اصابة 5 اشخاص اثر حادث تدهور في المفرقمبارك لفجر السعيد: نتنياهو كلمني ليأخذ الفلسطينيون سيناء قلتله حنحارب بعض تاني إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرشتشكيلات ادارية واسعة في التربية .. بالاسماء توجيه تهمة الإرهاب لمطلق النيران الأسترالي لقتله 55 مسلم في نيوزيلندا العم غافل: كوميديا رمضان لم تعد مضحكةصور. ضرب نايجل فراج زعيم حزب بريكست البريطاني بـ(ميلك شيك) في بريطانياقطاع الالبسة يعاني من الركودعمرو أديب لقطر: الحضور لقمتي مكة مقصور على الدول الخليجية والعربية فقطترامب: اقتصاد إيران ينهار وننتظر اتصالها حزين جدًا للعشب الإيرانيوفاة عامل بحادث سقوط في اربدبعد أنباء سقوط طائرة في دبي الإمارات تنفي الحادثة استهلاك 11 الف طن دواجن منذ بداية رمضانارتفاع على درجات الحرارة أجواء حارة والارصاد الجوية تصدر تحذير للمواطنين استقرار اسعار الذهب عالميا و محلياالوطني للبحوث الزراعية يوزع كراسي متحركة لذوي الإعاقةالقبض على 6 أشخاص بحوزتهم أشتال الماريجوانا المخدرةوزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرام

الدكتور طلال أبو غزالة يحاضر في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي


الكون نيوز . القى الدكتور طلال أبو غزالة، رئيس مجلس إدارة طلال أبو غزالة العالمية اليوم الخميس محاضرة بعنوان 'الابداع والإبتكار في المجال العسكري' في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.

وأبدى أبوغزاله اعتزازه بالقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، وأوجه التعاون الكثيرة بين طلال أبو غزالة العالمية والقوات المسلحة، مؤكدا انه جندي من جنود الوطن بقيادتة الهاشمية المظفرة مقدرا للقيادة العامة هذه المبادرة بتكريمه بمخاطبة هذه النخبة المميزة من ضباط القوات المسلحة . وقال ان 'هذه المؤسسة المهمة لها الفضل في رعايتنا وحمايتنا وإتاحة بيئة الحياة وبيئة العمل وبيئة الاستقرار ولولا وجودها لن نستطيع العمل '.

واضاف أبوغزاله ان 'قواتنا المسلحة الأردنية لا تقل عن نظيراتها في العالم قدرة وكفاءة وعلماً، ونحن نريد أن نؤسس مراكز للاختراع في مجال عمل الجيوش مثل كل دول العالم، ونريد أن نخترع لاني كلي إيمان وثقة بكفاءة قياداتنا وجنودنا في القوات المسلحة، ونحن قادرون على أن نبدع ونخترع ونسجل تفوقاً وإبداعاً وأن نضيف دخلاً للدولة لأنّ الابداع هو الطريق المستقبلي لصنع الثروة'.

وأعلن أبو غزالة عن إنشاء حاضنة كلية طلال أبو غزالة للابداع بالتعاون مع القوات المسلحة وتكفل بتأمينها بكل المتطلبات لتكون في خدمة المبدعين والمطورين في المجال العسكري وبما يعود بالنفع عليهم حيث ستكون ملكية الاختراع خاصة بهم .

وأكد الدكتور طلال أبوغزاله اعتزازه وفخره بالقوات المسلحة -الجيش العربي والأجهزة الأمنية، متمنيا للقوات المسلحة المزيد من التقدم والرفعة، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني .

حضر المحاضرة مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم اللواء المهندس نصار العثامنة وعدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.​

[25-04-2019 04:35 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :