جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

شاهدوا الحلقة الأخيرة من الظاهرة الكوميدية العالمية في نفس يوم عرضها في الولايات المتحدة عبر "ستارزبلاي"


الكون نيوز . بعد فترة امتدت لأكثر من عقد من الزمن، تحول خلالها إلى ظاهرة تلفزيونية عالمية بكل معنى الكلمة، يكاد المسلسل الكوميدي الحائز على العديد من الجوائز 'ذا بيغ بانغ ثيري' أن يصل إلى نهايته، مع تحديد يوم 16 مايو المقبل موعداً لبث آخر حلقاته. ومن المتوقع أن تستقطب الإطلالة الأخيرة لـ ليونارد، شيلدون، بيني، راج وهاورد الملايين من المشاهدين حول العالم.



وفي إطار حرصها المتواصل على توفير أفضل محتوى لمشتركيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقدم 'ستارزبلاي' لجميع عشاق 'ذا بيغ بانغ ثيري' فرصة مشاهدة الحلقة الأخيرة المنتظرة في نفس يوم عرضها في الولايات المتحدة، حيث تقوم الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب بإضافة كل حلقة جديدة يوم الجمعة من كل أسبوع.



وحتى في موسمه الثاني عشر والأخير، يواصل 'ذا بيغ بانغ ثيري' تحقيق إنجازات جديدة، مع حصوله مؤخراً على لقب أطول مسلسل كوميدي يتم تصويره بعدة كاميرات. فمع الانتهاء من تصوير الحلقة 276 الشهر الفائت، تفوق 'ذا بينغ بانغ ثيري' رسمياً على المسلسل الكلاسيكي 'تشيرز' الذي عرض في ثمانينات القرن الماضي، وبلغ العدد الكلي لحلقاته 275 حلقة.



ويعتبر 'ذا بيغ بانغ ثيري' ثمرة أفكار كل من تشاك لوري وبيل بريدي، المرشحان لجوائز 'إيمي'، ويروي قصة ليونارد هوفستاتر وشيلدون كوبر، وهما صديقان مقربان وعالمان بارزان، خبيران بعالم الفيزياء والفلك، ويعانيان في الوقت ذاته من ضعف في مهاراتهما الاجتماعية. لكن حياتهما تنقلب رأساً على عقب مع انتقال الفتاة الشابة البسيطة 'بيني' إلى الشقة المقابلة لمنزلهم.



وساهم 'ذا بيغ بانغ ثيري' في إحداث نقلة نوعية في عالم المسلسلات الكوميدية، عبر تخطي الصورة النمطية للعلماء على أنهم أشخاص فاشلون في حياتهم الشخصية، واعتمد مقاربة مميزة تحتفي بالإنجازات الأكاديمية والاجتماعية والعاطفية لأبطاله، وحتى إخفاقاتهم أيضاً. كما لعب المسلسل دوراً ملحوظاً في زيادة الاهتمام بالعلوم – ولا سيما الفيزياء الفلكية- خاصة بين جيل الشباب.



ولمحبي المشاهدة المتواصلة، أو لمن يرغب باستعادة أروع اللحظات والمشاهد من المسلسل قبل بث الحلقة الأخيرة، تقدم 'ستارزبلاي' للمشتركين إمكانية مشاهدة جميع الحلقات السابقة من مواسم 'ذا بيغ بانغ ثيري' الـ 12 في أي وقت وفي أي مكان.

-انتهى-


[12-05-2019 11:07 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :