جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

كوزمسيرج تطرح تقنية جديدة وغير جراحية لعلاجات نحت الجسم


الكون نيوز . يعاني بعض الأشخاص من ظهور الدهون غير المرغوب فيها في بعض مناطق الجسم رغم خضوعهم إلى برامج الحمية الصارمة وممارستهم للتمارين الرياضية بانتظام. وتُعتبر 'سكالب شور' تقنية آمنة وغير جراحية لتشكيل الجسم ونحته، وقد أثبتت نجاحها في استهداف الخلايا الدهنية المستعصية وعدم ترك أي آثار جانبية.

وتستخدم تقنية 'سكالب شور' الليزر لتسخين الخلايا الدهنية دون التأثير على البشرة، حيث يشعر الشخص ببعض الحرارة التي يمكن تحملها، والشعور بالوخز خلال العلاج الذي يستغرق نحو 25 دقيقة. ويمكن تخفيف الدهون بنسبة 25 وحتى 50 بالمائة منذ الجلسة الأولى.

وقالت الدكتورة سلوى أبو راشد، أخصائية الأمراض الجلدية في مركز كوزمسيرج (أحد المراكز الأكثر ثقة في جراحات التجميل بالمنطقة): 'تُعتبر تقنية 'سكالب شور' علاجاً جديداً ومبتكراً لنحت الجسم وإزالة الدهون، وهو حل آمن للقضاء على الدهون في منطقة البطن، والفخذين، وأعلى الذراعين، والحصول على نتائج واضحة خلال فترة من 6 وحتى 12 أسبوعاً'.

ويحتاج معظم الأشخاص إلى جلسات علاجية متعددة مع فاصل زمني من ستة إلى ثمانية أسابيع لتحقيق النتائج المرجوة في المنطقة المحددة من الجسم. ويُنصح الشخص بالحفاظ على نظام غذائي صحي بعد العلاج، وتدليك المنطقة المعالجة برفق.

وتتميز كوزمسيرج بتقديم العلاجات التجميلية المبتكرة عبر 14 عيادة تتوزع في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.



[13-05-2019 02:29 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :