مجدداً .. الطريق الصحراوي يخطف حياة الأردنيين بوفاة الشاب عيسى القادري فجر اليومالأردن صمَّام أمانِ الأُمَّةباقي خير من الف شهر أختموه بخير فإن العمل بالختام جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا للأيتام في الأغوار الشماليةرئيسة مدارس لؤلؤه طارق فاطمه وعائشة وسعده ابو حميد تقيم حفل الافطار السنوي برعاية د.حازم قشوعكلية طب المستنصرية تناقش آلية تفعيل الحوكمة الألكترونية في عمل الكلية إخماد حريق ملابس في محافظة العاصمةحادث سير مروع ثالث في الأردن واصابة 5 أشخاصالقبض على اشخاص انتحلوا شخصيات عمال وطن وكشف مأربهم في ضاحية الرشيدالتخصصي يمنح راتب كامل وحوافز وجميع الامتيازات للدكتورة روان سامي جمعية نشامى بورين الخيرية تقيم إفطاراً خيرياً لعمال الوطن في الزرقاءعامل الوطن ابو ابراهيم رغم وجود الكسر بيده الا انه يستمر بعمله تحت الشمسافطار مجاني وألعاب وهدايا للأردنيين في ناعورالأردني عطا الرواشدة يتمكن من قتل افعى في منطقة مؤتةبعد الافطار مباشرة .. بالأسماء والصور. وفاتان جديدتان واصابة اردني وطفله في معان تصريح من الأمن العام الأردني حول انباء قيام ضابط بتهديد معلمين والاعتداء عليهمجامعاتنا الأردنيه عريقه ومرموقه(٨) مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 108 طناً من السلال الرمضانية في مخيمي الزعتري والازرق أردني في مكة:يا الله الجوع بشع واكسر جاه الفاسدين السارقين في بلديبالصور.انفجار تريلا كبيرة بسبب الحرارة الشديدة في القاهرة

وفد برلماني يلتقي نائب وزير الخزانة التركي ..


الكون نيوز . التقى الوفد النيابي، الذي يشارك في الملتقى الفرو آسيوي للتعاون والتنمية، مع نائب وزير الخزانة التركي ورئيس مبادرة برلمانيون من أجل القدس، نور الدين نباتي.

ويضم الوفد، الذي يرأسه رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود والتنمية، النائبين سعود ابو محفوظ وانصاف الخوالدة.
وأكد السعود عمق العلاقات بين تركيا والمملكة، مثمنا مواقف أنقرة الداعمة للقضية الفلسطينية والقدس، معربا عن تقدير مجلس النواب والشعب الأردني للمواقف التركية برئاسة رجب طيب اردوغان في مناصرة القضية الفلسطينية، وعلى دعمه وتأكيده على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وكذلك على دعم مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني في هذا المجال.

بدوره، ثمن أبو محفوظ دور تركيا ورئيسها أردوغان في دعم القضية الفلسطينية، قائلا إن الأردنيين جميعا يقفون خلف جلالة الملك في مواقفه الثابتة والواضحة الرافضة لأي تغيير في القدس، ورفضه لما يسمى بـ'صفقة القرن'، مطالبا جميع الدول الإسلامية بدعم هذا الموقف.

من جهتها، قالت الخوالدة إن الأردنيين، بقيادة جلالة الملك، يرفضون' صفقة القرن'، فالقضية الفلسطينية قضيتهم الأولى، معربة عن الشكر لتركيا رئيسا وحكومة وشعبا على نصرتهم للقضية الفلسطينية.

من ناحيته، أكد نباتي أن فلسطين قضية المسلمين الأولى، وان بلاده تدعم الموقف الأردني، وتساند مواقف جلالة الملك الوصي على المقدسات في القدس الشريف، مشددا على ضرورة توحيد الجهود في هذا المجال.

[25-04-2019 12:47 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :