مصيرنا في المعمعةحريق ضخم في حقول قمح الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة تعبيد شوارع في منطقة الروابي في عجلونالحكومة الأردنية تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّةكيلو البندورة 20 قرش وسعر كيلو البطاطا ب45 في السوق المركزيكيلو ذهب جائزة مسابقة الاتصالات السعودية يرفضها سعودي حتى أقنعته الشرطةدرجة الحرارة تقارب الاربعين والارصاد الجوية تحذر والد الشاب عمار الهندي الذي توفي بخطأ طبي يرد على مستشفى الجامعة تحذير: السجائر الإلكترونية تسبب النوبات القلبية والسكتة الدماغية وأمراض أخرى لا للتبعية .. ماذا بعد .. التطورات الخطيرة للأحداث العالمية مندوبا عن الأمير مرعد بن رعد .. الطراونة يفتتح بازار "ذوي الهمم" لتسويق منتجات ذوي الإعاقة 6400 وجبة إفطار صائم تنفذها السفارة الاماراتية في الأردن يومياًالمياه تؤكد على اهمية وضع قواعد عامة ملزمة للمستوردين والصانعين للمواد والمستلزمات الخاصة بخدمات المياهوسيم يوسف الألباني أفتى: العادة السرية في نهار رمضان حرام بس ما تفطر محمد رمضان لحلا شيحه: كان نفسي ألحقك من رامز يا صافية الجنايات الكبرى الاردنية تعلن براءة مالك روضة من هتك عرض طفل شنقًا في سقف غرفته مقيم ينهي حياته في مكة المكرمة اللواء البزايعه يرعى حفل اختتام مشروع التوأمة مع الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع الجمهورية الفرنسية12 مليون ريال سعودي جوائز مسابقتي الآذان والقرآن الكريم لتركي آل الشيخ

القوات البحرية الأميركية واليابانية والهندية والفليبينية تجري تدريبات مشتركة في بحر الصين الجنوبي


الكون نيوز . للمرة الأولى، أجرت سفن بحرية من الفلبين واليابان والهند والولايات المتحدة تدريبات مشتركة في بحر الصين الجنوبي.

وقد أبحرت السفن من بوسان، في كوريا الجنوبية، إلى سنغافورة في الفترة من 2 إلى 8 أيار/مايو كجزء من التزام دولي مستمر لحماية طرق التجارة وضمان الأمن الاقتصادي.

وقالت الولايات المتحدة إن فاعليات كهذه تعزز حرية الملاحة وانفتاحها في منطقتي المحيط الهادئ والمحيط الهندي.

وقال أندرو جيه كلوغ، قائد السفينة الحربية يو إس إٍي ويليام بي لورانس، “إن التدريبات المهنية المشتركة مع حلفائنا وشركائنا وأصدقائنا في المنطقة تمثل فرصة سانحة للبناء على علاقاتنا القوية الحالية، وكذلك التعلم من بعضنا البعض”.

ويعد بحر الصين الجنوبي موطنا للعديد من الجزر والشواطئ والشعاب المرجانية. ويجوز لجميع الدول أن تمارس حقوقها وحرياتها الملاحية في بحر الصين الجنوبي وفي أماكن أخرى بموجب القانون الدولي للبحار.

وقال الأدميرال الياباني هيروشي إيغاوا، “إنه بالإضافة إلى بناء التفاهم والثقة المتبادلين، فقد كانت بمثابة وسيلة لتعزيز السلام والاستقرار في منطقتي المحيط الهادئ والمحيط الهندي”.

رض الصورة على تويتررض الصورة على تويتررض الصورة على تويتررض الصورة على تويتر





[16-05-2019 09:40 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :