سعودي يتجرد من الرحمة وينحر ابنته ويطعنها 4 طعنات في جدة ويهرب5 اصابات اثر حادث تصادم في غور المزرعةالنابلسي يطلب من الاردنيين شكر الله على نعمهالجزيرة تحذف تقرير عن الهولوكوست عقب غضب إسرائيل منهاإعفاءات وتخفيضات على اسعار الاراضي للاردنيين .. تفاصيلمهندسو اربد يزورون بلدية اربد الكبرىاصابة 5 اشخاص اثر حادث تصادم 4 مركبات على مثلث ذيبانفضيحة تلحق بسفيان طوبال القيادي بنداء تونس داخل ملهى ليلي مصري #عاجل المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها من الإثنين للخميس .. بالاسماءنازحو الركبان يغادرون المخيم على دفعات بشكل يوميترامب يهدد إيران: إذا أرادت إيران الحرب فستكون نهايتها *العضايلة خلال "إفطار وجهاء الرصيفة": عار على الحكومة اعتقال النساء والإصلاحيين في ليالي رمضانالسيسي بعد إفطاره مع مصريين: الشعب أسرة مصرية كبيرة تستهدف حياة كريمةوزارة التربية تطلق مبادرة نافذة على المسؤول عبر "الفيسبوك"التعليم الكويتي ينعى وفاة طالبين اثر حادث سير في الاردنمصلح الطراونة يعتذر حول تأخره في فتح ملف فساد جديدارتفاع على درجان الحرارة المدعي العام يوقف شخصين اسبوعا بعد ان قاما بالاعتداء على الطبيبة روان مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث المعاني : أداء الطلبة في القراءة والحساب تحسن

فرص النيل من الرزاز تتقشف بالهجوم على ابنته

عمر الرزاز

الكون نيوز . استغل العديد من الأشخاص في الاردن بعض كلمات ابنة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزازللنيل من شخصه، وقد اعتبرها البعض فريسة للبدء باستفزازه دون التأكد من خلفية كلماتها وتواريخها وتواقيتها.

وق همش البعض التفسير الحرفي لابنة الرزاز الذي أدلت به لاحدى اللجهات منذ أعوام وليس بحديث، حيث ان ما قالته كان في عام 2017، ولم تقصد به اي توجه سياسي، إلا انها كانت تتحدث بكل عفوية عن أصولها حالها كحال الجميع.

فأمر حديث ابنة الرزاز عن اصولها وتاجدها المؤقت في الأردن لم يحمل في طياته اي اتجاه سياسي كما تداولها البعض وبدأ باطلاقها يكيناً ويساراً للانتقام من قرار او تصريح او اجراء اتخذه الرزاز خلال منذ توليه منصب الرئاسة.

لا شك في ان الخلاف بين المواطنين والرزاز أمر طبيعي طالما استمرت الحكومة بقراراتها اللاذعة بحقهم ،فلا خلاف هنا ،إلا ان الغريب في الأمر والخارج عن الطبيعية هو التطرق لكلمات شابة قالتها منذ سنوات بهدف نشر البلبلة والانحراف عن قضايا الأردنيين الاساسية ومشاكلهم.


[25-04-2019 06:15 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :