا ومحافظتنا واهلنا ومواطنينا واوضح بعض النقاط العملية للاستفادة القصوى من الفرص الكبيرة المتوفرة في الجامعة. وفيما يلي الخطوات العملية:
1. ان كنت من ابناء المجتمع المحلي او القاطنين في محافظة معان المؤهلين المهتمين الاستفادة من المبادرة تستطيع ذلك عبر الاسس والاليات المحددة في جامعة الحسين.
2. ان تمت تزكيتك من اي من الفئات المذكورة تاليا ستعفى من رسوم مادة بواقع ثلاث ساعات من المواد المطروحة في الشعب المختلفة التي من الممكن ان تهمك في الجامعة (عدد الشعب موزعة على التخصصات الي توفرها الجامعة يعد بالمئات وربما تجاوز الالف في بعض الفصول) اختر منها ما يناسبك وتشعر انه يفيدك.
3. هدف المبادرة (مبتكرة وغير مسبوقة في اي من الجامعات) هي الارتقاء بالمستوى العلمي والثقافي والمهني لكل من يستفد منها من الفئات المفتوحة لهم هذه المبادرة وهم المجتمع المحلي والطلبة والعاملين في الجامعة بالنسبة لطلبتنا الهدف النهائي تزويدهم بثلاثين دورة تدريبية تضاف الى سيرهم الذاتية وتفيدهم في استغلال وقتهم وتحسين تنافسيتهم في سوق العمل وبالتالي الارتقاء بتصنيف الجامعة الحقيقي والعملي وخدمة الوطن.
4. توفر المبادرة الفرصة لمن تخرجوا سابقا البقاء على اتصال مع تقدم وتطور المجالات التي درسوها واكتساب الخبرات الحديثة في مجالاتهم وتحسين ادائهم وتنافسيتهم.
5. كما طرح في كل ما نلخص من اعلانات يمكن للعسكري ان يزكي مدنيا وللمدني ان يزكي عسكريا دون اي تحديد او تمييز.
مشكورة ومباركة جهود الجميع في التعاون للارتقاء بجامعة الخسين ومن يستظلون بما تقدمه من خدمات وعلوم للوطن والمواطن.

كل عام وانتم بخير اكثر ايجابية وتقدما وابتكارا.'


[16-05-2019 11:48 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :