وزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرامالزراعة : أفعى فلسطين نادرة ولا نشجع على قتلها بالصور .. شركة مناجم الفوسفات تهدي سيارتين لبلدية معان التيار النقابي المهني للأطباء يطالب رئيس الوزراء بفرض القانون اكتشاف جرائم أخفيت داخل منازل بالشونة الجنوبية والقبض على 6 أشخاص متلبسين .. صورةالغذاء والدواء توضح أماكن توفر علاج primolut depot في الأردنالتل يشارك بالمؤتمر الدولي لرؤساء المحاكم الدستورية الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جائزة ولي العهدحقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال في الأردنحفرة في منتصف شارع بالمزار والبلدية تتخذ قرار بديل عن اغلاقهاتفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي وقعت في الموقر اصابة 5 أشخاص في الكرك اثر حادث سيربالصور .. ضبط 200 كيلو غرام مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل سوبر ماركت بالزرقاءحماية ضحايا العنف" تنظم افطارا لمنتفعات دار رعاية فتيات الرصيفة اللجنة المالية لمجلس النواب توصي باسترداد المبالغ المصروفة كحوافز ومكافآت من فلس الريفالأميرة سمية للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة ميشيغان الشرقيةأعد جريمته في سوريا وحاول ادخالها الأردن وكان مصيره السجن 20 عامالجنة الصحة النيابية تؤكد ضرورة إيجاد حلول لظاهرة "الاعتداءت" على الكوادر الطبية

عطية عن منتقدي ابنة الرزاز والهجوم عليها:متصيدون في المياه العكرة

عمر الرزاز

الكون نيوز . انتقد النائب الأردني خليل عطية المنتقدون والمهاجومن لابنة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وبعض تعليقاتها في بعض الأمور منذ عام 20177.

ووصف عطية منتقدي ابنة الرزاز بالممتصيدين في المياه العكرة ،حيث قال:''مرة أخرى يجرنا فضوليون ومتصيدون في المياه العكرة للانشغال عما هو مهم وجذري ومفصلي بما هو سطحي وأقل أهمية'.

وتابع عطية:''شعرت بالأسف وأنا أتابع انشغال منصات التواصل بتصريح مترجم ومنقول ودون تدقيق أو تحقق وعمره أكثر من عامين لفتاة يافعة هي ابنة رئيس الوزراء دولة الدكتور عمر الرزاز'.

وأضاف:''مثل هذا الاصطياد الماكر لعبارة مترجمة حمّالة أوجه سلوك غريب عن أخلاقنا ولا تقبله تقاليد شعبنا العظيم، فضلا عن أنه سلوك يستهدف ترويج بعض الأراجيف والانشغال عن ما هو أهم بكثير' .

وأكد عطية:''بلدنا أيها الاخوة تحتاج لقضاء الوقت في التدبير والتأمل والتصدي للمؤامرة القادمة وعلى الأردنيين الشرفاء تجاهل مثل هذه التفاهات وعدم تسليط الضوء عليها مع تقديرنا الشديد لدولة رئيس الوزراء وعائلته والجهد الذي يحاول بذله في خدمة الأردن والأردنيين، ومن الأجدى والأفضل النظر إلى ما يُنجزه الرئيس ويحاول انجازه رغم اعتراضي على بعض القرارات لا ما تقذف به منصات التواصل بل التدابر والتناحر الاجتماعي'.
[25-04-2019 05:55 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :