5 اصابات اثر حادث تصادم في جرشحريق ضخم في مستودع سعودي بجازان ووقوع إصابات بين الأهالي ورجال الإطفاءالسعودية رهف بدون حجاب في رمضان: الدين أفسد حياتي ومسرورة لعدم غسل دماغي بالإسلامالموافقة على قرار الدورة الواحدة والتكميلي قُبلة شاذة بين الممثلتين المغربيتين لبنى الزبال ونسرين الراضي تغضب المغرب معهد الرياديين والمبدعين العرب يطلق بطولة فرسان التطوير توزيع الفياجرا في مدينة فرنسية لإنقاذ مدرستين من الإغلاق أنس كانتر لاعب السلة الذي تحدى أردوغانكتلة افريقية حارة تؤثر على الاردن والارصاد الجوية تحذر الاردنيينحملات على البسطات بوسط البلد .. بالصورةمادبا: مطالبات بالبدء بانشاء مستشفى حكومي جديد في المحافظةولـي العهـد يلتـقـي بالكـرك شبابـا وشابـات ناشطين بالعمل التطوعيمسيرات شعبية للاحتفاء بعيد الاستقلالمزاد علني لبيع شقتين في العبدلي لعوني مطيع هيثم زيادين يطالب بإيقاف نشاطات المشروع النوويمركز الملك سلمان يقدّم وجبات في الضفة وغزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية مراد العضايلة: التسويف الرسمي في تحقيق الإصلاح يفاقم من الأزمات الداخليةبالصور .. اتلاف طن بطيخ وشمام غير صالح قبل بيعها للمواطنين في الزرقاءمشاجرة بالأسلحة في بلدة المشارع واصابة ثلاث أشخاص بالصور .. السفارة العراقية بالاردن تتسلم الطفل المعاق باسم العزاوي من مركز علاج باربد بعد ان تركه اهله عامين دون سؤال

"المهندسين" تستضيف اجتماع لجنة التعليم الهندسي التابعة لاتحاد المهندسين العرب


الكون نيوز . استضافت نقابة المهندسين الاردنيين اجتماع لجنة التعليم الهندسي التابعة لاتحاد المهندسين العرب ، اليوم الخميس 25 نيسان لعام 2019، في عمان، بحضور أمين عام اتحاد المهندسين العرب الدكتور عادل الحديثي، ورئيس اللجنة الدكتور عمار الحسيني واعضاء اللجنة، وممثل نقابة المهندسين الاردنيين عضو المجلس وعضو لجنة التعليم الهندسي الدكتور بشار الطراونة، وأمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفة.



واستعرض الدكتور الحديثي الجهود التي تبذلها اللجنة والأعمال التي تقوم بها على الدوام والمرتبطة بالتعليم الهندسي والرؤى والافكار المختلفة لتطويره، مرحبا بالحضور من مختلف الدول العربية، ومقدما شكره للنقابة على استضافتها مختلف النشاطات والفعاليات التي ينظمها اتحاد المهندسين العرب في الاردن.



من جانبه، قال عضو مجلس النقابة الدكتور بشار الطراونة، إن لجنة التعليم الهندسية تعتبر من اللجان النشيطة والفعالة، مبينا أن الاردن اعتمد العديد من البرامج الهندسية في الجامعات الاردنية، إضافة إلى القيام بالعديد من الزيارات والتواصل والتنسيق مع مختلف المؤسسات.



من جابنه، أكد أمين عام نقابة المهندسين الاردنيين، المهندس محمد أبو عفيفة حرص النقابة على التفاعل مع نشاطات اتحاد المهندسين العرب المختلفة، وسعيها للترابط والتشبيك مع كافة الدول، مؤكدا أن النقابة تولي ملف التعليم اهتماما كبيرا وتركز عليه، كما أنها على تواصل مستمر مع الجامعات للاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التعليم.



وأشار إلى أن النقابة تتعامل بشكل يومي مع لجنة التعليم الهندسي، كما أنها تسعي لجعل المهندس الأردني مهندسا رائدا في جميع الدول.



وصادق الاجتماع على المحضر السابق للجنة، وخطة عملها للأعوام 2019-2020، إضافة إلى الامور المالية المتعلقة بالمبالغ المصروفة والمستحقة من الكليات والمعاهد الخاصة من خلال الزيارات المختلفة، إضافة إلى مناقشة العديد من الامور المتعلقة بالتعليم الهندسي.


[25-04-2019 02:11 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :