بالصور.حادث جديتا المروع يودي بحياة الشاب حسن البرماوي وزير الداخلية :الأردن أصبح مرجعية للعديد من الدول في مكافحة الارهابحماد: تخفيض رسوم جوازات سفر المقدسيين واجب وطنيحادث مروع في اربد ووفاة شخصين واصابة 3 الشواربه يستعرض تجربة أمانة عمان بتحقيق التنمية المستدامة من خلال الشراكاتالأمانة تنتهي من تعبيد شارع بخلدا وسلطة المياه تحفره في نفس اليوم وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل يزور مجمع كادبي التكنولوجياستمرار حملات الرش المستحلب في أحياء بمعانالأورومتوسطي: 10 نقاط تؤشر لدور ورشة البحرين في تعزيز انتهاكات حقوق الإنسانشباب معان يروون عطش الظمأى من شدة الحرارة في الشوارع .صورالضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحاليمطالبات بانشاء مكتب للضمان الاجتماعي في لواء الشونة الجنوبية انقطاع مياه الشرب عن حي البشيش منذ شهرين حادث سير واصابة شخص في سوق جسر الملك حسينالطفلان المرحومان حور وفهد تدفعهما براءتهما للاختباء تحت السرير كي لا تحرقهما النيران في الفجيرةانطلاق نادي البترا الصيفي الثاني ل 2019تشكيلة المنتخب الأوليمبي التي ستشارك في نهائيات البطولة الآسيويةوالد الطفلين الاماراتيين حور وفهد:ودعتهما صباحاً ولم اتوقع ان اعود وأجدهما جثتين حادث مروع يودي بحياة المعلمة الاماراتية فاطمة عويش في الفجيرة واطفالها الاربعة بصدمةرسالة من الفنان زهير النوباني للرزاز وغنيمات:الخلل كبير في التلفزيون الاردني


مستوطنات غلاف غزة تحت الشلال


عيسى محارب العجارمة - حينما شرعت بكتابة هذا المقال كنت أود أن يكون بعنوان دموع في عيون وقحة بعد ما رأيت صورة رئيس وزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو ودموعه تنهمر بشدة على قتلى وجرحى مستوطنات ومغتصبات غلاف غزة اثر رشقها بوجبات صاروخية مكثفة من قبل فصائل المقاومة الفلسطينية بغزة العزة.

الا ان الجامع المشترك غير الأخلاقي بين نتنياهو وبعض العرب من مؤيد له بصفقة القرن والعدوان الجديد على غزة جعلني أن أغير العنوان بمستعمرات غلاف غزة تحت الشلال لاربط زمرة الخيانة العظمى من بطانة نتنياهو العربية بالراقصة فيفي عبده أول ضحايا 'رامز في الشلال'.

فقد سخر رامز جلال من الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، في أولى حلقات برنامجه 'رامز في الشلال'، الذي يذاع على فضائية 'MBC مصر'.

وقال رامز جلال، في مقدمته الساخرة: 'أنا مش خايف عليكِي. أنتِ أدها وأدود.. بس الإنجليزي بتاعك هيقطع علاقاتنا مع بريطانيا'، مضيفا: 'شفتي معانا أهوال ووسطك لسا شغال'.
وتابع: 'لو عاوزه مني نصيحة بلاش ألفاظ قبيحة، وعشان كده إحنا قررنا نوقف مسيرتها'.

ويقوم رامز جلال في برنامجه باستقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة، في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور.

ويواصل رامز جلال مغامراته بمفاجأة الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

وانا هنا أرى أصحاب مشاريع الخيانة من طواغيت العرب الذين يمارسوا هز الوسط بمسرح صفقة القرن وتمويلها ومباركتهم المبطنة للعدوان الإسرائيلي على غزة وقد أصابهم الهلع وحالة الهستيريا التي أصابت فيفي عبده تحت الشلال ونستمطر الدعاء عليهم بهذا الشهر الفضيل ان يخلص الأمة من شرورهم وعمالتهم الرخيصة ونحني القبعات احتراما لشهداء غزة ومجاهديها الابطال الذين جعلوا الدموع تجري انهارا بعيون نتياهو وبني جلدته الوقحه.

[08-05-2019 08:48 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :