العضايلة يطالب الملك بالتدخل لإطلاق سراح المعتقلين السياسيين قبل العيدصوت الأردن يحتفل مع شركة زين بأهم وأضخم الحفلات بمناسبة عيد الإستقلالحزب الرساله الاردني يحتفل بعيد الاستقلال الثالث والسبعون بمئوية البيعهالزراعة توفر العلاجات اللازمة لمرض التهاب الجلد العقدي الذي يصيب الابقار700 الف دينار لاقامة مشاريع في بلدية طبقة فحلالسقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيويةتتويج فرسان بطولة الاستقلال للقفز عن الحواجزالامن يستقبل حافلتين تقل معتمرين ويوزع عليهم وجبات افطار قرب محطة شويعرفلسطينيون بمناسبة الاستقلال:هيي هيي مملكتنا الأردنيةمحمد بن زايد يهنئ الاردنيين بعيد الاستقلالالقبض على طاعن زوجته بعد السحور في اربدطالب اردني يعرض على معلمه ان يزوجه امه مقابل 5 علامات جثة شاب متعفنة نتيجة تناوله مادة الحشيش في غور الصافي ورجال المختبر الجنائي في المكانملابس العيد هدية للأطفال والكبار المحتاجين في السلط موقف انساني من الملك لحظة تسليم الشيخ الخضري "وسام الملك للتميز" وقد بدى عليه التعبالافتاء : تحروا ليلة القدر الخطيب مدربا للوحداتاقالة اليعقوبي من قيادة الوحدات وتعيين الخطيب خلفا لهالضريبة تعلن اخر موعد للاعفاء من الغراماتلأصحاب العزائم والولائم .. لا تدعون الأغنياء فالفقراء لا يذوقون اللحم

سامسونج توفر تطبيق Apple TV وتدعم ميزة آبل AirPlay 2 على تلفزيوناتها الذكية


الكون نيوز . أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، أنها ستوفر تطبيق Apple tv وستدعم خدمة آبل AirPlay 2 لبث المحتوى على طرازاتها الجديدة من تلفزيوناتها الذكية لعام 2019 بدءاً من ربيع هذا العام. كما أعلنت الشركة أنها ستدعم الخدمتين على تلفزيوناتها الذكية لعام 2018 من خلال تحديث البرامج الثابتة أو ما يعرف بـ (firmware update). وفي خطوة هي الأولى على مستوى القطاع، سيظهر تطبيق جديد لخدمة Apple TV على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية في أكثر من 100 بلد حول العالم. إضافة إلى ذلك، سيتوفر الدعم لخدمة AirPlay 2 لبث المحتوى على تلفزيونات سامسونج الذكية في 176 دولة حول العالم. وسيتمكن عملاء ساموسونج بفضل هذه الخدمات الجديدة من الاستمتاع بمشاهدة قنوات Apple TV وأفلام iTunes والبرامج التلفزيونية المتنوعة على أجهزة سامسونج الذكية.



وتعليقاً على الإطلاق قال وون جين لي، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: ' اعتبرت سامسونج على مدار العقد الماضي شركة عالمية رائدة، حيث قدمت مجموعة واسعة من المحتوى المتاح للمستهلكين على منصتنا الذكية للتلفزيون. وهي تقدم، قيمة مذهلة لعملائها عبر تمكينهم من تجربة تطبيق Apple TV إلى أكبر الشاشات المتاحة اليوم في السوق، حيث تعتبر أول شركة مصنّعة لأجهزة التلفاز توفر هذا التطبيق على منصة التلفزيون الذكية Smart TV.



سيتمكن المستخدمون من اختيار رمز تطبيق آبل تي في Apple TVالمتكامل بشكل تام مع منصة التلفزيون الذكية من سامسونج، الوصول إلى مكتبتهم الحالية الشاملة من الأفلام والعروض والبرامج التلفزيونية في iTunes التي تحتوي على ما يزيد عن 100a،000 برنامج، وتصفح متجر iTunes لشراء أو استئجار الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المفضلة لديهم من بين مئات آلاف الخيارات - بما في ذلك أكبر تشكيلة من الأفلام المعززة بتقنية 4K HDR. وسيكون بمقدور العملاء الحصول على القنوات التي يفضلونها – ومشاهدة برامجها عند الطلب بشكل مباشر عبر التطبيق. وسيستمتع مستخدمو منصة التلفزيون الذكية من سامسونج بـتطبيق Apple TV + ، وهي خدمة اشتراك لمشاهدة مقاطع الفيديو الأصلية من آبل باستخدام تطبيق Apple TV على أجهزة التلفاز نفسها عند البدء بتشغيل الخدمة هذا الخريف. إلى جانب ذلك، سيتمكن عملاء سامسونج من خلال دعم خدمة AirPlay 2، من بث ومشاهدة محتوى الفيديوهات والصور والموسيقى والمدونات الصوتية وغيرها من أجهزة آبل مباشرة، مثل آيفون وآيباد وماك، إلى تلفزيونات سامسونج الذكية بشكل سلس وبدون اي جه2 .



وأكدت الشركة أن Apple TV ستعمل بشكل سلس مع خدمات التلفزيون الذكي من سامسونج، مثل خدمة الدليل العالمي Universal Guide وخدمتي المساعد الرقمي والبحث الجديدتين وذلك بهدف تزويد العملاء بتجربة ترفيهية مميزة تتسم بالجودة والتناسق عبر منصة سامسونج.


[15-05-2019 04:09 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :