إعلان طرح عطـاء تأجير صالات نادي غرفة تجـارة الزرقـاءبشار الأسد يتهم الإخوان المسلمين بتشويه الدين وإدخال العنف فيهالكلوب : ضبط 250 متسولا منذ بداية رمضان القوات المسلحة تستجيب لنداء استغاثة أحد المواطنين"العمل الإسلامي": مؤتمر البحرين خطوة لتحقيق صفقة القرن وندعوا الحكومة لمقاطعتهالمومني ينجح باقناع مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصه بالعدول عن احراق نفسهإجتماع موسع للأطباء اليوم لإشهار نادي الأطباء المستقلين الأردنيينالصاروخ الذي استهدف سفارة أمريكا في العراق نفس النوع المستخدم في إيرانالقوات المسلحة تقيم مأدبة افطار للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى مراد العضايلة: اجتماع القوى السياسية على برنامج وطني ضرورة لا تحتمل التأجيلرئيس شؤون الحرمين: استهداف جدة والطائف عدوان سافر لا يمكن أن يصدر من صاحب دين مرتبات شرطة الطفيلة تنظم حملة للتبرع بالدمتوقيع اتفاقية بين جامعة الحسين التقنية ودائرة تنمية أموال الأوقاف بقيمة 20 مليون دينارصور. رجال العالم يتنافسون في بلجيكا على أغرب لحية وشارب وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية, ويؤكد اهمية التعامل بكياسة ولباقة وفق اجراءات إنسانيةتوجهات ملكية تعفي ذوي طفل من مبلغ مالي مترتب عليهممجلس بلدية الزرقاء يتخذ قرارا لنظام المكافآت والحوافزالباذنجان ب25 قرش و الموز البلدي ب70 قرش في السوق المركزيإسرائيل تطرد المصلين من الأقصى وتندد: التعرض للمقدسات الدينية أمر مرفوضتضامن: الأقل منذ 10 سنوات .. تراجع جرائم القتل في الأردن عام 2018

اسحاقات ترعى حفل افطار المنتفعات في دار الحنان اربد

وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات تتوسط الحضور

الكون نيوز . رعت وزيرة التنمية الإجتماعية بسمة اسحاقات اليوم الأربعاء حفل الإفطار الرمضاني الذي أقامته الوزارة في دار الحنان –إربد و هي إحدى دور الحماية و الرعاية التابعة للوزارة. و تفقدت الوزيرة قبيل حفل الإفطار المنتفعات و البالغ عددهن 33 منتفعة و استمعت اليهن .

حيث جالت في المبنى و تفقدت الأقسام يرافقها مدير الاسرة و الحماية محمود الجبور و مدير مديرية التنمية الإجتماعية في إربد بركات الشناق و مديرة الدار سوسن حداد و عدد من مسؤولي الوزارة كما تفقدت الوزيرة سير العمل و استمعت للبرامج و الخطط و النشاطات التي تقدم للمنتفعات و أليات العمل المتبعة فيها وأبرز التحديات و خلال حفل الإفطار استمعت الوزيرة لأناشيد و أغاني و طنية قدمتها المنتفعات في الدار.

و أوعزت الوزيرة إلى ضرورة تأمين احتياجات الدار و تكثيف البرامج و النشاطات و الإهتمام بالمنتفعات و الإستماع إليهن. و تضم الدار عدد من فاقدات السند الأسري و ضحايا التفكك الأسري و محتاجات إلى الحماية و الرعاية و أنشئت دار الحنان في إربد في عام 1980 حيث كانت تضم 55 منتفعة و أصبحت تضم 33 بعد أن تم تسوية قضايا عدد من المنتفعات.

وترعى هذه الدار المرحلة الاخيرة من عمر الطفولة من سن 12 ولغاية سن 18 سنة وتعمل على تهيئة المنتفعات بعد تمكينهن ودمجن بالمجتمع .
[15-05-2019 09:35 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :