والد الشاب عمار الهندي الذي توفي بخطأ طبي يرد على مستشفى الجامعة تحذير: السجائر الإلكترونية تسبب النوبات القلبية والسكتة الدماغية وأمراض أخرى لا للتبعية .. ماذا بعد .. التطورات الخطيرة للأحداث العالمية مندوبا عن الأمير مرعد بن رعد .. الطراونة يفتتح بازار "ذوي الهمم" لتسويق منتجات ذوي الإعاقة 6400 وجبة إفطار صائم تنفذها السفارة الاماراتية في الأردن يومياًالمياه تؤكد على اهمية وضع قواعد عامة ملزمة للمستوردين والصانعين للمواد والمستلزمات الخاصة بخدمات المياهوسيم يوسف الألباني أفتى: العادة السرية في نهار رمضان حرام بس ما تفطر القضاء الاماراتي يلزم شركة بدفع ٢٥ مليون لمستثمر اردنيمحمد رمضان لحلا شيحه: كان نفسي ألحقك من رامز يا صافية الجنايات الكبرى الاردنية تعلن براءة مالك روضة من هتك عرض طفل شنقًا في سقف غرفته مقيم ينهي حياته في مكة المكرمة اللواء البزايعه يرعى حفل اختتام مشروع التوأمة مع الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع الجمهورية الفرنسية12 مليون ريال سعودي جوائز مسابقتي الآذان والقرآن الكريم لتركي آل الشيخالزيتونة الأردنية تقيم حفل افطار لأعضاء الهيئة التدريسية3 اصابات اثر حادث تصادم في اربدالشواربه يشارك عمال الوطن إفطارهم في حدائق الحسينناصر القصبي: تعبنا من القعدة مكبلين أرجلنا وأيدينا بانتظار قنبلة الغازإصابة 8 أشخاص اثر حادث تدهور في العقبةأوقاف الزرقاء: مشكلة نقص الأئمة في مساجد الزرقاء انخفضت بنسبة 20%

السفير العالمي فرانز بيكنباور يتبادل المهارات مع لاعبون شباب من جميع أنحاء العالم في مدريد


الكون نيوز . سيشارك سفير جازبروم الدولي للأطفال في كرة القدم من أجل الصداقة فرانز بيكنباور في الأحداث النهائية للموسم السابع للبرنامج في مدريد في الفترة من 28 مايو إلى 2 يونيو. وستقام الفعاليات في إطار نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

 

ستصبح مدريد عاصمة كرة القدم للأحداث الرئيسية. سيصبح أكثر من 800 مشارك من مختلف البلدان جزءًا من الأحداث النهائية. يشمل هذا العدد 12 عامًا من اللاعبين الشباب والصحفيين من أوروبا وآسيا وإفريقيا وأمريكا الشمالية والجنوبية.

 

يوفر معسكر الصداقة الدولي دروسًا خاصة للمشاركين الشباب. يوحد المخيم البرامج الرياضية والإنسانية والتعليمية. سيكونون قادرين على إظهار المهارات المكتسبة في بطولة العالم لكرة القدم من أجل الصداقة 2019 ، حيث يصبح اللاعبون الشباب جزءًا من 32 فريقًا دوليًا من الصداقة. وفقًا لمبدأ كرة القدم من أجل الصداقة الفريد ، يلعب الأطفال من جنسيات مختلفة ونوع الجنس والقدرات البدنية في نفس الفريق.

 

لأول مرة ، سيشكل المنتدى الدولي لكرة القدم من أجل الصداقة جزءًا من الأحداث النهائية للبرنامج. المشاركون فيها هم خبراء في مجال تنمية رياض الأطفال والشباب من جميع أنحاء العالم. سيناقش المدربون وأطباء فرق الأطفال والصحفيون من أبرز وسائل الإعلام في العالم ولاعبي كرة القدم المشهورون وممثلو أكاديميات كرة القدم والاتحادات مسائل إعداد لاعبي كرة القدم من الشباب للمسابقات الدولية والأساليب الجديدة للتعليم الرياضي ومبادئ تشكيل فريق ناجح للأطفال ، طرق التطوير المهني للاعبين الشباب.

 

هذا العام ، سيكون أحد المتحدثين في المنتدى أسطورة كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، فرانز بيكنباور ، صاحب الكرة الذهبية مرتين.

 

في مدريد ، سيلتقي فرانز بيكنباور بالمشاركين الشباب في كرة القدم من أجل الصداقة كسفير عالمي وسيخبرهم عن تجربته الرياضية ، والحالات المثيرة للاهتمام في ممارسته المهنية ، وتبادل المعرفة التي يحتاجها الرياضيون المبتدئون لتحقيق نتائج عالية.

 

سيزور المشاركون في الفعاليات النهائية نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد.

 

'إنه لشرف عظيم أن أكون جزءًا من برنامج غازبروم الدولي للأطفال من أجل كرة القدم من أجل الصداقة. القيم التي يروج لها المشاركون الشباب من مختلف البلدان لا تتوقف إلى الأبد: من دون فكرة المساواة والعطف والإنصاف لا يمكنك تخيل عالم متوازن إن تنشئة الأطفال الراغبين في التعاون والتواصل هو الهدف الرئيسي ، لأن القدرة على التسوية وإيجاد لغة مشتركة مع أكثر الناس اختلافًا هو مفتاح النجاح في الحياة بصرف النظر عما إذا كانوا يختارون مهنة رياضية مهنية أو أي شيء آخر. يقول السفير العالمي لكرة القدم من أجل الصداقة فرانز بيكنباور:

 

'أنا سعيد جدًا لأن برنامج كرة القدم من أجل الصداقة أعطاني فرصة للقاء لاعبي كرة القدم المحترفين وأني سألتقي هذا العام في مدريد وأتحدث مع أسطورة كرة القدم الحقيقية فرانز بيكنباور! من الرائع أن تكون جزءًا من هذا المشروع العالمي الذي يدعمه الرياضيون المشهورون من جميع أنحاء العالم! يلاحظ صوفي فولدز ، سفير كرة القدم للصداقة الشابة البالغ من العمر 12 عامًا من واشنطن (الولايات المتحدة) أنه بالنسبة لي يعد دافعًا كبيرًا لمتابعة حلمي!

 


[13-05-2019 02:24 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :