الإبل تقتل سعودي وزوجته وأثنين من أبنائه وتصيب طفليه الآخرون بالرياضتقليص ساعات الدوام وقت الظهيرة في بلدية شرحبيلمصيرنا في المعمعةحريق ضخم في حقول قمح الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة تعبيد شوارع في منطقة الروابي في عجلونالحكومة الأردنية تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّةكيلو البندورة 20 قرش وسعر كيلو البطاطا ب45 في السوق المركزيكيلو ذهب جائزة مسابقة الاتصالات السعودية يرفضها سعودي حتى أقنعته الشرطةدرجة الحرارة تقارب الاربعين والارصاد الجوية تحذر والد الشاب عمار الهندي الذي توفي بخطأ طبي يرد على مستشفى الجامعة تحذير: السجائر الإلكترونية تسبب النوبات القلبية والسكتة الدماغية وأمراض أخرى لا للتبعية .. ماذا بعد .. التطورات الخطيرة للأحداث العالمية مندوبا عن الأمير مرعد بن رعد .. الطراونة يفتتح بازار "ذوي الهمم" لتسويق منتجات ذوي الإعاقة 6400 وجبة إفطار صائم تنفذها السفارة الاماراتية في الأردن يومياًالمياه تؤكد على اهمية وضع قواعد عامة ملزمة للمستوردين والصانعين للمواد والمستلزمات الخاصة بخدمات المياهوسيم يوسف الألباني أفتى: العادة السرية في نهار رمضان حرام بس ما تفطر محمد رمضان لحلا شيحه: كان نفسي ألحقك من رامز يا صافية الجنايات الكبرى الاردنية تعلن براءة مالك روضة من هتك عرض طفل شنقًا في سقف غرفته مقيم ينهي حياته في مكة المكرمة

شركات التكنولوجيا ستختار دولة الإمارات لتجربة تطبيقاتها العملية في تقنية الجيل الخامس


الكون نيوز . تعتزم شركات التكنولوجيا اختيار دولة الإمارات، لتجربة تطبيقاتها العملية في تقنية الجيل الخامس (G5)، في ظل تنافس عالمي عالِ المستوى بين شبكات الاتصالات والدول، من أجل الفوز بتشغيل تقنية الجيل الخامس (G5) فائقة السرعة، والتي ستغير طريقة الاتصال، وستحدث ثورة في هذا القطاع الحيوي، لتحل محل شبكات الجيل الرابع الحالية (G4)، والجيل الثالث (G3)، حيث ستأتي بصورة مختلفة كلياً، ولعلها تغير من وجه العالم بأكمله، فللجيل الخامس العديد من الميزات من بينها أنها أكثر سرعة من الجيل الرابع بنحو 100 مرة، وعلى الأرجح ستكون متاحة للأفراد في دولة الإمارات خلال فترة قريبة. ويُنظر إلى الجيل الخامس بأنه الثورة التكنولوجية التالية في النطاق العريض النقال، وستفتح تقنية الجيل الخامس المجال أمام المزيد من الابتكارات التكنولوجية المذهلة التي سترسم ملامح المستقبل التقني.

وقال عمر عايش، مؤسس ورئيس مجلس إدارة ونفوز للتقنية، إن دولة الإمارات العربية المتحدة، مرشحة لتكون من أوائل الدول في العالم السباقة في تفعيل تقنية الجيل الخامس، والتي ستجذب العديد من شركات التقنية إلى اختبار تطبيقاتها التي يجب أن تتماشى مع متطلبات تشغيل الجيل الخامس.

وأضاف: إن منصة ونفوز لتجارة السيارات عالمياً، والتي أتمت أول عملية مزاد إلكتروني تفاعلي في كندا والولايات المتحدة مؤخراً، ستكون من أوائل الشركات التي ستختبر هيكلتها التقنية مع الجيل الخامس في دولة الإمارات، حيث سيتواجد مهندسو ومبرمجو الموقع في دولة الإمارات، عند إطلاق الخدمة المتوقع خلال العام الجاري.

وتابع: إن التطبيقات وجاهزية شركات التقنية التي ترغب بالاستفادة من هذا الجيل، يجب أن تكون قادرة على مواكبة السرعة وتفاعلية الجمهور لاستخدامات الموقع والتطبيقات والخدمات، كي تكون مترابطة مع شبكات الجيل الخامس.

وأوضح أن موقع ونفوز يعتبر أكبر مول إلكتروني متكامل في العالم، ويوفر منظومة ذكية في تجارة السيارات، في الوقت الذي يصل فيه حجم سوق تجارة السيارات في العالم نحو 2000 مليار دولا، وإن منصة ونفوز، إلى جانب كونها متجر إلكتروني للسيارات، فإنها تتضمن على متجر خاص بخدمات الشحن والنقل، بما تحتويه من قاعدة بيانات لمزودي الخدمة من شركات النقل والشحن البري حالياً، والبحري والجوي لاحقاً، حيث تتيح المنصة للمستخدمين خاصية التفاعل الإلكتروني المباشر في عرض خدماتهم، ووضع الأسعار على طلبات العملاء في نقل السيارات داخل البلد الواحد وخارجه، وسط تنافس مزودي الخدمة لمنح أفضل الخدمات والأسعار بطريقة شفافة، وتتم كافة التعاملات من خلال بوابات الدفع الإلكتروني العالمية المتخصصة، كما تشمل مراحل تطوير النظام تغطية كافة دول العالم، وتضمين بضائع أخرى غير السيارات، كقطع الغيار والإكسسوارات وغيرها من اللوازم.


[13-05-2019 02:32 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :