جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

القوات البحرية الأميركية واليابانية والهندية والفليبينية تجري تدريبات مشتركة في بحر الصين الجنوبي


الكون نيوز . للمرة الأولى، أجرت سفن بحرية من الفلبين واليابان والهند والولايات المتحدة تدريبات مشتركة في بحر الصين الجنوبي.

وقد أبحرت السفن من بوسان، في كوريا الجنوبية، إلى سنغافورة في الفترة من 2 إلى 8 أيار/مايو كجزء من التزام دولي مستمر لحماية طرق التجارة وضمان الأمن الاقتصادي.

وقالت الولايات المتحدة إن فاعليات كهذه تعزز حرية الملاحة وانفتاحها في منطقتي المحيط الهادئ والمحيط الهندي.

وقال أندرو جيه كلوغ، قائد السفينة الحربية يو إس إٍي ويليام بي لورانس، “إن التدريبات المهنية المشتركة مع حلفائنا وشركائنا وأصدقائنا في المنطقة تمثل فرصة سانحة للبناء على علاقاتنا القوية الحالية، وكذلك التعلم من بعضنا البعض”.

ويعد بحر الصين الجنوبي موطنا للعديد من الجزر والشواطئ والشعاب المرجانية. ويجوز لجميع الدول أن تمارس حقوقها وحرياتها الملاحية في بحر الصين الجنوبي وفي أماكن أخرى بموجب القانون الدولي للبحار.

وقال الأدميرال الياباني هيروشي إيغاوا، “إنه بالإضافة إلى بناء التفاهم والثقة المتبادلين، فقد كانت بمثابة وسيلة لتعزيز السلام والاستقرار في منطقتي المحيط الهادئ والمحيط الهندي”.

رض الصورة على تويتررض الصورة على تويتررض الصورة على تويتررض الصورة على تويتر





[16-05-2019 09:40 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :