والد الاردنية يارا:بنهاية صلاة الفجر دخل شخص وطلب مناداتي لحالة طارئة في منزلي وانقاذ ابنتيالمياه : سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء استكمال وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة /58 مراد العضايلة: الخطر يتهدد الدولة ووجودها وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطنتفاصيل حول الشاب الذي سقط اسفل جسر الدوار السابع وحقيقة انتحاره عاطف الطراونة: إعادة الموقف العربي الجامع أولوية لمواجهة حالة التصعيد في المنطقةحملة أمنية على البسطات في صويلحالحكومة ترد على أنباء حصول نائب على أراض من الخزينة وبناء فيلاقرار لفئات من أهالي غزة في الاردن الحكومة الاردنية:نسمح بتصدير الكرتون والورق الهالك دون رسوم تصديرإقرار النظام المعدل لمعادلة الشهادات من مستوى الثانوية العامةقرار بصرف 50 دينار عيدية للموظفين في بلدية رابية الكورة العمل الاسلامي:لم يعد هناك حديث عن القدس أو الدولة الفلسطينيةالزوجان روان وهاشم يرزقان بتوأم بعد 10 سنوات من الزواج في الأردنالبلقاء:حريق في محل حدادة ونجارة واصابة 3 داخلهولي العهد:في قلعة الكرك الأبية خلال لقائي مع مجموعة من الشباب دولة الرزاز هل موضوع المتسوق الخفي أكثر أهمية من ملف شركة الكهرباء الوطنية !؟ بماذا ردت الدكتورة المبيضين على الطالب الأردني الذي أخبرها بأنه حامل على ورقة امتحانه!!القبض على الأم الأردنية الغارمة عائشة قبل الافطار بساعة وبناتها الأربعة دون معيل.وثيقةبالصورة. طالب في جامعة ال البيت يكتب على ورقة امتحانه:انا حامل

حضور مهيب لورشة البرمجة العصبية اللغوية رعاها " الكفاوين و أرسلان الشيشاني "


الكون نيوز . فاطمة الظاهر-رعى عطوفة مدير تنمية محافظة الزرقاء الدكتور رائد الكفاوين و رئيس الجمعية الشيشانية الأستاذ محمد منير أرسلان الشيشاني ، ورشة عمل بعنوان ' البرمجة العصبية اللغوية ' نظمتها مؤسسة PAT المدرب العربي المحترف للتدريب والتأهيل بقيادة الإعلامي و المدرب الدولي الأستاذ محمود صبح ، وقيادة المستشار والمدرب الدولي الأستاذ زياد الناطور ومدير العلاقات العامة والتسويق الأستاذ عثمان الياموني ، وذلك في قاعة الجمعية الشيشانية الخيرية بحضور مهيب من جميع أنحاء المملكة تم خلالها تكريم المدربين لدى المؤسسة وتكريم أعضاء مبادرة الزرقاء حقها علينا، وتوزيع الشهادات المختومة بالختم الذهبي على المشاركين.
وتعددت محاور الورشة حول موضوعات عديدة أهمها ، القوانين التي توصلت إليها علم البرمجة ، فرضيات البرمجة اللغوية العصبية ، الخرائط الذهنية ، أهمية التجارب والخبرات ، السيطرة على العقل الباطن ، وتمارين عملية لجميع المتدربين .
كما قدم المدرب محمود صبح شرحا مفصلا لمفهوم البرمجة اللغوية العصبية ، وقوانينها ، وخصائص المبرمج اللغوي العصبي ، والتفريق بين التقبل والحب والاحترام ، العقل الواعي والباطن ، التفرقة بين الشخص والسلوك .
وقام ' صبح ' بعمل تمارين مخصصة بالبرمجة اللغوية العصبية شارك فيها جميع المتدربين واختتم الورشة بالحكمتين ' إذا وقعت سبع مرات فَقِف ثمانية .. وإذا وقعت ثماني مرات ...فَقِف تسعة ' و ' يأتي النجاح من القرارات الصائبة والقرارات الصائبة تأتي من التقدير السليم للأمور والتقدير السليم يأتي من التجارب والتجارب تأتي من التقدير الخاطئ للأمور ' .
ومما يَجْدر ذكره أن مؤسسة PAT المدرب العربي المحترف للتدريب والتأهيل هي مؤسسة شبابية بامتياز رائدة وصاعدة في مجال التدريب والتأهيل في كافة مجالات التنمية البشرية والمجالات التقنية والاستشارات والأبحاث والدراسات شعارها ” المعرفة حق للجميع“ وهي مؤسسة غير ربحية هدفها الحقيقي خلق فرص حقيقة لأبناء الوطن لأخذ مكانهم انطلاقا من رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه في مفهوم انخراط الشباب في المجتمع بشكل إيجابي يؤهلهم لبناء وطنهم بروح الانتماء والتكافل وفهم الآخر وتقبله..
[25-04-2019 12:26 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :