الحكومة الأردنية تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّةكيلو البندورة 20 قرش وسعر كيلو البطاطا ب45 في السوق المركزيكيلو ذهب جائزة مسابقة الاتصالات السعودية يرفضها سعودي حتى أقنعته الشرطةدرجة الحرارة تقارب الاربعين والارصاد الجوية تحذر والد الشاب عمار الهندي الذي توفي بخطأ طبي يرد على مستشفى الجامعة تحذير: السجائر الإلكترونية تسبب النوبات القلبية والسكتة الدماغية وأمراض أخرى لا للتبعية .. ماذا بعد .. التطورات الخطيرة للأحداث العالمية مندوبا عن الأمير مرعد بن رعد .. الطراونة يفتتح بازار "ذوي الهمم" لتسويق منتجات ذوي الإعاقة 6400 وجبة إفطار صائم تنفذها السفارة الاماراتية في الأردن يومياًالمياه تؤكد على اهمية وضع قواعد عامة ملزمة للمستوردين والصانعين للمواد والمستلزمات الخاصة بخدمات المياهوسيم يوسف الألباني أفتى: العادة السرية في نهار رمضان حرام بس ما تفطر محمد رمضان لحلا شيحه: كان نفسي ألحقك من رامز يا صافية الجنايات الكبرى الاردنية تعلن براءة مالك روضة من هتك عرض طفل شنقًا في سقف غرفته مقيم ينهي حياته في مكة المكرمة اللواء البزايعه يرعى حفل اختتام مشروع التوأمة مع الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع الجمهورية الفرنسية12 مليون ريال سعودي جوائز مسابقتي الآذان والقرآن الكريم لتركي آل الشيخالزيتونة الأردنية تقيم حفل افطار لأعضاء الهيئة التدريسية3 اصابات اثر حادث تصادم في اربدالشواربه يشارك عمال الوطن إفطارهم في حدائق الحسين


71 النكبة (اسرائيل) تريدكم عبيد او مقبورين.


نوفل الشريف- وآحد وسبعون عام لم تبقي كلام لم يقال خمسة أجيال متعاقبة ما بين كهل في 1948 وطفل وليد اليوم .

التحديات جسيمة والمصاعب زادت وعدونا ازداد شراسة وقوة غاشمة وبطش، وواقعنا ازداد بؤس وشقاء وضعف وهوان وفرقة وشرذمة .

25 عام مضى على سلام الأوهام أوجد واقع مهين .
أنتج مضاعفة للكتل الاستيطانية تتكاثر كالسرطان وتفرض واقع لا يتقبله عاقل،
سلام الأوهام مصلحة صهيونية خالصة لا ناقة فيها ولا بعير للشرفاء
أوجدت أفضل الظروف كي تسوق دولة الإحتلال نفسها كيان مقبول في العالم أجمع، كان هناك دول تسمى دول الطوق او دول المواجهة وكان المحتل محاصر أصبح المحتل يجوب بلداننا تاجر وخبير وسائح وصديق.

أما المقاومة والمقاومين فهم المحاصرين و المحتل أصبح واقع وحصار المدنيين أصبح واقع
والأماني تخفيف شروط الحصار متطلب إنساني. عبيد او مقبورين هكذا فقط تقبلكم (اسرائيل)،وتلك ليست فقط قناعة المقاومين بل حتى من يتمسك باوهام السلام يعلم في قرارة نفسه بأن هذه مرحلة ضعف وهوان وإن كل حوار مع العدو لا يزيد عن استسلام لا يحفظ ماء الوجه بل مجرد محاولة ستر عورة انفضحت منذ كتبت بنود إتفاقية اوسلو.

عبيد او مقبورين هكذا فقط تريدكم(اسرائيل) فمتى يكون خيارنا الوحيد هو العودة للمربع الأول (اسرائيل) سرطان لا علاج له سوى لاستئصال .


نوفل الشريف - الاردن
[15-05-2019 10:49 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :