درجة الحرارة تقارب الاربعين والارصاد الجوية تحذر والد الشاب عمار الهندي الذي توفي بخطأ طبي يرد على مستشفى الجامعة تحذير: السجائر الإلكترونية تسبب النوبات القلبية والسكتة الدماغية وأمراض أخرى لا للتبعية .. ماذا بعد .. التطورات الخطيرة للأحداث العالمية مندوبا عن الأمير مرعد بن رعد .. الطراونة يفتتح بازار "ذوي الهمم" لتسويق منتجات ذوي الإعاقة 6400 وجبة إفطار صائم تنفذها السفارة الاماراتية في الأردن يومياًالمياه تؤكد على اهمية وضع قواعد عامة ملزمة للمستوردين والصانعين للمواد والمستلزمات الخاصة بخدمات المياهوسيم يوسف الألباني أفتى: العادة السرية في نهار رمضان حرام بس ما تفطر القضاء الاماراتي يلزم شركة بدفع ٢٥ مليون لمستثمر اردنيمحمد رمضان لحلا شيحه: كان نفسي ألحقك من رامز يا صافية الجنايات الكبرى الاردنية تعلن براءة مالك روضة من هتك عرض طفل شنقًا في سقف غرفته مقيم ينهي حياته في مكة المكرمة اللواء البزايعه يرعى حفل اختتام مشروع التوأمة مع الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع الجمهورية الفرنسية12 مليون ريال سعودي جوائز مسابقتي الآذان والقرآن الكريم لتركي آل الشيخالزيتونة الأردنية تقيم حفل افطار لأعضاء الهيئة التدريسية3 اصابات اثر حادث تصادم في اربدالشواربه يشارك عمال الوطن إفطارهم في حدائق الحسينناصر القصبي: تعبنا من القعدة مكبلين أرجلنا وأيدينا بانتظار قنبلة الغازإصابة 8 أشخاص اثر حادث تدهور في العقبة

نجوى كرم تنعي البطريرك صفير: إن شاء الله تكون نفسه بالسما

البطريرك صفير

الكون نيوز .

نعت المطربة اللبنانية '' نجوى كرم '' اليوم الأحد، بطريرك الكنيسة المارونية الكاردينال '' مار نصر الله بطرس صفير''، عن عمر ناهز (99) عامًا، بعد صراع مع المرض.

وقالت نجوى عبر حسابها الرسمي بـ(تويتر): ( الله يرحم البطريرك صفير، وإنشالله تكون نفسه بالسما، مضيفة رجل دين علّم بالتاريخ فليكن ذكره مؤبدًا).

ولد البطريرك صفير في بلدة (ريفن) بجبل لبنان عام (1920)، درس اللاهوت والفلسفة في لينان عام (1950) ثم عين كاهنًا وعين خادمًا لرعية ريفون، ثم أمين سر أبرشية دمشق حتى عام (1956)، كما تم تعيينه نائب للبطريرك عام (1961).

ويعد البطريرك صفير هو البطريرك الماروني السادس والسبعون، تم انتخابه يوم (19) من شهر (إبريل/ نيسان) عام (1986) ليكون خلفًا للبطريرك '' أنطوان بطرس خريش''، وظل قائدًا للكنيسة المارونية حتى استقال منها لتقدمه في السن.


 


[12-05-2019 02:09 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :